وفاة شقيقة رحمة رياض "اللهم اغفر لها وارحمها"

بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

مصطفى أبو سريع لـ ياسمين عز "توقفي عن تقديم النصائح للسيدات"

لأول مرة..سيريناي ساريكايا يدا بيد مع حبيبها مارت ديمير

تفاصيل آخر مكالمة بين يحيى الفخراني والراحل صلاح السعدني

قناة Now لن تجدد هذه المسلسلات التركية لمواسم جديدة

مسلسل لعبة حب : أبطال النسخة العربية والتركية

وفاة كريس كينج عن عمر يناهز 32 عامًا بعد إطلاق النار عليه

تفاعل كبير مع لقاء دينا الشربيني في ET بالعربي

ذا روك وريان رينولدز أبطال الإعلان الترويجي لنتفليكس

ET بالعربي | 14 يناير 2021
ذا روك، ريان رينولدز وغال غادوت من الإعلان الترويجي لنتفليكس

ذا روك، ريان رينولدز وغال غادوت من الإعلان الترويجي لنتفليكس

مع انتشار فيروس كورونا وتفرغ الناس وعشاق السينما لمشاهدة الأفلام الجديدة عبر منصات البث، تطلق نتفليكس سلسلة أفلام ضخمة هذا العام عبر منصتها وقد أعلنت عنها من خلال فيديو ترويجي قدمه ثلاثي فيلم Red Notice ريان رينولدز، ذا روك (دواين دونسون) وغال غودات.

في بداية الإعلان الترويجي تعرّف غال عن نفسها، أما ذا روك فيقدم نفسه على أنه "العم الوسيم" ما يثير إعجاب غال وريان الذي يكتفي بالتعريف عن نفسه باسمه.

يضم الإعلان الترويجي مقتطفات من أفلام نتفليكس لعام 2021 بالإضافة إلى إطلالات لبعض نجوم هوليوود أبطال هذه الأعمال.

ويضم جدول نتفليكس 18 فيلماً درامياً، تسعة أفلام تشويق وإثارة بالإضافة إلى ثمانية أفلام متحركة وثمانية أفلام رومانسية، أي أنه باستطاعة عشاق السينما متابعة ما يحلو لهم خلال العام الجاري.

بالتأكيد سيكون فيلم Red Notice من ضمن سلسلة الأفلام التي سيتابعها الجمهور وهو واحد من ستة أفلام أكشن ستعرضها المنصة هذا العام، بالإضافة إلى فيلم Army of the Dead الذي يقوم بإخراجه زاك سايندر، كما ستشهد المنصة بعض الأفلام الكوميدية أيضاً.

Army of the Dead
صورة من فيلم Army of the Dead - انستغرام @netflixfilm

تشارك ميليسا ماكارتني إلى جانب أوكتافيا سبنسر في فيلم Thunder Force وهو من نوع أفلام الكوميديا والسوبر هيرو. يتناول قصة فتاتين عاديتين تستمدان قوة خارقة بشكل صادم ما يجعلهما من الأشخاص ذوي القوة الخارقة.

جمهور هالي بيري التي ظهرت في الإعلان الترويجي على موعد مع أول فيلم من إخراجها وهو Bruised، وكذلك منح كريس همسورث جمهوره لمحة عن فيلمه المقبل Escape From Spiderhead، بالإضافة إلى فيلم Set in the not-too Distant future.

على أجندة نتفليكس لعام 2021 أيضاً فيلم The Harder They Fall وهو من إخراج جيمس صامويل وبطولة ريجينا كينغ، إدريس إليا، جوناثان ماجورز ولاكيث ستانفيلد.

في الكليب عبّرت جنيفر غارنر عن حبها للأفلام التي يمكن لكل أفراد العائلة مشاهدتها، وهي تقدم فيلم عائلي على نتفليكس يحمل عنوان Yes Day، ويسلط الفيلم الضوء على عائلة يقرر فيها الوالدان منح أولادهما يوم ينفذان كل ما يطلبه الأولاد.

Yes Day
صورة من فيلم Yes Day - انستغرام @netflixfilm

فيلم الجريمة The Woman In the Window سيجد مكانه أيضاً على المنصة، ويتطرق الفيلم إلى حياة امرأة تعيش في نيويورك بمفردها، وتقوم بالتجسس على جيرانها حيث تجد نفسها شاهدة على أفعال عنف.

من بين الأفلام التي يتشوق الجمهور لمشاهدتها، فيلم Don’t Look Up الذي يجمع ليوناردو دي كابريو، جنيفر لورنس، تيموثي شالاميت، تايلر بيري وميريل ستريب، وتدور أحداث الفيلم حول عالمين فلكيين يقومان بجولة عبر وسائل الإعلام يحذران فيها من كويكب يقترب بسرعة يقع في مسار تصادمي مع الأرض.

 الفيلم الموسيقي Tik, Tik... Boom سيكون متاحاً على المنصة في 2021، وهو من بطولة فانيسا هادغنز، برادلي وايتفورد، جوديث لايت وجوردان فيشر ومن إخراج لين مانويل ميراندا.

ستشهد قصة الحب في The Kissing Booth نهايتها في الجزء الثالث من الفيلم على نتفليكس، كما سيطل جيسون موموا بفيلم Sweet Girl، وودوي هارلسون بفيلم Kate، وفيلم Malcom & Marie بطولة زندايا وجون ديفيد واشنطن.

زندايا
زندايا وجون ديفيد واشنطن من فيلم Malcom & Marie - انستغرام @netflixfilm

ستقوم نتفليكس في ظل انتشار جائحة كورونا بطرح أكثر من فيلم خلال الأسبوع بهدف تقديم أكبر قدر من التسلية للمشاهد، وستأتي بهذه الأفلام مباشرةً من استوديوهات هوليوود.

ومن بين الأفلام التي يمكنكم مشاهدتها Moxie، Beauty وغيرها من الأعمال المشوقة، فلتستعدوا.