مسلسل الخائن الحلقة 90 والأخيرة والجمهور يودع العمل

جنازة واحدة جمعت الأم بابنها.. فادي إبراهيم ووالدته إلى مثواهما الأخير

مسلسل الخائن 89 : أسيل تنقذ حياة تيا والجمهور "مرام علي مبدعة"

مسلسلات تعلن خروجها من رمضان 2024 في اللحظات الأخيرة

ديبيكا بادوكون و رانفير سينغ يؤكدان إنتظار مولودهما الأول

تفاعل الجمهور مع فيديو مرام علي في كواليس نهاية مسلسل الخائن

قصر كنسينغتون يعلّق على الشكوك المحيطة بصحّة كيت ميدلتون

وفاة حلمي بكر بعد معاناة مع المرض

محمد يحيى يكشف تفاصيل تتر مسلسل "ع أمل" مع إليسا

عفراء أوغلو تكرّر نفس الحركة عند سؤالها عن مارت رمضان ديمير

ديبيكا بادكون تكشف إطلالتها البوليسية في فيلم Singham Again

ET بالعربي | 16 أكتوبر 2023
ديبيكا بادكون - إنستغرام

ديبيكا بادكون - إنستغرام

أجواء بوليسية مشوّقة عاشها جمهور ديبيكا بادكون، بعد الكشف عن شخصيّتها من فيلمها القادم "Singham Again"، حيث تظهر نجمة بوليوود بمظهر شرطية مغامرة في دور السيدة سينغهام، وسيكون فيلمها القادم هو تكملة لسلسلة أفلام سينغهام التي بدأت في العام 2011.

ديبيكا بادكون

ديبيكا بادكون بشخصية شاكتي شيتي في فيلم "Singham Again"

فيلم "Singham Again" هو من إخراج روهيت شيتي، وتلعب فيه ديبيكا دور شاكتي شيتي، حيث تظهر بزيّ ضابط الشرطة وهي تحمل مسدساً في يدها.

كما علقت بادكون على الصورة التي شاركتها عبر حسابها الخاص على إنستغرام بما معناه : "نقدم لكم شاكتي شيتي".

وفي النظرة الأولى للصّور، تقف ديبيكا فوق كومة من الجثث في مبنى مشتعل، كما تُصوّب مسدساً بوجه أحد رجال العصابات، مع تعبير جريء على وجهها، حيث تُعطي نجمة بوليوود إحساسًا واضحاً بالتهديد.

عُشّاق السلسلة ومحبّوا ديبيكا أصيبوا بالجنون منذ الكشف عن دورها في الفيلم، ليتصدر إسمها الترند بعد لحظات من نشر صورها التي أشعلت السوشيال ميديا.

ولإضافة مزيد من الإثارة، علّق رانفير سينغ، زوج بادكون الحقيقي، بحماس على الصورة الأولى، وأرفق تعليقه بموجة من الرموز التعبيرية النارية، كما شارك الثنائي علياء بهات وجانفي كابور بالتعليق أيضاً، وتركا سلسلة من الرموز التعبيرية النارية، ما أظهر حماستهما وإعجابهما لهذا المشهد السينمائي.

ديبيكا بادكون

وبدأ تصوير فيلم "Singham Again" في حيدر أباد، ليضم طاقم عمل مميّز مؤلف من أجاي ديفجن، الذي يعود إلى الدور الرئيسي بجانب رانفير سينغ، وكارينا كابور خان، وديبيكا بادكون، حيث تضمن تلك التشكيلة متعة سينمائية لمحبّي السلسلة.

كما أشاد المخرج روهيت شيتي، العقل المدبر وراء عالم الشرطية الجريئة بشخصية ديبيكا، ليقول ما معناه : "تعرفوا على الضابط الأكثر وحشية وعنفاً في عالمنا البوليسي... شاكتي شيتي... سيدتي سينغهام... ديبيكا بادكون". وعزّزت كلمات روهيت فكرة أن "شاكتي شيتي" ستكون شخصية سوف يتذكّرها الجميع.