وفاة صلاح السعدني عن عمر ناهز الـ 80

حضور فني كبير لنجوم مصر في جنازة صلاح السعدني

باسم سمرة يعتذر لـ نيللي كريم على الهواء ونيللي تعلق

تفاعل كبير مع دموع أحمد السعدني في جنازة والده.. ورسائل من النجوم

نجوم الوطن العربي ينعون صلاح السعدني بكلمات مؤثرة

نجوم عرب عاشوا تجارب قاسية بسبب حضانة الأبناء

من يحارب ليالي دهراب؟

تفاعل النجوم مع نتائج إستفتاء ET بالعربي الخاص برمضان 2024

ريم العلي نجمة الشرار تحتفل بزفافها والجمهور يعلق بطرافة

رسالة كريستيانو رونالدو لإبنته بيلا في عيد ميلادها الثاني

"ساندمان" و"ليزارد" يعودان إلى Spider-Man: No Way Home

ET بالعربي | 17 نوفمبر 2021
Spider-Man : no way home

Spider-Man : no way home

بمزيد من التشويق وجرعة من الأكشن والخيال، كشفت مارفل انترتينمنت وسوني بيكتشرز عن الإعلان الترويجي الرسمي للفيلم المنتظر Spider-Man: No Way Home الذي يصدر في موسم الأعياد وتحديداً في 17 ديسمبر.

ويأتي الإعلان الترويجي قبل شهر واحد من موعد انطلاق الفيلم في دور العرض، الذي حمل مفاجآت كثيرة ويشهد على عودة شخصيات من أفلام سابقة.

ويشارك في بطولة الفيلم توم هولاند بدور "سبايدرمان"، بنديكت كومبرباتش الذي يلعب دور "دكتور ستراينج" وزندايا، وقد تم الكشف عن التريلير اليوم في 17 نوفمبر وقد حقق منذ صدوره أكثر من ستة ملايين و630 ألف مشاهدة على قناة مارفل على يوتيوب.

وتعود شخصيات شريرة سابقة إلى النسخة الجديدة من "سبايدرمان"، مثل "غرين غوبلين" الذي يؤدي دوره ويليم دافو، "دكتور أكتوبوس" الذي يجسد شخصيته ألفريد مولينا، وجيمي فوكس بدور إلكترو، ويكشف الإعلان الترويجي الجديد عن عودة "ساندمان" الذي يلعب دوره توماس هادن تشيرش، و"ليزارد" الذي يجسد شخصيته ريس ايفانز.

وفي أغسطس الماضي تم تسريب الإعلان الترويجي الأول لفيلم Spider Man الجديد، ولكن سرعان ما طرحت سوني الإعلان الرسمي على قناتها على يوتيوب حينها.

وكان الإعلان السابق قد كشف عن عودة "دكتور أكتوبوس" و"غرين غوبلين" وإلكترو.

سبايدرمان

وقام بإخراج هذا الجزء من "سبايدرمان" جون واتس، والعمل من تأليف كريس ماكينا واريك سومرز ومستوحى من كتابة ستان لي وستيف ديتكو.