غادة سابا تحتفل بخطوبتها بأجواء مليئة بالسعادة والفرح

"وانخطبت"… تفاصيل عن خطوبة نور ستارز

خبيرة ملكية تكشف كيف أثر ظهور كيت ميدلتون الأخير على صحتها

ميغان ماركل كانت تعتقد أنها "أعلى في المرتبة الاجتماعية" من فيكتوريا بيكهام

روجينا تتعرض لحرق شمسي وتقدم نصيحة: حاولوا تبتعدوا عن الشمس

محمد رمضان يغيب عن موسم رمضان 2025

أحلام تدمع خلال غنائها "لما قلبي" لـ عبدالله الرويشد في الكويت

لحظة مساعدة أميتاب باتشان ديبيكا بادوكون لنزول المسرح ترند

حسام حبيب يكشف مفاجآت عن أزمة شيرين وعدم طرح أغانيها

محامي جاستن تيمبرليك مستعد للدفاع عنه بعد إعتقاله

صابرين لن تشارك في فيلم "مهمة في سهل حشيش" لـليلى علوي

ET بالعربي | 15 ديسمبر 2022
صابرين في ETبالعربي

صابرين في ETبالعربي

أيام قليلة، وتنتهي ليلى علوي من تصوير مشاهدها في فيلمها الجديد "مهمة في سهل حشيش" وذلك بعد فترة طويلة من التحضيرات وتوقف التصوير مؤخرًا، بينما موعد طرحه في دور العرض.

وعلم "ET بالعربي" أنّ الشركة المنتجة استبعدت صابرين من الفيلم، بشكلٍ مفاجئ، رغم الإتفاق معها على مواعيد التصوير، وتحضيرها للشخصية التي كان من المُفترض تجسيدها، حيث فوجئت بانطلاق التصوير دون التواصل معها.

وتواصل "ET بالعربي" مع صابرين لكشف كواليس عدم وجودها في فيلم "مهمة في سهل حشيش"، حيث قالت: "ممكن يكونوا شافوا إني مش هبقى فاضية، ودخلوا التصوير بدري من غير ما يرجعوا لي.. وأنا محاولتش أرجع أتصل عليهم.. مفيش نصيب.. كمان أنا كنت مشغولة بمسلسل أعمل لي الذي جمعني بـ خالد الصاوي، وحقق نجاح كبير جدًا الحمد لله".

ومن المُقرر أنّ أنّ يستأنف المخرج محمود كريم، تصوير المشاهد المتبقية من فيلم "مهمة في سهل حشيش" بداية الأسبوع الجاري، حيث يتبقى أيامٍ قليلة وينتهي من التصوير كاملًا، ومن المُفترض تغيير اسم الفيلم بينما لم يتم الاستقرار على اسم معين حتى الآن.

ليلى علوي

ويشهد الفيلم، التجربة التمثيلية الأولى للراقصة جوهرة، حيث انضمت للعمل بجانب كل من ليلى علوي وبيومي فؤاد وحمدي الميرغني ومصطفى غريب ومي الغيطي وفرح الزاهد وتامر هجرس وجوهرة.

 صابرين كانت قد شاركت مؤخراً مسلسل "أعمل إيه"، مع خالد الصاوي وهناء الشوربجي وطارق عبد العزيز وندى بسيوني ومحمد مهران وآخرين، وهو من تأليف محمد الحناوي وإخراج أحمد عبد الحميد، وتدور أحداثه في إطار درامي اجتماعي، حيث يحكي قصة أب له أ4 بنات متزوج من مديرة مدرسة، ووالدته سيدة ريفية قوية ولكنها تحمل مشاعر عاطفية أيضا.