جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

تفاعل مع صورة الأميرة رجوة الحسين بمناسبة عيد ميلادها الـ 30

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

مها الصغير ترد على إنفصالها عن أحمد السقا

الجمهور مشغول بطلاق أحمد السقا ومها الصغير..ومدير أعمال السقا يوضح لـ ET بالعربي

ياسمين عبد العزيز تُفسد مسابقة إسعاد يونس: أنا رخمة أوي

محامي الطرف الآخر في قضية "الفسق والفجور" يقدم دلائل ضد حليمة بولند

وتري ترد على إليسا "لا حدود لإفتراءها وكيديتها"

فيفي عبده لـ أنغام خلال غنائها "اتجاه واحد": " كلهم كدابين"

زياد ظاظا يقدم أغنية في "شماريخ" لـ آسر ياسين وأمينة خليل

ET بالعربي | 14 نوفمبر 2023
شماريخ

شماريخ

تستقبل دور العرض فيلم "شماريخ" بطولة الثنائي آسر ياسين وأمينة خليل، اعتبارًا من يوم 13 ديسمبر المقبل، ليشارك في موسم أفلام رأس السنة، وينافس على صدارة شباك التذاكر.

وعلم "ET بالعربي"، أن فيلم "شماريخ" يحتوي على أغنيتين دفعة واحدة، أحدهما تم الانتهاء من تسجيلها مؤخراً، وستكون دويتو يجمع مغني الراب زياد ظاظا، ودنيا وائل التي لفتت الأنظار مؤخراً بمشاركتها في مسلسل "ريفو".

شماريخ

وتواصل الشركة المنتجة حالياً التحضير للأغنية الثانية، حيث لم يستقر على اسم المطرب الذي سيُقدمها حتى الآن، ومن المقرر الاستقرار عليها خلال الأيام القليلة المقبلة. 

وإلى جانب آسر ياسين وأمينة خليل، يُشارك في بطولة الفيلم كل من بطولة خالد الصاوي، محمد ثروت، سالي حماد، آدم الشرقاوي، الراحل مصطفى درويش وعدد من ضيوف الشرف، والعمل من تأليف وإخراج عمرو سلامة، وإنتاج هانى نجيب وأحمد فهمي، وتدور أحداثه في إطار من الأكشن والرومانسية والتشويق والإثارة.

وكان عمرو سلامة، قد انتهى من تصوير "شماريخ" نهاية يونيو الماضي، حيث وجه رسالة شكر وقتها إلى طاقم العمل، على "فيسبوك"، قائلاً: "فركش فيلم شماريخ بعد الكثير من المفاجآت، السار منها والمؤلم، انتهت رحلة كنا نظن أحيانًا أنها لن تنتهي.. بشكر النجوم والممثلين وطاقم العمل من أوله لآخره وشركة الإنتاج، كنتم مخلصين محترفين مجتهدين وداعمين وكرماء، لم يبخل أحد بمجهود أو بوقت أو بموارد".

وأضاف "أتمنى أن ننتهي بفيلم يكون يستحق هذه الرحلة، ويخرج بجودة مميزة ونجاح على المستويين التجاري والفني".

وفي سياق آخر، يتعاون زياد ظاظا مع عمرو سلامة، من خلال أداء دور البطولة في الفيلم القصير "60 جنيه"، في تجربته التمثيلية الأولى، حيث اختير ليكون فيلم افتتاح الدورة الخامسة من مهرجان الجونة السينمائي، المفترض انعقادها قريباً، بعدما تأجلت بسبب الأحداث التي تشهدها المنطقة.

ويحكي الفيلم المستوحى أحداثه من أغنية لـ زياد ظاظا، عن شاب مراهق موهوب يعيش في فقر مع والدته وشقيقه المعاق، من خلال أحلام اليقظة الموسيقية نكتشف سرًا غامضًا تتورط فيه العائلة، ومع ذلك، فإن هذا الرابط العائلي سيمنحه الفرصة للبدء من جديد.