فستان بانا عليان مستوحى من إطلالة الأميرة رجوة في ليلة حنائها

تعليق ديما بياعة على جزء 3 من الفصول الأربعة "نصف الأكلة غير موجودة"

أخت ديميت أوزدمير تستمع لأغنية قلبي يا قلبي لـ نانسي عجرم

تفاصيل حفل زفاف مصر الأسطوري

العثور على ممثلة هندية ميتة بعد رسالة مشفرة على واتساب

جدل حول مشهد لـ نور الغندور من فيلم "شهر زي العسل"

كيفانش تاتليتوغ يرقص على الشاطىء مع ابنه كورت إيفي

جاستن بيبر يمر في مرحلة صعبة.. وهايلي تحاول الوقوف إلى جانبه

غادة عبدالرازق بأول رد على جدل فرق السن مع محمد علاء

سبب عدم مرافقة ميغان ماركل للأمير هاري في زيارته للمملكة المتحدة

ريان غوسلينغ يدخل قائمة "بيلبورد هوت 100" بسبب "باربي"

ET بالعربي | 04 أغسطس 2023
ريان غوسلينغ بدور "كين" من باربي

ريان غوسلينغ بدور "كين" من باربي

في الوقت الذي يتصدر فيه فيلم "باربي" إيرادات السينما، يبدو أن لدى نجمه "كين" نجاحات أخرى بعيدة عن التمثيل، وتحديداً في الغناء.

بموازاة نجاح الفيلم، استطاع ريان غوسلينغ أن يدخل قائمة Billboard Hot 100 للمرة الأولى في تاريخه، إذ احتلت أغنية I’m Just Ken التي يؤديها ريان في فيلم "باربي" المرتبة 87 على قائمة "بيلبورد هوت 100".

انضمت أغنية "أنا فقط كين" إلى قائمة أغنيات أخرى في ألبوم "باربي" Barbie: The Album الذي يشارك فيه عدد كبير من الفنانين، مثل دوا ليبا، بيلي أيليش وليزو وسام سميث، الألبوم الذي احتل هذا الأسبوع المرتبة الثانية على قائمة "بيلبورد 200".


ريان غوسلينغ يعيد إحياء Push من عام 1997

I’m Just Ken ليست الأغنية الوحيدة التي يؤديها ريان في الفيلم، فهو يؤدي أغنية أخرى بمشهد مضحك، خلال عزفه على الغيتار وهي أغنية لفرقة Matchbox Twenty وتحمل عنوان Push تعود إلى العام 1997، وشاركه فيها شخصيات "كين" الأخرى وهما سيمو ليو وكينغسلي بن أدير.

وكان ريان غوسلينغ قد دخل قائمة بيلبورد لموسيقى الجاز في السابق بأغنية City of Stars من فيلم La La Land الذي صدر في العام 2016، ولكنها المرة الأولى التي يدخل قائمة "هوت 100".

ريان عوسلينغ

المنتج الموسيقي وراء أغنية "أنا فقط كين" مارك رونسون، التي بدا فيها ريان يستعطف باربي حيث يبدو حزيناً ويتحدث أنه دائماً في المرتبة الثانية بعيداً عن الجهد الذي يبذله، وقال مارك لـ"فانيتي فير" بأن ريان عندما سمع الأغنية في المرة الأولى، أُعجب بها كثيراً ولم يوافق فقط على تأديتها كأغنية في الألبوم بل طلب أن يؤديها في الفيلم أيضاً.