جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

تفاعل مع صورة الأميرة رجوة الحسين بمناسبة عيد ميلادها الـ 30

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

مها الصغير ترد على إنفصالها عن أحمد السقا

الجمهور مشغول بطلاق أحمد السقا ومها الصغير..ومدير أعمال السقا يوضح لـ ET بالعربي

ياسمين عبد العزيز تُفسد مسابقة إسعاد يونس: أنا رخمة أوي

محامي الطرف الآخر في قضية "الفسق والفجور" يقدم دلائل ضد حليمة بولند

وتري ترد على إليسا "لا حدود لإفتراءها وكيديتها"

فيفي عبده لـ أنغام خلال غنائها "اتجاه واحد": " كلهم كدابين"

سبايدرمان يعود بفيلم جديد من بطولة توم هولاند

ET بالعربي | 15 فبراير 2023
توم هولاند في شخصية سبايدرمان - غوغل

توم هولاند في شخصية سبايدرمان - غوغل

يبدو أن عشاق سلسلة المغامرة والتشويق ومحبّوا الرجل العنكبوت Spiderman، على موعد مع فيلم جديد من بطولة توم هولاند، بحسب الرئيس التنفيذي لشركة "Marvel Studios".

ولا شك بأن بطل "Marvel" الخارق الأكثر نجاحاً هو SpiderMan، إذ بعد نجاح الفيلم الأخير من بطولة توم هولاند، "Spider-Man: No Way Home"، يتطلع المعجبون إلى مواصلة مشاهدة مغامرات البطل العنكبوتي الشهير على الشاشة الكبيرة.

توم هولاند بشخصية سبايدرمان - غوغل

وفي هذا السياق، يقدم الرئيس التنفيذي لشركة "Marvel Studios"، كيفن فيجي، أخباراً سارة لمحبي سبايدرمان، فهو تحدث عن عمل جديد مرتقب، حيث روّج لفيلم مارفيل الجديد خلال مقابلة مع "Entertainment Weekly". وقد علّق على الموضوع بالقول : "كل ما سأقوله هو أن لدينا القصة. لدينا أفكار رائعة لها، وكتاب السيناريو لدينا يضعون الآن النص على الورق."

كيفن فيجي لم يكن وحده من قدّم للمعجبين هذا الخبر السار، ولكن المنتج توم روثمان أيضًا، أكد أنه سيكون هناك جزء رابع من سبايدرمان، على الرغم من أنه ذكر أيضًا أن الإستوديوهات ليست في عجلة من أمرها لتصويره، لذلك : "يجب أن تنتظر عامين على الأقل لرؤية العمل الجديد"، على حسب تعبيره، ثم أكمل ليقول : "بالطبع. لا أعرف متى أتوقع ذلك. لا ينبغي أن نصب الخمر قبل وقته".

وقد تصدّر إسم توم هولاند و سبايدرمان محركات البحث على مواقع التواصل بعد لحظات من إعلان الخبر من شركة مارفيل، لتنتقل عدة مواقع وحسابات على تويتر وإنستغرام لنشر صور توم بشخصية سبايدرمان وكتابة المقالات عن الفيلم المرتقب.

حساب "Entertainment Weekly" على تويتر نشر مقالاً حول الموضوع وكتب ما معناه : " المزاج الحالي : ISO Peter Parker. إكتشف متى سترى المزيد من مشاهد سبايدرمان وماذا لديهم في المتجر".

 

غموض حول مشاركة ماغواير وغارفيلد في البطولة

يكمن جزء كبير من نجاح سبايدرمان "No Way Home" في الجمع بين الممثلين الثلاثة الذين جلبوا البطل الخارق إلى الحياة في الفيلم : توم هولاند الحالي، أندرو غارفيلد في الجزء السابق، بالإضافة إلى توبي ماجواير في الجزء الأول. لذلك، يرغب محبّوا السلسلة في رؤيتهم معاً مرة أخرى، وقد أبدى الثنائي Garfield و Maguire إهتماماً بالظهور في فيلم آخر معاً. هولاند، من جانبه، ألمح في مناسبات مختلفة إلى رحيله المحتمل عن "MCU"، ولكن المعلومات المتوفرة حتى الآن تؤكد بأنه سيكون هنالك على الأقل فيلم واحد آخر معه كما أكد بطل الرواية.

في الوقت نفسه، سوف يكون لدى عشاق "Spider-Man" فيلم هذا العام بعنوان : "The animated Spider-Man: Across the Spider-Verse"، والذي سيصدر في 2 يونيو. فقد أعلنت "Amazon" مؤخرًا أنه سيكون هناك سلسلة "Spider-Man Noir"، على الرغم من عدم وجود موعد للعرض الأول بعد.

وقد نشر حساب "Variety" على تويتر مقالاً عن الفيلم المرتقب لسبايدرمان وكتب ما معناه  : " مسلسل Spider-Man Noir Live-Action قيد التشغيل في أمازون (حصري)".