وفاة شقيقة رحمة رياض "اللهم اغفر لها وارحمها"

بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

مصطفى أبو سريع لـ ياسمين عز "توقفي عن تقديم النصائح للسيدات"

لأول مرة..سيريناي ساريكايا يدا بيد مع حبيبها مارت ديمير

تفاصيل آخر مكالمة بين يحيى الفخراني والراحل صلاح السعدني

قناة Now لن تجدد هذه المسلسلات التركية لمواسم جديدة

مسلسل لعبة حب : أبطال النسخة العربية والتركية

وفاة كريس كينج عن عمر يناهز 32 عامًا بعد إطلاق النار عليه

تفاعل كبير مع لقاء دينا الشربيني في ET بالعربي

"روحي فيها".. اسم مبدئي لفيلم أكرم حسني الجديد

ET بالعربي | 29 نوفمبر 2022
أكرم حسني - الصورة من انستغرام

أكرم حسني - الصورة من انستغرام

تعاقد أكرم حسني على بطولة فيلم سينمائى جديد، ويواصل التحضيرات له حاليًا، تمهيدًا لانطلاق التصوير خلال الفترة المُقبلة بينما الموعد النهائي لم يُحدد بعد.

وعلم "ET بالعربي"، أنّ الفيلم الجديد لـ أكرم حسني يحمل اسمًا مبدئيًا "روحي فيها" ويتولي إخراجه خالد الحلفاوي، بعد نجاحهما في مسلسل "مكتوب عليا".مكتوب عليا

وتدور أحداث في إطار كوميدي، حيث تواصل شركة الإنتاج مرحلة التعاقد مع باقي أبطال العمل الاخرين وتسكين الأدوار، تمهيدًا لانطلاق التصوير قريبًا.

واحتفل أكرم حسني مؤخرًا بنجاح مسرحيته الجديدة "حتى لا يطير الدكان" والذي قدّمها في موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية، وشاركه في البطولة كلّ من درة وبيومي فؤاد وإسماعيل فرغلي ومحمد أوتاكا ومصطفي غريب، وهي من تأليف وإنتاج أمير طعيمة، وشارك في الكتابة أحمد مجدي وأحمد مصطفى ومصطفى نعمان، ومن إخراج محمد أوتاكا.

أكرم حسني

وشارك أكرم حسني، في موسم دراما رمضان الماضي بمسلسل كوميدي حمل اسم "مكتوب عليا" وشاركه البطولة عمرو عبد الجليل وأيتن عامر وهنادي مهنا وحنان سليمان وأحمد فهمي وبسنت النبراوي وأسامة عبد الله ومحمد طعيمة وجهام عصام وياسمين عادل وعزة لبيب.

كما حقق أكرم حسني نجاحًا كبيرًا مؤخرًا، من خلال تعاونه مع محمد منير في أغنية "للي"، والذي طرحها عبر موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، وحققت أكثر من 14 مليون مشاهدة، حيث لاقت الأغنية تفاعلًا كبيرًا من الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي.