ET بالعربي يصدر نتائج الإستفتاء الخاص بموسم رمضان 2024

وفاة صلاح السعدني عن عمر ناهز الـ 80

مدير أعمال شيرين سيف النصر يكشف عن لحظاتها الأخيرة

باسم سمرة يعتذر لـ نيللي كريم على الهواء ونيللي تعلق

نادين نجيم وسلافة معمار تحتفلان بـ نجاح "سكر وسما"

الأمير ويليام يواجه ضغوطات هائلة وسط مرض زوجته ووالده

نجوم الوطن العربي ينعون صلاح السعدني بكلمات مؤثرة

رسائل حب ودعم بعد العاصفة القوية التي ضربت الإمارات

في بودكاست ع أمل: عمار شلق يكشف عن مشهد لا ينساه بالعمل

ناصيف زيتون يصف ابنة رحمة رياض بـ القمر

زندايا وتيموثي شالاميت في العرض الأول لفيلم Dune: Part Two

ET بالعربي | 16 فبراير 2024
تيموثي شالاميت وزندايا - تويتر

تيموثي شالاميت وزندايا - تويتر

ترحيب كبير بنجوم فيلم Dune: Part Two خلال عرضه الأول يوم أمس الخميس، حيث خطفت زندايا الأضواء بلباسها المثير وإطلالتها بشكل الروبوت، بينما أطلت Anya Taylor-Joy بلباس عروس الصحراء.

وتصدرت زندايا الترند بسبب لباسها الذي أذهل الجميع، ليعبّر الجمهور عن إعجابه ويقول ما معناه: "هذا هو مستقبل الموضة".

شاهد تقرير سابق : ‎⁨جولة في عالم هوليوود وبوليوود مع دانا الأشقر

‎⁨جولة في عالم هوليوود وبوليوود مع دانا الأشقر⁩

‏زندايا وآنيا تايلور جوي وتيموثي شالاميت في العرض الأول لفيلم Dune 2

وفي العرض الأول للفيلم الذي أقيم في لندن، تجاوزت الممثلة الحائزة على جائزة إيمي كل التوقعات، حيث دخلت بطريقة رائعة على الجمهور ببدلة روبوتية من موغلر، صمّمها مساعدها منذ فترة طويلة لو روتش.

زندايا وقفت لوقت طويل امام عدسات الكاميرات بعد أن أذهلت الحاضرين بإطلالة الروبوت القريبة جداً إلى الواقعية، كما تضاعف وقت الجولة الصحفية لـ Dune: Part Two باعتبارها عرضًا لإطلالات الأزياء الراقية، خاصة من Zendaya التي تثير الإعجاب دائمًا بأسلوبها الفريد.

وتم تصميم نسخة Zendaya تمامًا مثل النسخة الأصلية، وصولاً إلى المضخات المعدنية، لكنها تخلّت عن غطاء الرأس لتصفف شعرها على شكل كعكة مع غرة جانبية، كما أضافت عليها قلادة كبيرة.

وما جعل العرض الأول أكثر صدمة هو الظهور المفاجئ لـ Anya-Taylor Joy، والتي، وفقًا لـ Variety، تم تأكيد أن لها دور رئيسي في الفيلم.

تايلور جوي أطلت بملابس زفاف صحراوية من ديور عبارة عن قماش من الأورغانزا القطني الأبيض الشفاف مع غطاء للرأس، وكان ملفوفاً فوق ثوب حريري مطوي، كما أكملت إطلالتها بحذاء مفتوح من ديور.

وأشعل الجمهور مواقع التواصل بسبب إطلالات الممثلين ليشارك المعجبون عبر الإنترنت إعجابهم بالإطلالات المميزة، حيث كتب أحدهم على منصة X ما معناه : "لقد هزتني زندايا وصعقتني بلباسها".

يأتي ظهور زندايا بعد ساعات من إعلانها واحدةً من الأعضاء الأربعة المشاركين في حفل Met Gala لعام 2024، حيث انضمت نجمة ديزني (التي حضرت خمس مرات وفقًا لمجلة فوغ) إلى جينيفر لوبيز، وباد باني، وكريس هيمسوورث، وآنا وينتور من فوغ، التي شغلت هذا المنصب منذ فترة طويلة.

‏يُذكر أن Dune: Part Two هو الفيلم الثاني من السلسلة المليئة بالإثارة، وهو من بطولة تيموثي شالاميت وفلورنس بوغ وأوستن بتلر، وسيتم إصداره في 1 مارس 2024.