وفاة شيرين سيف النصر

وفاة نجمة الكيبوب بارك بو رام عن عمر يناهز 30 عاما

سيلاوي يشكر زوجة والده ويؤكد أنه يعيش قصة حب

مينا الشيخلي تعلن حملها : "احلى عيدية وصلتنا بحياتنا"

"اختياراتي مدمرة حياتي" ياسمين عبد العزيز في رسالة جدلية جديدة

في ثقة عمياء: ليالي دهراب تبكي وتعترف "الشهرة أذتني"

بعد يسار ماغي بو غصن في تجربتها الإعلامية الأولى

كارولين سيليكو عن طلاقها من كاكا: "المشكلة أنه كان مثاليا"

إستبعاد ليالي دهراب من مسرحية صنع في الكويت: "أنا مش روبوت"

يزن السيد حزين على الجزء الثاني من مسلسل كسر عضم

صلاح عبد الله وبيومي فؤاد ومحمد ثروت ضيوف محمد إمام في "أبو نسب"

ET بالعربي | 06 مايو 2023
محمد إمام - انستغرام @mohamedemam

محمد إمام - انستغرام @mohamedemam

يواصل أبطال فيلم "أبو نسب" تصوير العمل حالياً، استعداداً لطرحه في جميع دور العرض خلال الفترة المقبلة، حيث يتم دراسة عرضه خلال موسم عيد الأضحي المبارك المقبل.

وعلم "ET بالعربى" أن أحداث فيلم "أبو نسب" تدور في إطار اجتماعي تشويقي، بينما يقدم محمد إمام عدداً من مشاهد الأكشن، إذ خضع لفترة تحضيرات خاصة خلال الفترة الماضية.

ويجسد ماجد الكداونى، شخصية والد ياسمين صبرى، بينما علاء مرسى يجسد عم ماجد الكداونى، ويتبقى أسبوعان على الانتهاء من تصوير العمل ككل، حيث إن التصوير يتم داخل مصر.

ويشارك في بطولة الفيلم، كل من محمد إمام، ياسمين صبري، ماجد الكداونى، علاء مرسى، محمد لطفى وهالة فاخر، بجانب ظهور عدد من ضيوف الشرف منهم محمد ثروت، بيومى فؤاد وصلاح عبد الله

ويسجل فيلم "أبو نسب" التعاون الثالث بين محمد إمام وياسمين صبرى، بعد فيلمي "جحيم فى الهند" عام 2016، الذى شاركهما في بطولته عدد كبير من الفنانين، أبزرهم بيومي فؤاد، محمد سلام، حمدى الميرغني، أحمد فتحى، حسن حسني، محمد ثروت.

أما التعاون الثاني، كان في فيلم "ليلة هنا سرور" عام 2018، بطولة بيومي فؤاد، كرم جابر، محمد عبد الرحمن، أحمد فهمي، محمد سلام، محمد ثروت، مصطفى خاطر، محمد أنور، عماد رشاد.