وفاة محمود ابن عزت العلايلي والنجوم ينعونه

أبرز لحظات أغلى زفاف في العالم

وفاة شانين دوهرتي عن عمر يناهز 53 عاماً بعد صراع مع السرطان

محمد رمضان يعتذر عن صفعه لشاب "الاعتراف بالخطأ من شيم الكبار"

هشام جمال يكشف عبر ET بالعربي عن موعد خطوبته من ليلى زاهر

كيت ميدلتون برفقة الأميرة شارلوت بأحدث ظهور في ويمبلدون

إحتفالات ما بعد زفاف أنانت أمباني و راديكا ميرشانت مستمرة

توبا تعترف بأنها لا تخطط للعودة حاليا إلى التلفزيون

حسني شتا يحتفل بزفافه بحضور النجوم

وسام قطب يكشف عن صعوبة كتابته أغنية لو سامعني لـ عبود العمري

ديزني تطلق بوسترات تشويقية لأبطال فيلم The Little Mermaid

ET بالعربي | 26 أبريل 2023
بوستر فيلم The little Mermaid - إنستغرام

بوستر فيلم The little Mermaid - إنستغرام

بعد نجاح فكرة تحويل الأفلام الكلاسيكية الكرتونية إلى نسخ حية، وبعد أن كشفت ديزني عن تريلير النسخة الجديدة لفيلمها المنتظر "The Little Mermaid" في 13 أبريل، من خلال حسابها الخاص على إنستغرام، شاركت Disney اليوم مجموعة صور تشويقية لأبطال فيلم "حورية البحر" المنتظر والذين يعلّق عليه المشاهدون آمالاً كبيرة.

فيلم من ديزني

ديزني تطلق بوسترات فيلم "The Little Mermaid"

الفيلم سيصدر في 26 مايو 2023، حيث بدأ تصويره في فبراير من العام الماضي، وفقاً لما أكده سابقاً بطل العمل خافيير بارديم، الذى يلعب دور "King Triton".

كينغ

وشارك منذ قليل حساب "The Little Mermaid" على تويتر مقطعاً تشويقياً من الفيلم مع الأغنية الخاصة وكتب ما معناه :"كن جزءًا من عالمها ... واستمع الآن لأغنية #PartofYourWorld من ديزني بأداء حورية البحر الصغيرة 🎶. تصدر الموسيقى التصويرية لـفيلم TheLittleMermaid من Disney في 19 مايو وستعرض فقط في دور العرض في 26 مايو".

كما شارك حساب "disneylittlemermaid" على إنستغرام صور تشويقية لأبطال فيلم حورية البحر وكتب ما معناه : "إنغمس في البوسترات الجديدة لأرييل وأورسولا والملك تريتون والأمير إريك وسيباستيان وسكاتل وفلوندر من ديزني #TheLittleMermaid. 🌊💙✨".


تأخر إصدار فيلم "The Little Mermaid" بسبب كورونا

وكان من المتوقع أن يبدأ تصوير فيلم "The Little Mermaid"، من إنتاج شركة ديزني Disney، في أوائل عام 2020، لكن تفشي فيروس كورونا حول العالم منع ذلك، ليتوقف إنتاج الأعمال، ومن ثم نقل التصوير إلى صيف عام 2020، لكن الأستوديو لم يكن جاهزاَ لبدء التصوير، بسبب الإحتياطات الكثيرة من الوباء.

وتقوم هالي بيلي بدور "آرييل"، حورية البحر الأميرة التى تحلم بأن تكون إنسانة، بينما تلعب "ميليسا مكارثي" دور عمتها الشريرة أورسولا، وسيلعب "خافيير بارديم" دور الملك تريتون. ‏فيلم "The Little Mermaid" هو من إخراج "روب مارشال" وكتابة "ديفيد ماغي"، ويتضمن الأغاني الأصلية من فيلم الرسوم المتحركة الكلاسيكي الذى طرح عام 1989، بالإضافة إلى أغاني جديدة من الملحن الأصلي "آلان مينكين" مع كلمات المؤلف "لين مانويل ميراندا"، وفقاً لتقرير نشر سابقاً على موقع "Variety".