تنازل وخصام..كواليس الساعات الأخيرة في أزمة شيرين وحسام حبيب

هل كان الشامي يروّج لأغنيته الجديدة؟ ما القصة؟

نجوم بوليوود والعالم يحضرون زفاف أنانت أمباني الكبير

جدل حول قيام أوزجي ياغيز بدفع الفاتورة عن بوراك بيركاي أكجول

ميليسا باموق ويوسف يازجي يشاركان صور من زفافهما

دانييلا رحمة تشكر الجمهور: "ممتنة لحبكم في يوم زفافنا"

أغنية الشامي الجديدة "وين" تتصدر الترند على اليوتيوب

هل يمتلك رامي عياش طائرة خاصة؟

المتحدة توقف برنامج أحمد شوبير وتنهي التعاقد معه

كيم وكلوي كارداشيان تصلان مومباي لحضور زفاف عائلة أمباني

ذا ويكند يشارك في أول عمل تمثيلي مع جينا أورتيغا وباري كيوجان

ET بالعربي | 01 مارس 2023
ذا ويكند في أول عمل تمثيلي مع جينا أورتيغا وباري كيوجان

ذا ويكند في أول عمل تمثيلي مع جينا أورتيغا وباري كيوجان

أصبح مؤكداً أن ذا ويكند يعمل على بطولة أول فيلم له من إنتاجه، حيث سيشاركه دور البطولة كل من جينا أورتيغا وباري كيوجان، في فيلم جديد مبني على فكرة أصلية من The Weeknd من إخراج تري إدوارد شولتس.

ويظهر ذا ويكند The Weeknd، وإسمه الحقيقي أبل تسيفاي Abel Tesfaye، بدور البطولة الأول له في الفيلم الروائي الطويل الذي لا يحمل عنواناً حتى الآن. كما أن قصته محاطة بالغموض فيما يتعلق بالحبكة والنوع وما شابه ذلك، وسوف يتم إخراجه بواسطة تراي إدوارد شولتز Trey Edward Shults، صانع الأفلام الشهير الذي يقف وراء إنتاج "Waves" و It Comes At Night ".

فيلم Waves - غوغل

كما شارك Shults أيضًا في كتابة الفيلم الجديد وهو من إنتاجه التنفيذي. ويتم تصوير الفيلم في لوس أنجلوس، ولكن بحسب Variety : "يتم الاحتفاظ بخط التسجيل طي الكتمان".

حساب "Rolling Stone" على تويتر شارك مقالاً حول تجربة "The Weeknd" الأولى في التمثيل وكتب ما معناه : " بالإضافة إلى العمل ككاتب، سيشارك ذا ويكند في إنتاج الفيلم الذي لا يحمل عنوان حاليًا وسيشارك إلى جانبه كل من جينا أورتيجا وباري كيوجان".

وليس معروفاً حتى الساعة ما اذا كان الفيلم هو من فئة الكوميديا ​​أو المأساة أو المغامرة أو الأكشن أو الروعة الموسيقية، فإن هذه الميزة الغامضة والمثيرة للإعجاب لا تزال غير معروفة. وسوف يقسّم دور البطولة بين الحائز على جائزة غرامي ونجمة 'Wednesday' و 'Scream VI'، بالإضافة إلى Barry Keoghan الذي ترشح لجائزة الأوسكار عن فيلمي "The Banshees of Inisherin" و "The Killing Of A Sacred Deer".

فيلم The killing of a sacred deer

الفيلم من إنتاج رضا فهيم، وهو كاتب مشارك في العمل، بالإضافة إلى كيفن تورين وهاريسون كريس. ويتولى "Chayse Irvin" التصوير السينمائي، بينما سيقوم الملحن والمنتج "OPN" بتسجيل الفيلم إلى جانب "The Weeknd". وقام OPN سابقًا بالمشاركة في "Good Time" و "Uncut Gems"، حيث لعب ذا ويكند دورًا رائعًا. كما سيلعب The Weeknd دور البطولة في مسلسل "HBO" المرتقب "The Idol"، والذي تم إنشاؤه بالاشتراك مع Sam Levinson و Fahim من Euphoria.


ذا ويكند محطم الأرقام القياسية على Spotify

وتجاوز ذا ويكند 99.99 مليون مستمع شهريًا على تطبيق Spotify لأول مرة في حياته المهنية. وهو يبعد أقل من 10 آلاف مستمع على أن يصبح أول من يصل إلى 100 مليون مستمع، حسب ما ذكر حساب "chart data" على تويتر منذ أيام.

كما حصل أبل تسيفاي المعروف بإسم ذا ويكند علي عدد كبير من الجوائز في مسيرته المهنية القصيرة، فقد فاز بثلاث جوائز غرامي، و 19 جائزة بيلبورد للموسيقى، و 5 جوائز American Music Awards، وجائزتي MTV Awards، و 9 جوائز جونو، كما تم ترشيحه لجائزة الأوسكار.

ذا ويكند - إنستغرام