إلهام الفضالة ترد على هيا الشعيبي وتكشف محادثة واتساب

هنا الزاهد عن فتى أحلامها "راجل وسند"

وفاة السيناريست شريف بدر الدين مؤلف مسلسل "مفترق طرق"

عفراء أوغلو و مارت ديمير يلغيان متابعة بعضهما من إنستقرام

محمد هنيدي يحتفل بخطوبة إبنته فريدة

ماجد المصري وعلي الطيب ينعون شريف بدر الدين: "ما لحقش يفرح بنجاح مفترق طرق"

حفلة ما بعد الزفاف لـ أنانت أمباني و راديكا ميرشانت في لندن

نورا فتحي تحتفل مع ET بالعربي

نورة وخالد الهريني يعلنان جنس مولودهم 

أحمد صلاح السعدني يتذكر والده برسالة مؤثرة

سيلينا غوميز تعلن موعد عرض Emilia Perez في السينما ونتفليكس

ET بالعربي | 11 يوليو 2024
سيلبنا غوميز - إنستغرام

سيلبنا غوميز - إنستغرام

بعد انتظار طويل من الجمهور، تم تحديد تاريخ إصدار فيلم نتفليكس القادم لـ سيلينا غوميز بعنوان إميليا بيريز "Emilia Perez"، حيث يصل الفيلم الحائز على جوائز عديدة إلى جهاز البث قبل انتهاء العام 2024.

سيلينا غوميز

سيلينا غوميز عن فيلمها Emilia Perez : أختار المشاريع وفقًا لصانع الفيلم

الفيلم، الذي كتبه وأخرجه جاك أوديار من باريس، يتتبع قصة المحامية ريتا مورو كاسترو (زوي سالدانيا)، التي تم اختطافها لمساعدة زعيم عصابة مكسيكي على الخضوع لعملية جراحية للتأكد من جنسه.

ومن المقرر أن تظهر سيلينا في الفيلم بدور "جيسي ديل مونتي" إلى جانب كل من كارلا صوفيا جاسكون، أدريانا باز، بالإضافة إلى نجم Point Break إدغار راميريز، ومارك إيفانير من هارت أوف ستون "Heart of Stone".

كما من المقرر أن يتم عرض دراما الجريمة الموسيقية في دور سينما "مُحددة" في الخريف، بعد إطلاقه في دور العرض الفرنسية في 13 أغسطس، قبل أن يصل إلى خدمة البث على نتفليكس في 13 نوفمبر.

وعُرض مقطع دعائي كشف النظرة الأولى لـ إميليا بيريز مع مشاهد مثيرة لريتا أثناء التقاطها، بالإضافة إلى لقاء بين إميليا وريتا في وقت لاحق عندما طلبت مساعدتها مرة أخرى، لأنها تريد لم شملها مع أطفالها في المكسيك.

شاهد تقرير سابق : سيلينا غوميز تواعد صديق جاستين بيبر

سيلينا غوميز تواعد صديق جاستين بيبر

بعد العرض في كان السينمائي لهذا العام، حصل فيلم إميليا بيريز على جائزة لجنة التحكيم وجائزة أفضل ممثلة، وهي جائزة مشتركة بين النجوم المشاركين غوميز وجاسكون وباز وسالدانيا.

وقبل عرضه، تحدثت سيلينا غوميز إلى "The Hollywood Reporter" حول كيفية انجذابها إلى هذا المشروع، لتقول ما معناه: "لقد أمضيت الكثير من حياتي محاولةً كسر القالب عن هويتي، لكن مع ذلك، لم أمانع ذلك لأنني لا أهتم به".

تابعت : "جاك (أوديار، مخرج الفيلم)، الذي لم يكن يعرف شيئًا عني، اغتنم الفرصة وآمن بي ببساطة بناءً على ما كنت قادرةً على فعله، وكان ذلك مميزًا جداً بالنسبة لي".

وقالت سيلينا: "أعتقد أن هذا أمر مُهم حقًا، وأنا أختار المشاريع وفقًا لصانع الفيلم، والمحتوى، والمعنى، وكل ذلك".