ET بالعربي يحتفل بزفاف لين أبو شعر وكريم ديب في المالديف

وفاة لاعب كرة قدم مغربي وزوجته توثّق الحادثة المأساوية

فيكتوريا بيكهام تعتبر أن النحافة أصبحت موضة قديمة

ديلان تاتليس تعيد إحياء إرث والدها إبراهيم تاتليس

على طريقة الكبير ، أحمد الفيشاوي لشيرين رضا " هنا سأسكت كثيرًا "

جوني ديب يرفض النظر إلى أمبر هيرد خلال المحاكمة

إطلالات النجمات في افتتاح مهرجان كان السينمائي لعام 2022

أحمد حلمي يعلّق على رقصة أحمد سعد

كان يلدريم يتحدث لأول مرة عن علاقته بهاندة أرتشيل

أمينة خليل ترد على حورية فرغلي "هي مش بنت خالتي"

سبايدر مان : رواتب توم هولاند ، اندرو غارفيلد ، وتوبي ماغواير "من منهم الأعلى أجرًا ؟"

ET بالعربي | 21 ديسمبر 2021

السبايدرمانز

تتجه كل الأنظار حاليًا نحو الممثلين الذين لعبوا دور سبايدر مان  على مر السنين خاصة بدء عرض Spider-Man: No Way Home في السينمات وتصدره حديث الجميع وشباك التذاكر هذا الأسبوع. 

وكما هو معروف، قدم توبي ماغواير دور الرجل العنكبوت في أول ثلاثة أفلام ، ولعب أندرو غارفيلد دور سبايدرمان في فيلمين، كما تابعنا توم هولاند في ثلاثة أفلام مستقلة عن الرجل العنكبوت ، بالإضافة إلى العديد من أفلام MCU.

The Spider-Man’s
اندرو ، توم ، توبي في أدوار الزجل العنكبوت 🕷

وبما يتعلق بأجر الممثلين، الواضح أن أحد هؤلاء النجوم يتلقى أجرًا أعلى بكثير من زملائه:

توم هولاند

ظهر توم هولاند لأول مرة في Marvel Cinematic Universe في فيلم 2016 Captain America: Civil War. وبحسب التقارير ، حصل توم على حوالي 250 ألف دولار لعمله في هذا الفيلم.

توم هولاند
توم هولاند بدور سبايدرمان 

وبالرغم من عدم تأكيد هذا الرقم ، تقول التقارير أن توم هولاند حصل على راتب أساسي قدره 500,000 دولار لعمله في Spider-Man: Homecoming. كما حصل على مكافآت بفضل نجاح شباك التذاكر ، ليصل أجره إلى 1.5 مليون دولار.

وفي الوقت الذي ترددت فيه شائعات بأن توم هولاند حصل على 4 ملايين دولار لعمله في Far From Home ، فإن راتب توم عن سبايدر مان الجديد No Way Home لعام 2021 غير واضح حتى الآن.

اندور غارفيلد 

عندما تم الإعلان لأول مرة بأن أندرو جارفيلد سيكون النجم التالي لسلسلة Spider-Man في عام 2010 ، قيل وقتها أنه سيحصل على 500000 دولار للفيلم الأول.

اندرو في سبايدرمان
اندرو بدور سبايدرمان 

وفي نفس الوقت الذي تم فيه الإعلان عن فيلمه الأول ، أفادت التقارير  أن أندرو سيكسب مليون دولار مقابل استكماله الفيلم الثاني ، وحوالي 2 مليون دولارًا لفيلم ثالث والذي لم يحدث فعليًا.

توبي ماغواير

لكن المفاجأة في الأرقام فهي مع توبي ماغواير ، اذ تشير التقارير إلى أن توبي حصل على 4 ملايين دولار لعمله في أول فيلم لسبايدر مان. كما تشير التقارير إلى أنه حصل على زيادة ضخمة في أجره مقابل استكماله الفيلم والتي تصل إلى  17.5 مليون دولار. بالإضافة  إلى 5 % من إجمالي BOX OFFICE.

توبي
توبي بدور سبايدرمان