فرق التوقيت يمنع لقاء ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

شباب البومب 12 الحلقة 17 مع الشيخ راكان و كانتي

نهايات مسلسلات رمضان الـ 15 حلقة ما بين الناجحة و المخيبة

فرح الهادي عن حملها بطفلها الثاني: أنا مو حامل

نجوى كرم في أمسية روحية تحدثت فيها عن رؤيتها السيد المسيح

رامز جاب من الآخر الحلقة 17: مواجهة مها أحمد و فادي خفاجة

إيلين ابنة المتصرف في حماية عبدو العربجي بـ الحلقة 16

مسلسل 2024: تأثر بمشهد وداع سما لوالدها بالمشرحة

إعدام صبحي خلال عملية تبادل الأسرى في الحلقة 17 من مسلسل تاج

قصة "السيكي" الحزينة حديث السوشيال ميديا في ولاد بديعة

ديزني تعلن عن أجزاء جديدة من Frozen وToy Story وZootopia

ET بالعربي | 09 فبراير 2023
بوستر Frozen - انستقرام @disneyfrozen

بوستر Frozen - انستقرام @disneyfrozen

مغامرات جديدة سيعيشها عشاق أفلام الأنيمايشين ولكن ليس مع أفلام عادية، فإن ديزني في طور التحضير لأكثر أعمال الرسوم المتحركة نجاحاً.. استعدوا لـFrozen 3 وToy Story 5.

تعمل ديزني حالياً على إنتاج الجزء الثالث من فيلم Frozen الذي حقق الجزء الأول منه إيرادات وصلت إلى مليار و282 مليون دولار وحاز جائزتي أوسكار، أما الثاني فتجاوز ايراداته الأول ووصلت إلى مليار و450 مليون دولار.

الجزء الرابع من Toy Story الذي صدر في العام 2019، حقق بدوره أكثر من مليار و70 مليون دولار.

أعلن المدير التنفيذي لشركة ديزني بوب ايغر يوم أمس الأربعاء في مكالمة مع المستثمرين بأنه أجزاء جديدة من Frozen وToy Story وZootopia في طريقها إلى الجمهور من دون الإعلان عن مزيد من التفاصيل.

وقال بما معناه: "اليوم يسعدني أن أعلن بأن لدينا تكملة لبعض الأعمال في استوديوهات الرسوم المتحركة، لعدد من أكثر الامتيازات جماهيرية، Toy Story، Frozen وZootopia"، وفق ما ذكر موقع Deadline.

"لدينا المزيد لمشاركته عن هذه الانتاجات قريباً، ولكن هذا مثال رائع على كيفية ميلنا إلى علامتنا التجارية وامتيازاتنا التي لا تضاهى"، ذكر بوب.

إنتاج أجزاء جديدة بعد انخفاض ايرادات الاصدارات الحديثة

كما كشف في التصريح نفسه بأن ديزني ستقوم بتسريح نحو 7000 موظف، وأن عدد المشتركين بتطبيق ديزني + شهد انخفاضاً.

ويأتي Toy Story بعد أربعة أجزاء انطلقت في العام 1995، ثم 1999، الجزء الثالث كان في العام 2013 والرابع في العام 2019، وقد شارك في الأجزاء الأربعة توم هانكس وتيم آلن، كما انضم إلى الجزء الرابع كريس ايفانس.

أما Frozen فتم إصدار الجزء الأول منه في العام 2013، وFrozen 2 في 2019. بينما Zootopia فتم تقديمه في جزء واحد في العام 2016 وحقق حينها إيرادات وصلت إلى مليار و25 مليون دولار وفاز العمل بجائزة أوسكار أفضل فيلم رسوم متحركة في العام 2017، كما صدر مسلسل Zootopia + على ديزني + خلال العام الماضي.

إنتاج أجزاء جديدة من الأعمال المذكورة يأتي بعد انخفاض إيرادات عدد من أفلام الرسوم المتحركة التي طرحتها ديزني مؤخراً، مثل Strange World الذي لم تتجاوز ايراداته الـ74 مليون دولار عالمياً. أما Encanto الذي تم طرحه في 2021، فحقق نحو 256 مليون دولار عالمياً وعلى صعيد الولايات المتحدة حقق نحو 96 مليون دولار.

مع الإعلان عن عودة الأعمال المذكورة والتي حققت جماهيرية كبيرة، تصدر Frozen وToy Story الترند على تويتر في ظل الحماس الذي غلب على جمهور أعمال الأنيمايشين التي تقدمها ديزني.