باريش أردوتش يتحدث عن زوجته: "أنا مع أجمل إمرأة في العالم"

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

زغاريد ودموع في حفل زفاف "سلمى" إبنة بدرية طلبة

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

تقارير: زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في ستوك بارك بـ لندن

مسلسل لعبة حب ينهي تصوير آخر مشاهده في السعودية

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

بدرية طلبة تتأثر بزفاف إبنتها سلمى

رانبير كابور وعلياء بهات يجتمعان مع أميتاب باتشان في Brahmasrta

ET بالعربي | 04 أكتوبر 2019
Brahmastra سينقل صناعة الأفلام الهندية إلى العالمية -انستغرام @ayan_mukerji

Brahmastra سينقل صناعة الأفلام الهندية إلى العالمية -انستغرام @ayan_mukerji

عشاق اميتاب باتشان، رانبير كابور وعلياء بهات سيكونون على موعد معهم في فيلم واحد وهو Brahmastra   ويؤدي كابور دور "شيفا" البطل الخارق الذي يستمد طاقته من النار وعلياء بهات تلعب شخصية "ايشا"، أما  Mouni Roy فهي الشخصية الشريرة في العمل، وتؤدي دور رافيينا Rashi Mal، وبظهور خاص يطل شاروخان في الفيلم المنتظر.
الفيلم الذي تم الاعلان عنه في اكتوبر 2017 من خلال حساب المنتج كاران جوهار على تويتر، انطلق تصوير ه في فبراير 2018 وهو من اخراج Ayan Mukherji.

رانبير كابور
رانبير كابور مع المخرج ايان موخرجي -انستغرام @ayan_mukerji

وسيتم تنفيذ الفيلم على ثلاثة أجزاء، يعرض الجزء الأول منه في 25 ديسمبر 2019 لينطلق في دور العرض لاحقاً في صيف العام 2020.

وينقل فيلم Brahmastra المشاهد الى عالم مذهل يتجاوز الخيال، وتدور أحداث الفيلم في الهند المعاصرة والقديمة ويصور عالماً من الاساطير. Brahmastra قصة "شيفا" هو بطل يعيش حالة من التردد، ويبدأ رحلة غير متوقعة تحمله نحو التصدي لمواجهة القوى الظلامية التي تهدد وجودنا.

Brahmastra هو الفيلم المنتظر لأسباب عدة، إذ أنه الظهور الأول لكل من رانبير كابور وعلياء بهات معاً، كما أنه فيلم دراما خيالية من إخراج ايان موخرجي، وهو أول فيلم بأجزاء ثلاثية. ومن احد لأسباب المشوقة لينطلق عرض الفيلم هو بطولة اميتاب باتشان إلى جانب Akkineni Nagarjuna التي تلعب شخصية "فيشنو".

.
كما أنه التعاون الأول بين بهات وموخرجي، وقد وصفت علياء الفيلم المقبل بأنه مذهل بل وسيكون لديه نكهة جديدة في عالم صناعة السينما، بل وسيضع صناعة السينما الهندية على قاعدة الأعمال العالمية. ووصفت رانبير بأنه شخصية صادقة وتبذل كل ما بوسعها أمام الكاميرا لتقدم أفضل ما لديها وأكدت علياء انها تثق برؤية ايان الإخراجية.

رانبير كابور
رانبير كابور بدور "شيفا" في Brahmastra -انستغرام @ayan_mukerji

وكان كابور قد كشف في مقابلة عن ان موخرجي قضى ست سنوات يعمل بجد وجهد من أجل تقديم قصة أصلية تكون نتيجتها فيلم Brahmastra. وسيتم تقديم  هذه الثلاثية التي على عشر سنوات. ووصف كابور قصة الفيلم بأنها اسطورة رومانسية بشكل خارق للطبيعة. 

Brahmastra
رانبير كابور وعلياء بهات في فيلم  Brahmastra -انستغرام @ayan_mukerji

كان من المفترض أن يحمل الفيلم عنوان Dragon ولكن تم تغييره إلى  Brahmastra، وأوضح موخرجي ان العنوان يعود إلى مفاهيم " الحكمة القديمة والطاقة والقوة". وبالتالي سيكون الفيلم في صالات السينما مع عطلة الميلاد إلى أن ينطلق لاحقاً في صيف 2020.