ياسمين عبد العزيز تبكي: أنا بعشق أحمد العوضي...وسبب طلاقنا مش خيانة

مي حلمي تنجو من مقلب رامز جلال

طرد عارض أزياء إيطالي من الـ ميت غالا بسبب كايلي جينر

نيشان لـ لجين عمران من داخل الطائرة: "يا لرقي الإعلاميات"

تقارير: مصير بيلين في الموسم المقبل من الطائر الرفراف مجهول

الجمهور ينتقد وجه بن أفليك وتصرّفاته في توم برادي روست

أبرز الإطلالات في أكبر ليلة للأزياء والموضة ميت غالا 2024

تفاصيل أول عمل فني يجمع سعد لمجرد وحاتم عمور

النجمات بـ فساتين ضخمة في حفل ميت غالا 2024

تقارير:لن يتم تصوير أي مسلسل تركي بالصيف بسبب تكاليف الإنتاج

سبايدرمان أمام مهمة صعبة في Spiderman: Across The Spider Verse

ET بالعربي | 04 أبريل 2023
بوستر فيلم Spider-Man: Across The Spider- Verse- انستقرام @sonyanimation

بوستر فيلم Spider-Man: Across The Spider- Verse- انستقرام @sonyanimation

سبايدرمان يعود في يونيو 2023 ولكن المقطع الدعائي الجديد يكشف عن بعض تفاصيل شخصية مايلز مورالز الذي بدوره يتحول إلى الرجل العنكبوت في عمل الأنيمايشين الجديد Spider-Man: Across The Spider- Verse.

كشفت سوني بيكشترز على قناتها على يوتيوب عن الإعلان الترويجي الثاني للفيلم المنتظر Spider- Man: Across The Spider- Verse الذي تصدر اسمه الترند على تويتر منذ صدوره في أقل من ساعة.

العمل الذي يلعب بطولته شاميك مور بشخصية "مايلز مورالز" وأيضاً سبايدرمان، يوضح الإعلان التشويقي الرسمي الثاني للعمل في محاولة مايلز إحداث توازن بين عالمه في غرفته في المنزل وحياته المدرسية والتعامل مع جيرانه الأشرار مثل شخصية "سبوت" الذي يؤدي دوره جيسون شوارتزمان.

ويظهر المقطع الدعائي أن كل ما تريده عائلة مايلز، والدته "ريو" (لونا لورن فيليز) ووالده جيفرسون (بريان تيري هنري) أن يكون سعيداً ومنفتحاً عليها.. ولكن بدلاً من إخبار عائلته عن حياته المزدوجة، فهو يعيش مغامراته في شخصية سبايدرمان مع صديقته غوين (هايلي ستاينفيلد)، حيث تقوم بدعوته إلى مغامرة جديدة يلتقي فيها مايلز ببيتر باركر الذي يلعب دوره جاك جاكسون.

ويظهر في الفيديو الدعائي بأن أمام سبايدرمان مهمة صعبة وهي التضحية ان كان سيقوم بحماية العالم أو إنقاذ شخص واحد وهو والده.. فهل يستطيع سبايدرمان أن يقوم بكل المهمات؟

سبايدرمان

فيلم Spider- Man: Across The Spider- Verse سيتم طرحه في صالات السينما حصراً في 2 يونيو المقبل.

سبايدرمان

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي بمقاطع وصور من الإعلان الترويجي الذي تم طرحه للفيلم، واعتبر أحد المغردين بأن "فيلم الأنيمايشسين لـSpider Verse رائع.. أدركت لماذا قاموا بتأجيله.. كانوا يطبخون". وبالتالي يشعر عشاق أفلام مارفل بالحماس لمشاهدة النسخة الجديدة من سبايدرمان ولاسيما بعد مشاهدة المقطع الدعائي للفيلم.  

 

سبايدرمان