هل سترتدي دينا الشربيني الفستان الأبيض قريباً؟

عائلة صلاح السعدني تطلب من الصحافة عدم تغطية العزاء

أحمد السعدني يشكر كل من واساهم في رحيل والده "صلاح السعدني"

بعد محمد منير شريف منير ينفي تصريحات حسن شاكوش

وفاة التيكتوكر ومؤلفة Club Rat إيفا إيفانز عن عمر الـ29

سعد لمجرد يكشف سبب تراجع مشاهداته على اليوتيوب

إنقسام بالآراء حول مسلسل لعبة حب بعد عرض 10 حلقات منه

ديفيد بيكهام يرفع دعوى قضائية ضد مارك والبيرغ

كينجي جيراك يتعرض لـ طلق ناري في الصدر

شريهان تحتفل بعيد ميلاد ابنتها: " حماك الله من كل سوء"

شيري عادل ضيفة شرف بفيلم "موقف ثابت" مع أيتن عامر 

ET بالعربي | 05 ديسمبر 2022
شيري عادل و أيتن عامر - صورة من السوشيال ميديا

شيري عادل و أيتن عامر - صورة من السوشيال ميديا

تواصل أيتن عامر، التحضيرات النهائية الخاصة بفيلمها السينمائي الجديد الذي يحمل اسماً مبدئياً "موقف ثابت"، خاصة وأنها تُجسد فيه دور مُدربة جيم ويجمعها خلال الأحداث العديد من المواقف الكوميدية، إذ أن الشخصية تتطلب منها تحضيرات خاصة للغاية.

وعلم "ET بالعربي" أنّ الشركة المنتجة تعاقدت مع عددٍ من النجوم مؤخرًا للمُشاركة في بطولة الفيلم بجانب أيتن عامر، أبرزهم أحمد فتحي ومحمود حافظ ومن المُقرر استكمال مرحلة التعاقدات لإنهاء تسليم الأدوار تمهيداً لانطلاق التصوير خلال الأيام القليلة المُقبلة، وتم الإتفاق مع شيري عادل على الظهور بالفيلم كضيفة شرف.

وتدور أحداث فيلم "موقف ثابت" في إطار من الكوميديا والفانتازيا، وهو من تأليف محمود حمدان، وإخراج شادي علي، فيما يعتمد العمل على البطولة الجماعية.

وكانت شيري عادل، قد احتفلت بعقد قرانها من طارق صبري، نهاية أكتوبر الماضي، في حفلٍ عائلي اقتصر على الأهل والأصدقاء فقط، حيث جاء ذلك بشكل مفاجئ لعدد كبير من الجمهور وقتها.

وكان من المُفترض أن تُشارك شيري عادل في موسم دراما رمضان المُقبل من خلال مسلسل "ألف ليلة وليلة"، إلا أنّ العمل توقف تصويره بعد اعتذار ياسر جلال عن المشروع وتأجيله لموسم رمضان لعام 2024، ويُشارك في البطولة عدد كبير من الفنانين أبرزهم ياسمين رئيس وأحمد ماهر وآخرين.

شيري عادل كانت قد شاركت العام الماضي في مسلسل "أيام"، مع رياض الخولي وحورية فرغلي وأحمد صفوت وسلوى خطاب ورشدي الشامي ومحمد عادل ومحمود حجازي وحجاج عبد العظيم وجمال عبد الناصر ولقاء سويدان وآخرين، وهو من تأليف سماح الحريري، وإخراج محمد أسامة.