هل سترتدي دينا الشربيني الفستان الأبيض قريباً؟

أحمد السعدني يشكر كل من واساهم في رحيل والده "صلاح السعدني"

بعد محمد منير شريف منير ينفي تصريحات حسن شاكوش

عائلة صلاح السعدني تطلب من الصحافة عدم تغطية العزاء

وفاة التيكتوكر ومؤلفة Club Rat إيفا إيفانز عن عمر الـ29

إنقسام بالآراء حول مسلسل لعبة حب بعد عرض 10 حلقات منه

ديفيد بيكهام يرفع دعوى قضائية ضد مارك والبيرغ

سعد لمجرد يكشف سبب تراجع مشاهداته على اليوتيوب

احتفال سامح الصريطي و حنان بزواج ابنتها

كينجي جيراك يتعرض لـ طلق ناري في الصدر

روبرت دينيرو عمل لـ12 عاماً على The Irishman... وهكذا تم تجسيد الشخصيات

ET بالعربي | 04 ديسمبر 2019
روبرت دينيرو يعمل لـ12 عاماً من أجل The Irishman -انستغرام @theirishmanfilm

روبرت دينيرو يعمل لـ12 عاماً من أجل The Irishman -انستغرام @theirishmanfilm

في The Irishman   الذي انطلق عرضه في الأول من نوفمبر في صالات السينما، وانتقل عرضه إلى نتفليكس في 27 نوفمبر الماضي، يروي فيه مارتن سكورسيزي قصة حقيقية عن قاتل عاش خلال الحرب العالمية الثانية وهو فرانك شيران الذي يجسد دوره روبرت دينيرو.
ويتابع الفيلم حياة شيران في سنواته الأخيرة وهو يتأمل الأحداث التي مر بها، ولاسيما الدور الذي لعبه في اختفاء الزعيم العمالي وصديقه القديم جيمي هوفا الذي يؤدي دوره آل باتشينو.
ويعتمد The Irishman على كتابI Heard You Paint Houses  لتشارلز براندت الذي صدر في العام 2004.

آل باتشينو
آل باتشينو بدور جيمي هوفا -انستغرام @theirishmanfilm

روبرت  دينيرو الذي يؤدي الشخصية الرئيسية في الفيلم شارك في صناعة الفيلم لمدة 12 عاماً، ولكن كيف؟
قال دينيرو لـ Hollywood Reporter  بأنه ما أن قرأ الكتاب، وجد أنه كتاب رائع وطلب من مارتن سكورسيزي بأن يقرأه، "لأنني أعتقد أنه يجب أن نحاول أن ننفذه". وتابع: "لقد بدأنا هذه العملية برمتها في العام 2007، وقد مضى وقت طويل على التحضير للفيلم، ومتحمس لرؤيته ومشاركته بعد كل هذا الوقت".

وأشار إلى انه ومن اجل تجسيد الدور تم اعتماد تقنية VFX . وبالمكياج تم استخدام طرق تخفيف الشيخوخة، وقد فعلوا ذلك بمهارة كبيرة. وأوضح دينيرو انه قام بتغيير صوته في النهاية لتصوير الشخصية بشكل أفضل في مختلف الأعمار.

آل باتشينو الذي يلعب دور هوفا، والذي عُثر عليه في 30 يوليو  1982 بعد سنوات من اختفائه، هو أيضاً استخدم عملية إزالة الشيخوخة للعب شخصيته على مر العصور. وقال في حوار صحفي بأنه "لعب هوفا عن عمر يناهز 39 عاماً وقد قاموا بذلك من خلال الكومبيوتر". ولفت إلى أنه مر بالعديد من الاختبارات. وأوضح أنه تم تثبيت أجهزة الكومبيوتر على جوانب الكاميرات التي تمت برمجتها لالتقاط الممثلين في مختلف الأعمار. وقد ساهم فريق العمل بتذكيره على الدوام بأن يتعامل وكأنه في التاسعة والثلاثين من خلال حركة الجسم.

 
أما Joe Pesci  فجسّد شخصية راسل بوفالينو، والذي تمكن من إخفاء نشاطاته الإجرامية بسبب وضعه القوي في ولاية بنسلفانيا، كان معلم شيران في عالم الإجرام قد ساهم بتعزيز الصداقة بين كل من هوفا وشيران. وكان بوفالينو قد بدأ عمله الإجرامي عندما كان مراهقاً في نيويورك قبل أن ينتقل إلى بنسلفانيا في العام 1940، للإشراف على نشاط عائلته.

Joe Pesci
Joe Pesci بدور راسل بوفالينو -انستغرام @theirishmanfilm

وبعد أن ظهر الممثلون والمخرج والمنتجون على لوحة في مركز لينكولن بعد عرض الفيلم ضمن فعاليات مهرجان نيويورك السينمائي في سبتمبر الماضي، قال جو لـCNN عن تعاونه مع سكورسيزي بأنه كان "ينفذ كل ما يقوله له سكورسيزي".
وقد جسّد باقي الشخصيات الحقيقية في العمل كل من بوبي كانافال، هارفي كيتل، ستيفن غراهام، كاثرين ناردوشي، دومينيك لومباردوزي، Anna Paquin، Sebastian Maniscalco، راي رومانو وJesse Plemons.

مارتن سكورسيزي
المخرج مارتن سكورسيزي -انستغرام @theirishmanfilm

وقام سكورسيزي بإخراج والمساهمة بإنتاج The Irishman  إلى جانب دينيرو وJane Rosenthal ، Emma Tillinger Koskoff، Irwin Winkler، Gerald Chamales، Gaston Pavlovich،Randall Emmett  وGabriel Israilovici. 
وكتب النص Steven Zaillian.