زواج صابرين من عامر الصباح

حقيقة حذف أغاني شيرين عبد الوهاب من اليوتيوب

حضور فني كبير في حفل زفاف ريم سامي ومحمد المغازي

أحمد السقا ينفي شائعات طلاقه..ويتحدث عن مرضه

صور وفيديوهات من خطوبة بيسان إسماعيل و محمود ماهر

القلق مستمر .. وهذا جديد علاج كيت ميدلتون من السرطان

إطلالة ريم سامي العروس ليلة زفافها في القاهرة

جوري بكر تعلن خبر إنفصالها عن زوجها "صبرت كتير"

هاندا أرتشيل بفستان أحمر على سجادة كان .. هل ناسب نحافتها ؟

عمرو دياب يدعم ابنه عبدالله بعد طرح أغنيته Karnaby

سلمان خان يدعم شاروخان بفيلمه الجديد: سأحضر Jawan بعرضه الأول

ET بالعربي | 12 يوليو 2023
شاروخان وسلمان خان

شاروخان وسلمان خان

شاروخان وسلمان خان .. الثنائي الخان والأكثر إثارة للاهتمام في بوليوود يتصدران العناوين من جديد ولكن هذه المرة بسبب الدعم المتبادل بعد الفيلم الجديد Jawan.

شاروخان

سلمان خان يشارك مقطع jawan التشويقي لشاروخان

وفي التفاصيل، تفاجأ جمهور شاروخان بتغريدة داعمة لنجمهم من سلمان خان، عبر حسابه الخاص على تويتر، ليشارك فيها المقطع التشويقي لفيلم شاروخان الجديد، كما وعد بمشاهدته في أول يوم له في دور العرض.وعلق عليه قائلاً ما معناه : "باثان جوان بان جايا، بداية رائعة، لقد أحببتها تمامًا، هذا هو نوع الأفلام الذي يجب أن نشاهده في دور العرض. أنا متأكد من رؤيته في عرضه الاول ..".

وما كان من شاروخان إلا أن رد على سلمان خان بعد مشاركته المقطع التشويقي لفيلمه الجديد وكتب ما معناه : "شكرا على رغبتك وحجز التذكرة الأولى، أحبك".

خطوة سلمان خان نالت تقدير معجبي شاروخان الذين أُعجبوا بالعلاقة المميزة بين الخانات، كما استحوذت لفتة سلمان الجميلة على قلوب محبّي شاروخان، الذين لجأوا إلى وسائل التواصل الاجتماعي لشكر النجم لدعمه وقالوا: "ترابط الثنائي خان هو عبارة عن حب خالص".

شاروخان ممتن لـ سلمان خان "بالفعل أنا أحبك"

شاروخان ممتن لـ سلمان خان "بالفعل أنا أحبك"

شاروخان ممتن لـ سلمان خان "بالفعل أنا أحبك"

حققت مقدمة Jawan التشويقية رقماً قياسياً جديداً بتسجيلها أكبر عدد من المشاهدات عبر الإنترنت، حيث حقق المقطع الدعائي 112 مليون مشاهدة عبر جميع المنصات، مما يجعله المقطع الدعائي الأكثر مشاهدة لعام 2023.

الفيلم من إخراج أتلي، وهو مدعوم من قبل طاقم تمثيل استثنائي، بمن فيهم بعض الأسماء الكبيرة في عالم الترفيه مثل نايانثارا وفيجاي سيثوباتي في الأدوار الرئيسية، وديبيكا بادوكون في ظهور خاص، إلى جانب سانيا مالهوترا، برياماني، جيريجا أوك، سانجيتا بهاتاشاريا، لهار خان، عاليه قريشي، ريدي دوجرا، سونيل جروفر وموكيش تشابرا في أدوار محورية. ومن المقرر أن يتم عرض "Jawan" في دور السينما يوم 7 سبتمبر 2023.

شاروخان