وفاة شقيقة رحمة رياض "اللهم اغفر لها وارحمها"

بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

لأول مرة..سيريناي ساريكايا يدا بيد مع حبيبها مارت ديمير

مسلسل لعبة حب : أبطال النسخة العربية والتركية

وفاة كريس كينج عن عمر يناهز 32 عامًا بعد إطلاق النار عليه

تفاعل كبير مع لقاء دينا الشربيني في ET بالعربي

أحمد عبد العزيز يستضيف الشاب الذي انفعل عليه

باريش أردوتش يتحدث عن زوجته: "أنا مع أجمل إمرأة في العالم"

كاريس زيتا دوغلاس بفستان من خزانة والدتها بعيدها الـ 21

ديمي لوفاتو تطرح أغنيتها الجديدة Still Alive لفيلم Scream 6

ET بالعربي | 03 مارس 2023
ديمي لوفاتو - تويتر

ديمي لوفاتو - تويتر

بعد كشفها عن بوستر أغنيتها الجديدة "Still Alive" منذ أسبوعين، حيث ظهرت ديمي لوفاتو وهي تحمل سكيناً قريباً من وجهها وتنظر إلى الكاميرا، عادت ديمي اليوم لتطرح أغنيتها الدعائية الجديدة من فيلم Scream 6 المنتظر.

ديمي لوفاتو - إنستغرام

ديمي لوفاتو تطلق أغنية "Still Alive" 

وانتقلت ديمي اليوم إلى وسائل التواصل لتشارك معجبيها عبر تويتر وإنستغرام لقطات من أغنيتها الجديدة بعنوان "Still Alive"، حيث ظهرت لوفاتو في الأغنية وهي تذهب برفقة أصدقائها لمتحف مليء بأكسسوارات فيلم الرعب الشهير سكريم Scream، لتشاهد بعدها عبر شاشة السينما الجزء السادس من فيلم Scream 6، كما تنطفئ الأضواء وتنقطع الصورة لتتفاجئ هي وصديقاتها بالقاتل المتسلسل وهو يلاحقهم ويركض خلفهم، وبعد محاولات الهروب منه نكتشف بعدها أنها في أمان، بينما لا تزال تشاهد الفيلم.

حساب "Scream" شارك بالتعليق على الفيديو الذي نشرته ديمي عبر حسابها الخاص على تويتر، وكتب ما معناه : " ما زلت على قيد الحياة ... حتى الآن. إستمع إلى ألبوم "Still Alive" من #ScreamVI متوفر الآن".

كما شارك حساب "Rolling Stone" على تويتر صورة ديمي من الكليب الجديد، بالإضافة إلى نشره مقالاً حول الفيلم والأغنية وكتب ما معناه  : " ديمي لوفاتو في "Still Alive" بعد قتالها مع Ghostface في الفيديو الموسيقي "Scream 6"".


فيلم Scream 6 وأبطاله

فيلم سكريم 6 هو من إخراج مات بيتينيلي أولبن وتايلر جيليت، تأليف جاي بيوسيك وجيمس فاندربيلت، وسوف يعرض الفيلم في صالات السينما يوم 10 مارس المقبل.

يشارك في بطولة الفيلم جينا أورتيغا، كورتني كوكس، جاسمين سافوي براون، ماسون غودينغ وغيرهم، الذين ظهروا على بوسترات الفيلم المنفردة، ويحمل كل واحد منهم سكيناً يعكس وجه الشبح الخاص بسلسلة الرعب الشهيرة، كما تم تصميم بوستر أغنية "Still Alive" لديمي لوفاتو بنفس أسلوب بوسترات الفيلم.