مسلسل الثمن الحلقة 83: سمية تطلب من زين العودة لسارة

جدل حول صور تخرج طفلة مسلسل "أمي" التركي بيرين جوكيلديز

شاكيرا ولويس هاميلتون "في مرحلة التعارف"

صور و فيديوهات من عيد ميلاد راغب علامة في بيروت

أهم مجوهرات العالم في حدث واحد

تفاعل مع فيديو غناء ديفيد بيكهام وابنته هاربر

جمهور تويتر في السعودية غاضب من أنتونيلا زوجة ميسي

جنجاه أخت سعاد حسني تهاجم حسن يوسف: غير كلامه وقال أنها قتلت

تمديد مسلسل جول جمال لـ 3 حلقات إضافية لينتهي عند الحلقة 13

مشاهدة هارلي لـ محمد رمضان حصرياً على ستارز بلاي STARZPLAY

سلمان خان يتلقى تهديدات جديدة بالقتل وزيادة الأمن حول منزله

ET بالعربي | 20 مارس 2023
سلمان خان - إنستغرام

سلمان خان - إنستغرام

 تلقى سلمان خان تهديداً جديداً بالقتل عبر البريد الإلكتروني، حيث تمّ تعزيز الأمن خارج مقر إقامة الممثل في المدينة التي يسكن فيها. وتم تزويد سلمان خان بعناصر أمنية من فئة Y + من قبل شرطة مومباي.

سلمان خان - إنستغرام

سلمان خان مهدد بالقتل

وذكرت مصادر مطلعة يوم أمس الأحد، أن سلمان خان تلقى تهديدًا جديدًا بالقتل في رسالة وصلته عبر بريد زميله الإلكتروني، لتفتح بعدها الشرطة في مومباي قضية وتبدأ تحقيقاتها. وأشار التهديد الذي تم إرساله إلى زميل مقرب من سلمان خان عبر الـ Email، إلى المقابلة الأخيرة لزعيم المافيا "دون لورانس بيشنوي"، مع تصريحاته المخيفة خلالها، والتي ذكر فيها أن "هدف حياته هو قتل سلمان خان".

شرطة باندرا تحركت على الفور، وقامت بتجهيز الأمن خارج منزل سلمان في مدينة باندرا ويست، كما باشرت تحقيقًا في آخر التطورات، وقامت باحتجاز بيشنوي وشريكته غولدي برار. رسالة التهديد الثانية وصلت باللغة الهندية، وجاءت عبر روهيت جارج، الذي أراد أيضًا التحدث مع الممثل، واحتجزته الشرطة بعد شكوى من "فريق سلمان".

حساب "DNP ENTERTAINMENT" على تويتر شارك مقطع فيديو لعناصر الشرطة المنتشرة حول منزل سلمان خان بعد تلقيه التهديد الأخير بالقتل، وكتب ما معناه : " بعد تلقيه تهديدات بالقتل، زادت إجراءات الأمن في محيط منزل سلمان خان".

وتضمن نص الرسالة أيضاً نصيحة لسلمان، تقول بأنه إذا لم يشاهد مقابلة بيشنوي من قبل، فعليه الآن مشاهدتها، وإذا أراد تجاهل الأمر، فعليه التحدث مع غارغ وبرار، وجهاً لوجه، وهو مستعد لترتيب المقابلة.

حساب "BombayTimes" على تويتر شارك مقالاً حول التهديدات الجديدة من زعيم المافيا دون لورانس لسلمان خان وكتب ما معناه : " المجرم قال أن هدف حياته هو "قتل سلمان خان" خلال المقابلة !".

ولم ترد أي تصريحات حتى الآن من سلمان بعد آخر إنذار لقتله، كما لم يُعرف ما إذا كان لا يزال في مومباي أم لا. واتخذت حكومة ولاية ماهاراشترا هذه الخطوة بعد أن تلقى الممثل خطاب تهديد من عصابة لورانس بيشنوي في وقت سابق.

تهديد سلمان خان ليس الأول من زعماء المافيا

قبل وقت من مقتل "سيدو موس والالا"، فإن رجل العصابات "لورانس بيشنوى" المتورط في قتل "بلاك باك"، هدد سلمان. وأثناء استجواب "Moose Wala" في جريمة القتل، قال رجل العصابات المسجون أنه لن يغفر لسلمان خان أبدًا.

زعيم المافيا دون لورينس بيشنوي - غوغل
زعيم المافيا دون لورينس بيشنوي - غوغل

وفي العام الماضي، تلقى نجم بوليوود ووالده سليم خان تهديدًا بالقتل. كما عثر فريق الأمن الذي يتولى حمايته على رسالة التهديد خارج منزلهما في مومباي بالقرب من منتزه باندرا باندستاند، حيث يذهب سلمان في العادة لممارسة رياضة الركض في الصباح. بعد التهديد، قدم سلمان طلبًا إلى شرطة مومباي يطلب فيه ترخيص سلاح لحمايته. وفي أكتوبر من العام الماضي، قدمت شرطة دلهي تقريراً مثيرًا في قضية المؤامرة المزعومة لقتل سلمان خان. وقالت الشرطة إن أفراد عصابة "لورانس بيشنوي" حاولوا إقامة علاقات صداقة مع طاقم مزرعة Salman Khan في مومباي للتأكد من التفاصيل المتعلقة بمواعيد دخوله وخروجه.

آخر أعمال سلمان خان الفنية

ويتحضر سلمان خان وبوجا هيدج يوم غد لإصدار أغنية فيلمهم الجديد بعنوان " Kisi Ka Bhai Kisi Ki Jaan "، حيث شارك بطلا الفيلم منذ ساعات المقطع التشويقي للأغنية عبر حساباتهم الخاصة على إنستغرام وكتبوا ما معناه : " الوقوع في الحب .. أغنية جديدة غدا☺️ عندما تسود الرومانسية ! ♥ ️".