رسمياً .. انتهاء مسلسل المتوحش ولم يتجدد لـ موسم آخر

ما الذي حدث في زفاف ريم سامي؟

سرقة فيلا غادة عبد الرازق في مصر

أول ظهور رسمي لـ سلمى أبو ضيف مع خطيبها في مهرجان كان السينمائي

مصادر ET بالعربي: نانسي عجرم غنت "أنا وإنت وبس" بعد الحصول على التنازلات كاملة

موقف محرج لـ ملكة كابلي بسبب رامي قاضي وفستان مهرجان كان

زوجة جلال الزكي تكشف تطورات حالته الصحية

مسلسل القضاء 95: وداع خاص وبث مباشر للحلقة الأخيرة

أول فوز لـ مبابي على حكيمي بعد إعلان رحيله عن بارس سان جيرمان

ريتشارد جير يتغزل بزوجته بحفل women in cinema

ديمي لوفاتو تطرح أغنيتها الجديدة Still Alive لفيلم Scream 6

ET بالعربي | 03 مارس 2023
ديمي لوفاتو - تويتر

ديمي لوفاتو - تويتر

بعد كشفها عن بوستر أغنيتها الجديدة "Still Alive" منذ أسبوعين، حيث ظهرت ديمي لوفاتو وهي تحمل سكيناً قريباً من وجهها وتنظر إلى الكاميرا، عادت ديمي اليوم لتطرح أغنيتها الدعائية الجديدة من فيلم Scream 6 المنتظر.

ديمي لوفاتو - إنستغرام

ديمي لوفاتو تطلق أغنية "Still Alive" 

وانتقلت ديمي اليوم إلى وسائل التواصل لتشارك معجبيها عبر تويتر وإنستغرام لقطات من أغنيتها الجديدة بعنوان "Still Alive"، حيث ظهرت لوفاتو في الأغنية وهي تذهب برفقة أصدقائها لمتحف مليء بأكسسوارات فيلم الرعب الشهير سكريم Scream، لتشاهد بعدها عبر شاشة السينما الجزء السادس من فيلم Scream 6، كما تنطفئ الأضواء وتنقطع الصورة لتتفاجئ هي وصديقاتها بالقاتل المتسلسل وهو يلاحقهم ويركض خلفهم، وبعد محاولات الهروب منه نكتشف بعدها أنها في أمان، بينما لا تزال تشاهد الفيلم.

حساب "Scream" شارك بالتعليق على الفيديو الذي نشرته ديمي عبر حسابها الخاص على تويتر، وكتب ما معناه : " ما زلت على قيد الحياة ... حتى الآن. إستمع إلى ألبوم "Still Alive" من #ScreamVI متوفر الآن".

كما شارك حساب "Rolling Stone" على تويتر صورة ديمي من الكليب الجديد، بالإضافة إلى نشره مقالاً حول الفيلم والأغنية وكتب ما معناه  : " ديمي لوفاتو في "Still Alive" بعد قتالها مع Ghostface في الفيديو الموسيقي "Scream 6"".


فيلم Scream 6 وأبطاله

فيلم سكريم 6 هو من إخراج مات بيتينيلي أولبن وتايلر جيليت، تأليف جاي بيوسيك وجيمس فاندربيلت، وسوف يعرض الفيلم في صالات السينما يوم 10 مارس المقبل.

يشارك في بطولة الفيلم جينا أورتيغا، كورتني كوكس، جاسمين سافوي براون، ماسون غودينغ وغيرهم، الذين ظهروا على بوسترات الفيلم المنفردة، ويحمل كل واحد منهم سكيناً يعكس وجه الشبح الخاص بسلسلة الرعب الشهيرة، كما تم تصميم بوستر أغنية "Still Alive" لديمي لوفاتو بنفس أسلوب بوسترات الفيلم.