فستان بانا عليان مستوحى من إطلالة الأميرة رجوة في ليلة حنائها

تعليق ديما بياعة على جزء 3 من الفصول الأربعة "نصف الأكلة غير موجودة"

أخت ديميت أوزدمير تستمع لأغنية قلبي يا قلبي لـ نانسي عجرم

تفاصيل حفل زفاف مصر الأسطوري

العثور على ممثلة هندية ميتة بعد رسالة مشفرة على واتساب

جدل حول مشهد لـ نور الغندور من فيلم "شهر زي العسل"

كيفانش تاتليتوغ يرقص على الشاطىء مع ابنه كورت إيفي

جاستن بيبر يمر في مرحلة صعبة.. وهايلي تحاول الوقوف إلى جانبه

غادة عبدالرازق بأول رد على جدل فرق السن مع محمد علاء

سبب عدم مرافقة ميغان ماركل للأمير هاري في زيارته للمملكة المتحدة

صابرين لن تشارك في فيلم "مهمة في سهل حشيش" لـليلى علوي

ET بالعربي | 15 ديسمبر 2022
صابرين في ETبالعربي

صابرين في ETبالعربي

أيام قليلة، وتنتهي ليلى علوي من تصوير مشاهدها في فيلمها الجديد "مهمة في سهل حشيش" وذلك بعد فترة طويلة من التحضيرات وتوقف التصوير مؤخرًا، بينما موعد طرحه في دور العرض.

وعلم "ET بالعربي" أنّ الشركة المنتجة استبعدت صابرين من الفيلم، بشكلٍ مفاجئ، رغم الإتفاق معها على مواعيد التصوير، وتحضيرها للشخصية التي كان من المُفترض تجسيدها، حيث فوجئت بانطلاق التصوير دون التواصل معها.

وتواصل "ET بالعربي" مع صابرين لكشف كواليس عدم وجودها في فيلم "مهمة في سهل حشيش"، حيث قالت: "ممكن يكونوا شافوا إني مش هبقى فاضية، ودخلوا التصوير بدري من غير ما يرجعوا لي.. وأنا محاولتش أرجع أتصل عليهم.. مفيش نصيب.. كمان أنا كنت مشغولة بمسلسل أعمل لي الذي جمعني بـ خالد الصاوي، وحقق نجاح كبير جدًا الحمد لله".

ومن المُقرر أنّ أنّ يستأنف المخرج محمود كريم، تصوير المشاهد المتبقية من فيلم "مهمة في سهل حشيش" بداية الأسبوع الجاري، حيث يتبقى أيامٍ قليلة وينتهي من التصوير كاملًا، ومن المُفترض تغيير اسم الفيلم بينما لم يتم الاستقرار على اسم معين حتى الآن.

ليلى علوي

ويشهد الفيلم، التجربة التمثيلية الأولى للراقصة جوهرة، حيث انضمت للعمل بجانب كل من ليلى علوي وبيومي فؤاد وحمدي الميرغني ومصطفى غريب ومي الغيطي وفرح الزاهد وتامر هجرس وجوهرة.

 صابرين كانت قد شاركت مؤخراً مسلسل "أعمل إيه"، مع خالد الصاوي وهناء الشوربجي وطارق عبد العزيز وندى بسيوني ومحمد مهران وآخرين، وهو من تأليف محمد الحناوي وإخراج أحمد عبد الحميد، وتدور أحداثه في إطار درامي اجتماعي، حيث يحكي قصة أب له أ4 بنات متزوج من مديرة مدرسة، ووالدته سيدة ريفية قوية ولكنها تحمل مشاعر عاطفية أيضا.