جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

مسلسل لعبة حب ينهي تصوير آخر مشاهده في السعودية

بدرية طلبة تتأثر بزفاف إبنتها سلمى

تقارير: زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في ستوك بارك بـ لندن

منافسة بين قصر باكنغهام وميغان ماركل على المربّى

رانفير سينغ وعلياء بهات يشاركان بوسترات فيلم Rocky aur Rani

ET بالعربي | 25 مايو 2023
رانفير سينغ وعلياء بهات في فيلمهم الجديد

رانفير سينغ وعلياء بهات في فيلمهم الجديد

محبوا الأفلام الهندية على موعد مع إطلالة جديدة لإحدى الثنائيات الأشهر في بوليوود، بعد عودة رانفير سينغ وعلياء بهات للإجتماع معاً في فيلم بعنوان "Rocky aur Rani” لكاران جوهر، وهي دراما عائلية سيتم إطلاقها في دور العرض في يوليو المقبل.

رانفير سينغ وعلياء بهات

رانفير سينغ وعلياء بهات يشاركان بوسترات فيلم Rocky aur Rani

ويعتبر رانفير سينغ وعلياء بهات هما "الزوجان الأحدث في عالم دارما السينمائي" من خلال النظرة الأولى للبوسترات التشويقية لروكي أور راني كي بريم كاهاني.

كما يُقدم المخرج كاران جوهر هذا فيلم في الذكرى السنوية الخامسة والعشرين له.

وقد تم الكشف عن ملصقات الثنائي التمثيلي للفيلم، الذين شاركا سابقًا في بطولة Gully Boy" 2019"، منذ ساعات قليلة من اليوم الخميس بمناسبة عيد ميلاد جوهر الـ 51.

كما شاركت عائلة جوهر دارما للإنتاج "Dharma Productions" الصور الأولى لسينغ بشخصية روكي وبهات بشخصية راني على صفحتها الرسمية على تويتر Twitter، وكتبت ما معناه : "قابلوا الزوجين الأحدث في عالم دارما السينمائي - روكي وراني! #RockyAurRaniKiiPremKahaani، الفيلم من إخراج كاران جوهر في الذكرى السنوية الخامسة والعشرين له ...".

كما شارك الثنائي رانفير سينغ وعلياء بهات البوسترات التشويقية لفيلمهم الجديد عبر حساباتهم الخاصة على مواقع التواصل الإجتماعي، لينشر سينغ على تويتر صوره مه بهات ويكتب ما معناه : "#RockyAurRaniKiiPremKahaani فيلم لكاران جوهر في الذكرى الخامسة والعشرين له. يصبح متوفر في دور السينما يوم 28 يوليو 2023. #RRKPK #جايا باتشان".

أيضاً علياء بهات "Alia Bhatt" شاركت البوسترات التشويقية لفيلمها الجديد مع رانفير عبر حسابها على إنستغرام وكتبت ما معناه : "قابلوا راني".

الفيلم، الذي وُصف بأنه دراما عائلية، يُعيد جوهر إلى الإخراج بعد عام 2016 بفيلم "Ae Dil Hai Mushkil". وقد ظهر لأول مرة في الإخراج عام 1998 مع فيلم "Kuch Kuch Hota Hai"، بطولة شاروخان وكاجول وراني مكرجي.