ET بالعربي يصدر نتائج الإستفتاء الخاص بموسم رمضان 2024

 نادين نجيم تدفع ضريبة الحب

مدير أعمال شيرين سيف النصر يكشف عن لحظاتها الأخيرة

إليسا تخطف قلب الفانز برقصها وتفاعلها على المسرح

نادين نجيم وسلافة معمار تحتفلان بـ نجاح "سكر وسما"

ناصيف زيتون يصف ابنة رحمة رياض بـ القمر

رسائل حب ودعم بعد العاصفة القوية التي ضربت الإمارات

الأمير ويليام يواجه ضغوطات هائلة وسط مرض زوجته ووالده

خيارات ليالي دهراب القانونية في قضية مسرحية صنع في الكويت

في بودكاست ع أمل: عمار شلق يكشف عن مشهد لا ينساه بالعمل

رانفير سينغ يوقّع مع وكالة WME في هوليوود

ET بالعربي | 31 مايو 2023
رانفير سينغ - تويتر

رانفير سينغ - تويتر

بعد أن شارك جمهوره صور فيلمه الجديد بعنوان "Rocky aur Rani” وشوّقهم بإطلالته في ثنائية جديدة مع علياء بهات، قام رانفير سينغ، أحد أبرز ممثلي بوليوود، بخطوة مهمة لتوسيع وجوده العالمي من خلال التوقيع مع وكالة المواهب الشهيرة في هوليوود WME - William Morris Endeavour.

رانفير سينغ

رانفير سينغ يوقّع مع وكالة WME في هوليوود

ووفقًا لـ Deadline، ستمثّل الوكالة سينغ في "جميع المناطق على مستوى العالم" ، مما يفتح الأبواب أمام المشاريع الدولية المحتملة والتعاون المتكامل بينه ويين الوكالة.

وتعتبر هذه الخطوة الاستراتيجية مهمّة وتتماشى مع الجمعيات الدولية لـ Ranveer. فهو أقام خلال السنوات القليلة الماضية، شراكات مع علامات تجارية عالمية بارزة مثل NBA (الرابطة الوطنية لكرة السلة للمحترفين)، وشارك في لعبة "NBA All-Star Celebrity" لمدة عامين متتاليين.

رانفير سينغ

رانفير سينغ ليس النجم الهندي الوحيد الذي انضم إلى WME. فقد وقّعت زوجته وزميلته نجمة بوليوود ديبيكا بادوكون، في عام 2021، أيضًا مع وكالة ICM.

وساهمت "WME" بخطوات عديدة في توسيع قائمة المواهب الهندية. ووقّعوا من قبل مع علياء بهات، التي من المقرر أن تطلّ في أول ظهور لها ضمن هوليوود في فيلم "قلب من حجر" Heart Of Stone المرتقب إلى جانب "غال غادوت" على نتفليكس "Netflix". كما حصلوا على الموهوب "Adarsh ​​Gourav"، المعروف بأدائه المميز في فيلم "The White Tiger".

وتُشير الزيادة الأخيرة في المواهب الهندية التي انضمت لوكالات هوليوود إلى التعاون بين صناعات السينما الهندية والعالمية. كما توفّر هذه الخطوة فرصة للممثلين والمخرجين وصانعي الأفلام الهنود لعرض مهاراتهم وإبداعهم على المسارح العالمية.

خبر إنضمام رانفير سينغ لهوليوود نال إهتماماً كبيراً لدى الصحافة والمواقع الإلكترونية، ليشارك حساب " Deadline Hollywood" على تويتر مقالاً حول تعاون سينغ مع الوكالة وكتب ما معناه : "رانفير سينغ، النجم الهندي الكبير الذي برزت نجوميته في فيلميّ (فتى غولي و 83) ينضم لوكالة WME".

وتُعتبر مسيرة رانفير ناجحة وقصة نجاحه إستثنائية منذ ظهوره لأول مرة عام 2010 في فيلم "Band Baaja Baaraat"، وعلى الرغم من بعض الإنتكاسات الأخيرة، إلا أن هذا التعاون الجديد مع WME سيقوم بتنشيط حياته المهنية بشكل أكبر لاستكشاف سبل جديدة تساعده في زبادة شهرته ونجوميته حول العالم.