وفاة صلاح السعدني عن عمر ناهز الـ 80

باسم سمرة يعتذر لـ نيللي كريم على الهواء ونيللي تعلق

حضور فني كبير لنجوم مصر في جنازة صلاح السعدني

نجوم الوطن العربي ينعون صلاح السعدني بكلمات مؤثرة

نادين نجيم وسلافة معمار تحتفلان بـ نجاح "سكر وسما"

تفاعل كبير مع دموع أحمد السعدني في جنازة والده.. ورسائل من النجوم

نجوم عرب عاشوا تجارب قاسية بسبب حضانة الأبناء

رسائل حب ودعم بعد العاصفة القوية التي ضربت الإمارات

تفاعل النجوم مع نتائج إستفتاء ET بالعربي الخاص برمضان 2024

ناصيف زيتون يصف ابنة رحمة رياض بـ القمر

ديبيكا بادكون ضمن لائحة المقدمين في حفل جوائز الأوسكار 2023

ET بالعربي | 03 مارس 2023
ديبيكا بادكون - إنستغرام

ديبيكا بادكون - إنستغرام

أصبح مؤكداً أن ديبيكا بادكون ستكون ضمن أسماء المقدمين لحفل توزيع جوائز الأوسكار الخامس والتسعين، حيث أعلنت أكاديمية الفنون وعلوم الصور، المعروفة بالأوسكار، عن أسماء مقدمي النسخة المقبلة من الحفل الذي سيقام في 12 مارس 2023، عبر حسابها الخاص على تويتر، لتشمل القائمة إسم ديبيكا بادكون وريز أحمد من بوليوود.

كما شاركت ديبيكا معجبيها عبر حسابها الخاص على إنستغرام لائحة الأسماء المشاركة في الحفل مع التعليق بهاشتاغ الأوسكار فقط.


 

وأثارت ديبيكا ضجة العام الماضي في مهرجان كان السينمائي Cannes Film Festival، بعد اختيارها كواحدة من أعضاء لجنة التحكيم المكونة من 9 أعضاء. ودخلت ديبيكا التاريخ عام 2022 عندما أصبحت أول هندية تشغل منصب سفيرة لويس فويتون. كما كانت مشاركتها في حفل نهائي كأس العالم في قطر قد تصدرت الترند وحديث الجمهور على السوشيال ميديا، والتي حضرت للكشف عن الكأس الذهبية، برفقة حارس أسبانيا السابق إيكر كاسياس.
وتعتبر ديبيكا إحدى الممثلات الأعلى أجراً في الهند، وتستمتع حالياً بنجاح فيلمها الأخير Pathaan، فيلم الإثارة والأكشن من طولة شاروخان الذي حطّم الأرقام القياسية في تاريخ السينما الهندية.

ديبيكا بادكون - إنستغرام

أسماء النجوم المشاركة في التقديم بحفل الأوسكار

ويشارك في التقديم خلال حفل الأوسكار على مسرح دولبي في لوس أنجلوس عدد كبير من النجوم، منهم : ريانا ديبوس، مايكل بي جوردان، جانيل موناي، ريز أحمد، إميلي بلانت، دوين جونسون، غلين كلوز، جينيفر كونيلي، صامويل جاكسون وغيرهم.

حساب أكاديمية الأوسكار The Academyعلى تويتر كشف منذ فترة عن إختيار "جيمي كيميل" لتقديم حفل العام 2023 بدورته الـ95، وبهذا تكون المرة الثالثة التي يحصل فيها جيمي على شرف تقديم هذا الحدث الذي يشاهده مئات الملايين حول العالم.

جيمي كيميل - تويتر