وفاة صلاح السعدني عن عمر ناهز الـ 80

باسم سمرة يعتذر لـ نيللي كريم على الهواء ونيللي تعلق

حضور فني كبير لنجوم مصر في جنازة صلاح السعدني

نجوم الوطن العربي ينعون صلاح السعدني بكلمات مؤثرة

نادين نجيم وسلافة معمار تحتفلان بـ نجاح "سكر وسما"

تفاعل كبير مع دموع أحمد السعدني في جنازة والده.. ورسائل من النجوم

نجوم عرب عاشوا تجارب قاسية بسبب حضانة الأبناء

رسائل حب ودعم بعد العاصفة القوية التي ضربت الإمارات

تفاعل النجوم مع نتائج إستفتاء ET بالعربي الخاص برمضان 2024

ناصيف زيتون يصف ابنة رحمة رياض بـ القمر

شيري عادل ضيفة شرف بفيلم "موقف ثابت" مع أيتن عامر 

ET بالعربي | 05 ديسمبر 2022
شيري عادل و أيتن عامر - صورة من السوشيال ميديا

شيري عادل و أيتن عامر - صورة من السوشيال ميديا

تواصل أيتن عامر، التحضيرات النهائية الخاصة بفيلمها السينمائي الجديد الذي يحمل اسماً مبدئياً "موقف ثابت"، خاصة وأنها تُجسد فيه دور مُدربة جيم ويجمعها خلال الأحداث العديد من المواقف الكوميدية، إذ أن الشخصية تتطلب منها تحضيرات خاصة للغاية.

وعلم "ET بالعربي" أنّ الشركة المنتجة تعاقدت مع عددٍ من النجوم مؤخرًا للمُشاركة في بطولة الفيلم بجانب أيتن عامر، أبرزهم أحمد فتحي ومحمود حافظ ومن المُقرر استكمال مرحلة التعاقدات لإنهاء تسليم الأدوار تمهيداً لانطلاق التصوير خلال الأيام القليلة المُقبلة، وتم الإتفاق مع شيري عادل على الظهور بالفيلم كضيفة شرف.

وتدور أحداث فيلم "موقف ثابت" في إطار من الكوميديا والفانتازيا، وهو من تأليف محمود حمدان، وإخراج شادي علي، فيما يعتمد العمل على البطولة الجماعية.

وكانت شيري عادل، قد احتفلت بعقد قرانها من طارق صبري، نهاية أكتوبر الماضي، في حفلٍ عائلي اقتصر على الأهل والأصدقاء فقط، حيث جاء ذلك بشكل مفاجئ لعدد كبير من الجمهور وقتها.

وكان من المُفترض أن تُشارك شيري عادل في موسم دراما رمضان المُقبل من خلال مسلسل "ألف ليلة وليلة"، إلا أنّ العمل توقف تصويره بعد اعتذار ياسر جلال عن المشروع وتأجيله لموسم رمضان لعام 2024، ويُشارك في البطولة عدد كبير من الفنانين أبرزهم ياسمين رئيس وأحمد ماهر وآخرين.

شيري عادل كانت قد شاركت العام الماضي في مسلسل "أيام"، مع رياض الخولي وحورية فرغلي وأحمد صفوت وسلوى خطاب ورشدي الشامي ومحمد عادل ومحمود حجازي وحجاج عبد العظيم وجمال عبد الناصر ولقاء سويدان وآخرين، وهو من تأليف سماح الحريري، وإخراج محمد أسامة.