جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

مسلسل لعبة حب ينهي تصوير آخر مشاهده في السعودية

بدرية طلبة تتأثر بزفاف إبنتها سلمى

تقارير: زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في ستوك بارك بـ لندن

وتري ترد على إليسا "لا حدود لإفتراءها وكيديتها"

شاهيد كابور إلى نتفليكس بـKabir Singh

ET بالعربي | 22 سبتمبر 2019
شاهيد كابور من شاشة السينما إلى منصة نتفليكس -انستغرام @shahidkapoor

شاهيد كابور من شاشة السينما إلى منصة نتفليكس -انستغرام @shahidkapoor

بعد النجاح الكبير الذي حققه فيلم Kabir Singh في صالات السينما، والذي يلعب بطولته شاهيد كابور، انتقل الفيلم الذي انطلق عرضه في دور العرض في يونيو الماضي، إلى منصة نتفليكس في 19 سبتمبر،
Kabir Singh  هو فيلم درامي رومانسي وهو نسخة جديدة من فيلمه السابق Arjun Reddy الذي عرض في العام 2017. وشارك في بطولة الفيلم  كيارا أدفاني،  أرجان باجوا، Soham Majumdar، Nikita Dutta، Suresh Oberoi وغيرهم...

يلعب كابور دور طالب في معهد دلهي للطب يدعى Kabir Singh، على الرغم من أنه طالب مجتهد ولكنه يعاني من مشاكل في إدارة غضبه مع فائض القوة ويصبح فتوة الجامعة، ويقوم بافتعال المشاكل.

ثم يخيره مدير الكلية بين الاعتذار من زملائه الذين ضربهم أو مغادرة الجامعة، ويختار الرحيل ولكنه يبقى في الجامعة بعد أن يتعرف إلى طالبة في السنة الأولى ويقع بحبها وهي بريتي سيكا التي تجسد دورها أدفاني، تشعر سيكا بالخوف منه في البداية ولكنها تبادله لاحقاً المشاعر نفسها. بعد التخرج يعود كل واحد منهما إلى منزله في مومباي ولكن العلاقة بينهما تتطور وتصبح أكثر تماسكاً.
يرفض والد بريتي زواج كابير من ابنته، ثم تتزوج حبيبته قسراً من رجل آخر لا تحبه من طبقتها الاجتماعية، وعندما يعلم بالزواج يذهب إلى بيت حبيبته ثم يتم اعتقاله، وتنبذه عائلته لأنه ألحق ضرراً بسمعة العائلة.

Kabir Singh
كيارا أدفاني من فيلم Kabir Singh -انستغرام @kabirsinghmovie

وفي اليوم الذي سيجري فيه عملية جراحية، يخضع لفحص دم يتم اكتشاف الكحول الكوكايين بدمه، ما يدفع رئيس المستشفى لرفع قضية ضد كابير ويلغي بموجبها ترخيص مزاولته عمله لمدة خمس سنوات ويتبع ذلك طرده من شقته. بعد وفاة جدته يلتقي بوالده ويتصالحا، ثم يلتقي لاحقاً ببريتي التي تركت زوجها بعد أيام من الزواج، ويعتذر والد بريتي من كابير لأنه أساء فهم علاقتهما.
الفيلم حطم الارقام القياسية على شباك التذاكر، واحتل المرتبة الأولى بنسبة الإيرادات لعام 2019 إذ بلغت الايرادات 2.78 بليون دولار.
الفيلم من كتابة وإخراج Sandeep Vanga، وكان قد بدأ تصويره في أكتوبر 2018 وأُنجز في مارس 2019.

Kabir Singh
شاهيد كابور مع مخرج العمل Sandeep Vanga -انستغرام @kabirsinghmovie

تلقى أداء كابور إشادة عالية على الرغم من أن الفيلم واجه عدة انتقادات بسبب إظهاره كراهية للنساء في العمل وسيطرة الذكورية، ولكن الفيلم غيّر مسار أعمال كابور في المرحلة المقبلة إذ لن يكتفي شاهيد كابور بأجره الذي رفعه بعد النجاح الساحق لفيلمه، بل سيأخذ تعويضاً ونسبة من أرباح الفيلم بحسب ما نقله موقع Pinkvilla عن مصدر مقرب من كابور.