فرق التوقيت يمنع لقاء ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

شباب البومب 12 الحلقة 17 مع الشيخ راكان و كانتي

نهايات مسلسلات رمضان الـ 15 حلقة ما بين الناجحة و المخيبة

إيلين ابنة المتصرف في حماية عبدو العربجي بـ الحلقة 16

نجوى كرم في أمسية روحية تحدثت فيها عن رؤيتها السيد المسيح

رامز جاب من الآخر الحلقة 17: مواجهة مها أحمد و فادي خفاجة

إعدام صبحي خلال عملية تبادل الأسرى في الحلقة 17 من مسلسل تاج

مسلسل 2024: تأثر بمشهد وداع سما لوالدها بالمشرحة

قصة "السيكي" الحزينة حديث السوشيال ميديا في ولاد بديعة

صلح فرح الهادي وشوق الهادي والعرابة نهى نبيل

روبرت دينيرو وآل باتشينو في قصة The Irishman

ET بالعربي | 27 سبتمبر 2019
بوستر فيلم The Irishman -انستغرام @theirishmanfilm

بوستر فيلم The Irishman -انستغرام @theirishmanfilm

انطلق العرض الأول لفيلم The Irishman  في 27 سبتمبر خلال الدورة ال 57 لمهرجان نيويورك السينمائي، وسيكون في صالات السينما في الأول من نوفمبر لينتقل عرضه لاحقاً في 27 نوفمبر المقبل إلى  نتفليكس. كما سيعرض الفيلم خلال حفل اختتام BFI London Film Festival في 13 أكتوبر المقبل. وسيكون للفيلم حصة في عدد من المهرجانات إذ سيعرض في مهرجان سان دييغو السينمائي، طوكيو، شيكاغو، روما، وMill Valley.

The Irishman
روبرت دينيرو بدور "فرانك شيران" في The Irishman -انستغرام @theirishmanfilm

The Irishman مقتبس عن رواية I Heard You Paint Houses للكاتب شارلز براندت، والرواية تستند إلى قصة حقيقية. 
وتدور أحداث الفيلم حول قصة فرانك شيران، وهو مسؤول نقابي عمالي يقال انه عمل مع عائلة الجريمة بوفالينو. كان شيران شخصية بارزة في فساد النقابات بفعل الجريمة المنظمة، انضم شيران إلى الجيش في اغسطس 1941 ثم تم تعيينه في الشرطة العسكرية، تطوع لاحقاً للتدريب في الجيش بعد الهجوم على بيرل هاربور خلال الحرب العالمية الثانية.

The Irishman
صورة من فيلم The Irishman -انستغرام @theirishmanfilm

وقبل وقت قصير من وفاته، كشف شيران انه قام بقتل الزعيم العمالي جيمي هوفا الذي ربطته به علاقة صداقة وذلك في العام 1975، وهو ما قام المؤلف تشارلز براندت بالتحدث عنه في كتابه I Heard You Paint Houses، وهو بمثابة مذكرات.

View this post on Instagram

Welcome to the family.

A post shared by The Irishman (@theirishmanfilm) on

ويؤدي دور فرانك شيران أو The Irishman  روبرت دينيرو الذي يتعاون للمرة التاسعة مع المخرج مارتن سكورسيزي وكان التعاون الأول الذي جمعهما في العام 1995 بفيلم Casino.

.
ويجسد شخصية جيمي هوفمان، آل باتشينو وهو الفيلم الرابع الذي يجمع الثنائي دينيرو وآل باتشينو بعد سلسلة أعمال ناجحة، إذ تعاونا في الجزء الثاني من The Godfather في العام 1974 والتعاون الثاني كان في العام 1995 من خلال فيلم Heat، وتبعه لقاء آخر في فيلم Righteous Kill في العام 2008. الا انه هذا التعاون هو الأول بين سكورسيزي وآل باتشينو.

The Irishman
روبرت دينيرو بدور The Irishman - انستغرام @theirishmanfilm

ويلعب Joe Pesci شخصية Russel Buffalino والمعروف أيضاً بإسم McGee، والذي أصبح رئيس  عصابة في شمال شرق ولاية بنسلفانيا، المعروفة بعائلة بوفالينو للجريمة التي كان يديرها من عام 1959 حتى عام 1989، واستطاع بوفالينو أن يمارس تأثيراً كبيراً في المجتمع الإجرامي لكوزا نوسترا. 

وكان قد تم الاتفاق على تصوير الفيلم في سبتمبر 2014، وكان سكورسيزي بانتظار أن يطلق فيلم Silence في العام 2016، ليبدأ العمل بعدها على  The Irishman، وفي سبتمبر 2017 انطلق تصوير الفيلم .

ويعرض في الأول من نوفمبر المقبل.

وكانت نتفليكس قد طرحت الفيديو الترويجي الأول للفيلم في 31 يوليو الماضي، ثم التريلير الثاني قبل يوم واحد من العرض الأول للفيلم خلال مهرجان نيويورك السينمائي، وذلك في 26 سبتمبر الحالي.