جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

تفاعل مع صورة الأميرة رجوة الحسين بمناسبة عيد ميلادها الـ 30

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

مها الصغير ترد على إنفصالها عن أحمد السقا

الجمهور مشغول بطلاق أحمد السقا ومها الصغير..ومدير أعمال السقا يوضح لـ ET بالعربي

ياسمين عبد العزيز تُفسد مسابقة إسعاد يونس: أنا رخمة أوي

محامي الطرف الآخر في قضية "الفسق والفجور" يقدم دلائل ضد حليمة بولند

وتري ترد على إليسا "لا حدود لإفتراءها وكيديتها"

فيفي عبده لـ أنغام خلال غنائها "اتجاه واحد": " كلهم كدابين"

رانبير كابور ينافس شاروخان على الصدارة في "Animal"

ET بالعربي | 29 نوفمبر 2023
Animal Official Poster

Animal Official Poster

حماس كبير استقبل به جمهور السينما الهندية الإعلان الدعائي المليء بالإثارة للفيلم المرتقب "Animal" من بطولة رانبير كابور Ranbir Kapoor أمام راشميكا ماندانا وبوبي ديول، مع ظهور خاص لنجم بوليوود آنيل كابور

وبينما عبر الجمهور عن هذا الحماس بأكثر من 73 مليون مشاهدة لـ تريلر الفيلم عبر يوتيوب، ترجموا هذا الاهتمام عمليا بإقبال كبير على حجز تذاكر العروض الأولى للفيلم بصالات السينما الهندية والعالمية.

Animal Movie ranbier kapoor رانبير كابور

10.5 مليون دولارا متوقعة لـ Animal

نقاد السينما، والمهتمون بالإنتاج السينمائي في الهند شاركوا الجمهور في توقعاتهم الكبرى من أحدث أعمال نجم بوليوود الوسيم، حيث اجتمعت توقعاتهم على أننا بانتظار نجاحا مبهرا للفيلم الذي تنطلق أول عروضه عالميا يوم الجمعة 1 ديسمبر، مع إيرادات متوقعة تصل إلى 10.5 مليون دولار في عطلة نهاية الاسبوع.

وتوقعات أكبر بأن يحطم الفيلم الهندي Animal الأرقام القياسية ويصبح الفيلم الأكثر ربحًا لرانبير كابور منذ بداية مسيرته الفنية وحتى الآن.

وتشير التقارير المتخصصة في تحليل إيرادات شباك التذاكر الهندي والعالمي إلى أنه من المتوقع أن يحقق الفيلم إيرادات مذهلة تبلغ 4.5 مليون دولارا في يوم افتتاحه. كما يستعد الفيلم لتحقيق إيرادات هائلة بقيمة 10.5 مليون دولار في عطلة نهاية الأسبوع، ما يمثل دخولًا مليئا بالنجاح إلى السوق العالمية.


شاروخان يتصدر شباك التذاكر بـ Jawan ورانبير يستعد للمنافسة

في حال نجاح فيلم رانبير كابور الجديد في تحقيق الرقم المتوقع، وتجاوز حاجز الـ 10 ملايين دولار في أسبوعه الأول، سوف ينضم إلى قائمة أفضل الأفلام الهندية ربحًا في شباك التذاكر العالمي حاليًا، حيث يحتل فيلم Jawan لـ شاروخان Shah Rukh Khan المركز الأول بمجموع قدره 21.54 مليون دولار. كما يحتل المركز الثاني بفيلمه Pathaan بأرباح قدرها 16.59 مليون دولار. بينما يأتي فيلم Padmaavat لديبيكا بادكون ورانفير سينغ في المركز الثالث بمجموع 10.59 مليون دولار، وأخيرا فيلم Dhoom 3 الذي حقق 10.32 مليون دولار.


أبطال وموعد عرض الفيلم الهندي Animal من بطولة رانبير كابور

ينطلق عرض فيلم رانبير كابور الجديد Animal عالميا يوم الجمعة 1 ديسمبر 2024، ويشاركه في البطولة: راشميكا ماندانا Rashmika Mandanna وبوبي ديول Bobby Deol، مع ظهور خاص لنجم بوليوود آنيل كابور Anil Kapoor، والفيلم من إخراج سانديب ريدي فانجا Sandeep Reddy Vanga.