وداع مؤثر لـ ثناء دبسي "الشام رح تشتقلك كتير"

نجوم سوريا إلى جانب سليم صبري في وداع ثناء دبسي الأخير

ثناء دبسي.. ترحل وتترك سليم صبري وحيداً

رانبير كابور وابنته في عيد ميلاد جيه علي خان

من جديد نانسي عجرم تتعرض لهجوم ممنهج

صناع الأمل تُعيد إحياء أوبريت الحلم العربي بمشاركة 12 نجم عربي

"يوتيوب" يحذف أغنية حسام حبيب الجديدة "كدابة"

طارق العريان مهنئاً حسام حبيب على اغنية "كدابة": جامدة أوي

ريتا بو صالح تتحدث عن تعاونها مع كاظم الساهر في رقصة عمر

مبادرة "صناع الأمل" تعيد إحياء أوبريت "الحلم العربي"

سلمان خان يروج لفيلم فارون دهاوان ويتحول إلى Bhediya

ET بالعربي | 15 نوفمبر 2022
فارون داهاوان- انستقرام @varundvn

فارون داهاوان- انستقرام @varundvn

انطلق فارون دهاوان Varun Dhawan في جولته الهندية للترويج لفيلمه الجديد Bhediya في 12 نوفمبر الحالي، وذلك من خلال زيارته لثمانية مدن هندية.

ويشارك في فيلم Bhediya ويعني "ذئب" إلى جانب فارون كل من كريتي سانون التي تشاركه مع فريق العمل أيضاً في جولة الترويج للفيلم.

فارون

فريق عمل الفيلم يزور مدن متعددة ومنها دلهي التي انطلق منها، ثم جايبور التي وقف فارون على مسرحها مع بطلة العمل وقدما أغنية من أغنيات الفيلم، وعلق فارون على الفيديو الذي شاركه بما معناه: "جايبور صنعت ذئبها الخاص في 25 نوفمبر الحالي"، إذ سينطلق الفيلم في صالات السينما في 25 نوفمبر 2022.


ولكن ما قصة الذئب؟

يلعب فارون دور البطولة في العمل الذي يجمع بين الرعب والكوميديا مع كريتي وهو التعاون الأول بينهما من خلال Bhediya، ووعد فارون بأن ما يقدمه في الفيلم ليس له مثيل.

ويتعرض فارون أو بهاسكي في الفيلم لعضة ذئب تقع في ليلة سحرية تحصل مرة واحدة في السنة، وعندها يحصل على صفات الذئب ويتحول في إحدى الليالي إلى ذئب.

وبما ان بطل العمل سيتحول إلى ذئب، فمن هي أبرز شخصية يمكن أن تخوض هذه التجربة ولو من خلال تطبيق على التلفون، بالتأكيد أحد أبرز شخصيات بوليوود سلمان خان.

إذ التقى فارون بسلمان خان وقد التقط معه فيديو فيه استخدم تطبيق الذئب وتحول إلى ذئب في فيديو شاركه على صفحته على انستقرام كنوع من تسويق للعمل.

كما شارك فارون سلسلة فيديوهات من جولته في أحمد أباد اليوم حيث تفاعل معه الجمهور، ومن بين المدن التي سيروج لفيلمه فيها، جاوا، حيدر أباد، شيناي اللتان ستشهدان أكبر احتفالين، ولكن الجولة لن تقتصر على الهند بل أيضاً سيقوم فريق العمل بزيارة إلى دبي.  

زفاف سري لفارون دهوان وناتاشا دلال