ET بالعربي يصدر نتائج الإستفتاء الخاص بموسم رمضان 2024

وفاة صلاح السعدني عن عمر ناهز الـ 80

مدير أعمال شيرين سيف النصر يكشف عن لحظاتها الأخيرة

باسم سمرة يعتذر لـ نيللي كريم على الهواء ونيللي تعلق

نادين نجيم وسلافة معمار تحتفلان بـ نجاح "سكر وسما"

الأمير ويليام يواجه ضغوطات هائلة وسط مرض زوجته ووالده

رسائل حب ودعم بعد العاصفة القوية التي ضربت الإمارات

في بودكاست ع أمل: عمار شلق يكشف عن مشهد لا ينساه بالعمل

ناصيف زيتون يصف ابنة رحمة رياض بـ القمر

ريم العلي نجمة الشرار تحتفل بزفافها والجمهور يعلق بطرافة

سكارليت جوهانسون تدافع عن وودي آلن

ET بالعربي | 07 سبتمبر 2019
سكارليت جوهانسون تدافع عن وودي آلن وتصدق بأنه بريء -انستغرام @hollywoodreporter

سكارليت جوهانسون تدافع عن وودي آلن وتصدق بأنه بريء -انستغرام @hollywoodreporter

تصدرت سكارليت جوهانسون غلاف The Hollywood Reporter بفستان باللون الأسود وبدت جميلة كعادتها، ولكنها أطلقت مواقف اعتُبرت صادمة حيث دافعت عن وودي آلن الذي يتعرض لاتهامات بالتحرش.

سكارليت جوهانسون
سكارليت جوهانسون في جلسة تصوير لـHollywood Reporter -انستغرام @hollywoodreporter

وقالت جوهانسون إنها تحب وودي آلن وتصدقه ومستعدة للعمل معه في أي وقت، ولفتت إلى أنه منذ إطلاق حركة #MeToo وادعاء ابنته بالتبني ديلان فارو بأنه تحرش بها عند ما كانت في السابعة من عمرها،  الكثير من الهوليوديين ابتعدوا  عنه. وعلى الرغم من أنه  نفى تلك المزاعم مراراً الا ان العديد من الممثلين الذين عملوا معه بما في ذلك مايكل كين، Timothee Chalamat و Greta Gerwig عبروا عن أسفهم حيال ذلك، كما أن بعضهم ندم على العمل معه، ولم يتمكن آلن من إيجاد موزع لأفلامه منذ أن ألغت أمازون عقدها معه في العام 2018.

وكانت جوهانسون قد شاركت في أعمال من توقيع آلن وهي Match Point في العام 2005،  Vick &Scoop في العام 2006  وChristina Barcelona في 2008، وأكدت جوهانسون وقوفها إلى جانب وودي آلن لأنه لعب دوراً في رسم مسيرتها المهنية حتى أصبحت واحدة من رائدات هوليوود.
تصريحات جوهانسون لم تسلم من الانتقادات ومن هجوم ابنة آلن، ديلان فارو، التي عادت الى تويتر بعد حوالي عام و نصف من الغياب لتكتب تغريدة ترد فيها على تصريحات جوهانسون , فقالت: "لأننا اذا تعلمنا شيئاً في العامين الماضيين، فإنه من المؤكد انك يجب أن تصدق المفترسين الذكور الذين يدعون البراءة، دون أن توجه لهم السؤال. أعتقد أن أمام سكارليت طريقاً طويلاً لفهم القضية التي تدّعي انها تدافع عنها".