وفاة شيرين سيف النصر

هدى حسين وسحر حسين تفجعان بوفاة شقيقهما

كارولين سيليكو عن طلاقها من كاكا: "المشكلة أنه كان مثاليا"

الرحلة البحرية الأولى لجيهان ابنة شام الذهبي مع العائلة

سيلاوي يشكر زوجة والده ويؤكد أنه يعيش قصة حب

تعليقات النجوم على تصعيدات الحرب الأخيرة

لماذا كانت إمارات رزق الخيار الأول لشخصية بديعة؟

بعد يسار ماغي بو غصن في تجربتها الإعلامية الأولى

كوثر البلوشي بديلة ليالي دهراب في مسرحية "صنع في الكويت"

أول تعليق لـ آيتن عامر حول أزمة مسلسل زوجة واحدة لا تكفي

زياد ظاظا يقدم أغنية في "شماريخ" لـ آسر ياسين وأمينة خليل

ET بالعربي | 14 نوفمبر 2023
شماريخ

شماريخ

تستقبل دور العرض فيلم "شماريخ" بطولة الثنائي آسر ياسين وأمينة خليل، اعتبارًا من يوم 13 ديسمبر المقبل، ليشارك في موسم أفلام رأس السنة، وينافس على صدارة شباك التذاكر.

وعلم "ET بالعربي"، أن فيلم "شماريخ" يحتوي على أغنيتين دفعة واحدة، أحدهما تم الانتهاء من تسجيلها مؤخراً، وستكون دويتو يجمع مغني الراب زياد ظاظا، ودنيا وائل التي لفتت الأنظار مؤخراً بمشاركتها في مسلسل "ريفو".

شماريخ

وتواصل الشركة المنتجة حالياً التحضير للأغنية الثانية، حيث لم يستقر على اسم المطرب الذي سيُقدمها حتى الآن، ومن المقرر الاستقرار عليها خلال الأيام القليلة المقبلة. 

وإلى جانب آسر ياسين وأمينة خليل، يُشارك في بطولة الفيلم كل من بطولة خالد الصاوي، محمد ثروت، سالي حماد، آدم الشرقاوي، الراحل مصطفى درويش وعدد من ضيوف الشرف، والعمل من تأليف وإخراج عمرو سلامة، وإنتاج هانى نجيب وأحمد فهمي، وتدور أحداثه في إطار من الأكشن والرومانسية والتشويق والإثارة.

وكان عمرو سلامة، قد انتهى من تصوير "شماريخ" نهاية يونيو الماضي، حيث وجه رسالة شكر وقتها إلى طاقم العمل، على "فيسبوك"، قائلاً: "فركش فيلم شماريخ بعد الكثير من المفاجآت، السار منها والمؤلم، انتهت رحلة كنا نظن أحيانًا أنها لن تنتهي.. بشكر النجوم والممثلين وطاقم العمل من أوله لآخره وشركة الإنتاج، كنتم مخلصين محترفين مجتهدين وداعمين وكرماء، لم يبخل أحد بمجهود أو بوقت أو بموارد".

وأضاف "أتمنى أن ننتهي بفيلم يكون يستحق هذه الرحلة، ويخرج بجودة مميزة ونجاح على المستويين التجاري والفني".

وفي سياق آخر، يتعاون زياد ظاظا مع عمرو سلامة، من خلال أداء دور البطولة في الفيلم القصير "60 جنيه"، في تجربته التمثيلية الأولى، حيث اختير ليكون فيلم افتتاح الدورة الخامسة من مهرجان الجونة السينمائي، المفترض انعقادها قريباً، بعدما تأجلت بسبب الأحداث التي تشهدها المنطقة.

ويحكي الفيلم المستوحى أحداثه من أغنية لـ زياد ظاظا، عن شاب مراهق موهوب يعيش في فقر مع والدته وشقيقه المعاق، من خلال أحلام اليقظة الموسيقية نكتشف سرًا غامضًا تتورط فيه العائلة، ومع ذلك، فإن هذا الرابط العائلي سيمنحه الفرصة للبدء من جديد.