أول ردّ من ميرت رمضان دمير على أخبار زواجه من عفراء أوغلو

بعد جدل التسريبات الصوتية.. شقيق شيرين يرد على حسام حبيب

شيرين عبدالوهاب تغرق في المشاكل من جديد

كندة علوش تكشف لأول مرة تفاصيل إصابتها بسرطان الثدي

علاقة سوري ابنة توم كروز الرومانسية حديث الجمهور

حضور كبير للنجوم في حفلة نانسي عجرم ومرام علي ترند برقصتها

في عيد ميلاده .. الأمير ويليام يصطحب أطفاله لـ حفل تايلور سويفت

تفاعل كبير مع "حلو الحب" أغنية وائل كفوري الجديدة

التغيير يجمع نجوى كرم وإليسا وأصالة

كنزي دياب لـ مجلة Yung: "أغاني والدي تحتل مكانًا محددًا في ذاكرتي"

رانفير سينغ يوقّع مع وكالة WME في هوليوود

ET بالعربي | 31 مايو 2023
رانفير سينغ - تويتر

رانفير سينغ - تويتر

بعد أن شارك جمهوره صور فيلمه الجديد بعنوان "Rocky aur Rani” وشوّقهم بإطلالته في ثنائية جديدة مع علياء بهات، قام رانفير سينغ، أحد أبرز ممثلي بوليوود، بخطوة مهمة لتوسيع وجوده العالمي من خلال التوقيع مع وكالة المواهب الشهيرة في هوليوود WME - William Morris Endeavour.

رانفير سينغ

رانفير سينغ يوقّع مع وكالة WME في هوليوود

ووفقًا لـ Deadline، ستمثّل الوكالة سينغ في "جميع المناطق على مستوى العالم" ، مما يفتح الأبواب أمام المشاريع الدولية المحتملة والتعاون المتكامل بينه ويين الوكالة.

وتعتبر هذه الخطوة الاستراتيجية مهمّة وتتماشى مع الجمعيات الدولية لـ Ranveer. فهو أقام خلال السنوات القليلة الماضية، شراكات مع علامات تجارية عالمية بارزة مثل NBA (الرابطة الوطنية لكرة السلة للمحترفين)، وشارك في لعبة "NBA All-Star Celebrity" لمدة عامين متتاليين.

رانفير سينغ

رانفير سينغ ليس النجم الهندي الوحيد الذي انضم إلى WME. فقد وقّعت زوجته وزميلته نجمة بوليوود ديبيكا بادوكون، في عام 2021، أيضًا مع وكالة ICM.

وساهمت "WME" بخطوات عديدة في توسيع قائمة المواهب الهندية. ووقّعوا من قبل مع علياء بهات، التي من المقرر أن تطلّ في أول ظهور لها ضمن هوليوود في فيلم "قلب من حجر" Heart Of Stone المرتقب إلى جانب "غال غادوت" على نتفليكس "Netflix". كما حصلوا على الموهوب "Adarsh ​​Gourav"، المعروف بأدائه المميز في فيلم "The White Tiger".

وتُشير الزيادة الأخيرة في المواهب الهندية التي انضمت لوكالات هوليوود إلى التعاون بين صناعات السينما الهندية والعالمية. كما توفّر هذه الخطوة فرصة للممثلين والمخرجين وصانعي الأفلام الهنود لعرض مهاراتهم وإبداعهم على المسارح العالمية.

خبر إنضمام رانفير سينغ لهوليوود نال إهتماماً كبيراً لدى الصحافة والمواقع الإلكترونية، ليشارك حساب " Deadline Hollywood" على تويتر مقالاً حول تعاون سينغ مع الوكالة وكتب ما معناه : "رانفير سينغ، النجم الهندي الكبير الذي برزت نجوميته في فيلميّ (فتى غولي و 83) ينضم لوكالة WME".

وتُعتبر مسيرة رانفير ناجحة وقصة نجاحه إستثنائية منذ ظهوره لأول مرة عام 2010 في فيلم "Band Baaja Baaraat"، وعلى الرغم من بعض الإنتكاسات الأخيرة، إلا أن هذا التعاون الجديد مع WME سيقوم بتنشيط حياته المهنية بشكل أكبر لاستكشاف سبل جديدة تساعده في زبادة شهرته ونجوميته حول العالم.