وداع مؤثر لـ ثناء دبسي "الشام رح تشتقلك كتير"

نجوم سوريا إلى جانب سليم صبري في وداع ثناء دبسي الأخير

ثناء دبسي.. ترحل وتترك سليم صبري وحيداً

رانبير كابور وابنته في عيد ميلاد جيه علي خان

من جديد نانسي عجرم تتعرض لهجوم ممنهج

صناع الأمل تُعيد إحياء أوبريت الحلم العربي بمشاركة 12 نجم عربي

"يوتيوب" يحذف أغنية حسام حبيب الجديدة "كدابة"

طارق العريان مهنئاً حسام حبيب على اغنية "كدابة": جامدة أوي

ريتا بو صالح تتحدث عن تعاونها مع كاظم الساهر في رقصة عمر

مبادرة "صناع الأمل" تعيد إحياء أوبريت "الحلم العربي"

رانفير سينغ وعلياء بهات يشاركان بوسترات فيلم Rocky aur Rani

ET بالعربي | 25 مايو 2023
رانفير سينغ وعلياء بهات في فيلمهم الجديد

رانفير سينغ وعلياء بهات في فيلمهم الجديد

محبوا الأفلام الهندية على موعد مع إطلالة جديدة لإحدى الثنائيات الأشهر في بوليوود، بعد عودة رانفير سينغ وعلياء بهات للإجتماع معاً في فيلم بعنوان "Rocky aur Rani” لكاران جوهر، وهي دراما عائلية سيتم إطلاقها في دور العرض في يوليو المقبل.

رانفير سينغ وعلياء بهات

رانفير سينغ وعلياء بهات يشاركان بوسترات فيلم Rocky aur Rani

ويعتبر رانفير سينغ وعلياء بهات هما "الزوجان الأحدث في عالم دارما السينمائي" من خلال النظرة الأولى للبوسترات التشويقية لروكي أور راني كي بريم كاهاني.

كما يُقدم المخرج كاران جوهر هذا فيلم في الذكرى السنوية الخامسة والعشرين له.

وقد تم الكشف عن ملصقات الثنائي التمثيلي للفيلم، الذين شاركا سابقًا في بطولة Gully Boy" 2019"، منذ ساعات قليلة من اليوم الخميس بمناسبة عيد ميلاد جوهر الـ 51.

كما شاركت عائلة جوهر دارما للإنتاج "Dharma Productions" الصور الأولى لسينغ بشخصية روكي وبهات بشخصية راني على صفحتها الرسمية على تويتر Twitter، وكتبت ما معناه : "قابلوا الزوجين الأحدث في عالم دارما السينمائي - روكي وراني! #RockyAurRaniKiiPremKahaani، الفيلم من إخراج كاران جوهر في الذكرى السنوية الخامسة والعشرين له ...".

كما شارك الثنائي رانفير سينغ وعلياء بهات البوسترات التشويقية لفيلمهم الجديد عبر حساباتهم الخاصة على مواقع التواصل الإجتماعي، لينشر سينغ على تويتر صوره مه بهات ويكتب ما معناه : "#RockyAurRaniKiiPremKahaani فيلم لكاران جوهر في الذكرى الخامسة والعشرين له. يصبح متوفر في دور السينما يوم 28 يوليو 2023. #RRKPK #جايا باتشان".

أيضاً علياء بهات "Alia Bhatt" شاركت البوسترات التشويقية لفيلمها الجديد مع رانفير عبر حسابها على إنستغرام وكتبت ما معناه : "قابلوا راني".

الفيلم، الذي وُصف بأنه دراما عائلية، يُعيد جوهر إلى الإخراج بعد عام 2016 بفيلم "Ae Dil Hai Mushkil". وقد ظهر لأول مرة في الإخراج عام 1998 مع فيلم "Kuch Kuch Hota Hai"، بطولة شاروخان وكاجول وراني مكرجي.