باريش أردوتش يتحدث عن زوجته: "أنا مع أجمل إمرأة في العالم"

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

زغاريد ودموع في حفل زفاف "سلمى" إبنة بدرية طلبة

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

تقارير: زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في ستوك بارك بـ لندن

مسلسل لعبة حب ينهي تصوير آخر مشاهده في السعودية

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

بدرية طلبة تتأثر بزفاف إبنتها سلمى

رنا رئيس تنضم لفيلم علي ربيع الجديد

ET بالعربي | 06 فبراير 2023
رنا رئيس وعلي ربيع وعمرو عبد الجليل

رنا رئيس وعلي ربيع وعمرو عبد الجليل

بدأ علي ربيع منذ يومين تصوير أولى مشاهد فيلمه الجديد "بعد الشر" في القاهرة، استعدادًا لطرحه في دور العرض خلال الفترة المقبلة، وهو من تأليف أمين جمال ووليد أبو المجد، وإخراج أحمد عبد الوهاب.

وعلم "ET بالعربي" أنه تم الإتفاق مع ميرنا نور الدين ورنا رئيس للمشاركة في بطولة فيلم "بعد الشر"، بشكلٍ رسمي، ويضم العمل أيضاً محمد أسامة( أوس أوس) وبيومي فؤاد، فيما لا تزال المفاوضات قائمة مع عمرو عبد الجليل للانضمام لهذه المجموعة.

من جهة ثانية انتهى علي ربيع مؤخراً من تصوير مشاهده في مسلسل "نصي التاني" المكوّن من 10 حلقات فقط، وتدور أحداثه في إطار كوميدي رومانسي، حول شاب يُدعى "أحمد" والذي يُجسد دوره علي ربيع، حيث يخوض مجموعة من التجارب العاطفية لاكتشاف نصفه الثاني.

علي ربيع

ويشارك في بطولة المسلسل، عدد من ضيوف الشرف، منهم ميرنا نور الدين، بسنت شوقى، رنا رئيس، ياسمين رئيس، وفاء عامر، أسماء أبواليزيد، جيلان علاء، إيمان السيد، سلوى عثمان، محمد محمود، وآخرين، وهو من تأليف إياد صالح، وإخراج عمرو صلاح.

أعمال رنا رئيس الجديدة

أما رنا رئيس يعرض لها حاليًا مسلسل "أزمة منتصف العمر" بطولة كريم فهمي، ريهام عبد الغفور، عمر السعيد، هند عبد الحليم، رشدي الشامي، ركين سعد، هاجر عفيفي وآخرين، وهو من إخراج كريم العدل.

وتدور أحداث المسلسل حول "فيروز" بعد أن تتزوج من رجل أكبر منها سنًا، تقع في حب زوج ابنتها وتتسبب علاقتهما السرية بمشاكل كثيرة لها.