بعد حملة بالنسياغا .. كيم كارداشيان تخرج عن صمتها "صدمتني الصور"

الانتهاء من كتابة 20 حلقة من "إكس لانس" لمحمد سعد لرمضان 2023

جنيفر لوبيز تكشف عن رسالة نقشها بن أفليك على خاتم الخطوبة

هاري ستايلز وكيندال جينر إلى الواجهة مجدداً

مايلي سايرس تحتفل بعيد ميلادها الـ30

لطيفة وبلقيس تحتفلان بعيد الإتحاد الإماراتي على مسرح المجاز

محمد سال يعلن زواجه من رغد مسعود عبر تويتر

أول تعليق من أمير العموري لـ ET بالعربي على جدل زفافه

صورة عوشة السويدي تتصدر واجهة غوغل

مهرجان البحر الأحمر السينمائي يعلن عن تكريم يسرا

شون مينديز يكشف عن تفاصيل علاقته بكاميلا كابيلو في In Wonder

ET بالعربي | 24 نوفمبر 2020
كاميلا كابيلو وشون مينديز - صورة من إنستغرام @shawnmendes

كاميلا كابيلو وشون مينديز - صورة من إنستغرام @shawnmendes

انطلق  الفيلم الوثائقي Shawn Mendes: In Wonder الذي يتناول  مسيرة صعود شون مينديز في 23 نوفمبر  الحالي على نتفليكس.

العمل الذي سلط الضوء على جولة شون Shawn Mendes: The Tour التي قام بها في العام 2019 والتي تخللها مئة وخمسة عروض حول العالم، كذلك تطرق إلى بداية علاقته بكاميلا كابيلو.

التقى شون بكاميلا للمرة الأولى في العام 2014 خلال افتتاح Austin Mahone 2014 Live on Tour، حيث كانت ضمن فرقة Fifth Harmony، إلا أن هذا اللقاء لم يولد علاقة بينهما.

في المرة الثانية التي التقت فيها كاميلا بشون كانت في كواليس حفل تايلور سويفت ضمن جولة 1989، ثم جلس الثنائي معاً في غرفة الملابس وكتبا أغنية I Know What you did Last Summer، بعد صدور الأغنية في نوفمبر من ذلك العام حققت نجاحاً كبيراً لشون كما أنها أول أغنية لكاميلا بعيداً عن فرقة Fifth Harmony التي انفصلت عنها.

جمعت الثنائي علاقة صداقة على مدى سنوات، قبل أن يتخذا خطوة جدية بعلاقتهما، إلا أن شون اعترف في الوثائقي بأن كل أغنية كتبها كانت تدور حول كاميلا، علماً أنها لم تكن تعلم ذلك إلا بعدما أخبرها شون.

بعد سنوات، تعاون الثنائي مجدداً في العام 2019 بأغنية Senorita، وذلك خلال فترة تصوير شون لفيلمه الوثائقي In Wonder ووسط الجولة التي قام بها العام الماضي.

وقال شون في الوثائقي بأنه وكاميلا بقيا صديقين لأربع سنوات، إلا أنهما لم يستطيعا رؤية بعضهما البعض كثيراً، و"أخيراً استطعنا أن نكون معاً، كما أن كاميلا كانت تعتني بي كإنسان، كما ساندتني وأعتقد أن لهذا السبب يكون الشريك".

شون مينديز
شون مينديز وكاميلا كابيلو - انستغرام @camila_cabello

بعدما شارك الثنائي مراحل المراهقة معاً ومسيرة صعودهما أيضاً، يقيم الثنائي للمرة الأولى بمفردهما في شقة كاميلا في نيويورك. وتحدث شون عن تلك اللحظات والأمور العادية التي يقومان بها خلال تواجدهما معاً في المنزل.