بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

لأول مرة..سيريناي ساريكايا يدا بيد مع حبيبها مارت ديمير

مسلسل لعبة حب : أبطال النسخة العربية والتركية

باريش أردوتش يتحدث عن زوجته: "أنا مع أجمل إمرأة في العالم"

أحمد عبد العزيز يستضيف الشاب الذي انفعل عليه

تفاعل كبير مع لقاء دينا الشربيني في ET بالعربي

نجوى كرم تكشف حقيقة خضوعها لعملية تجميل

كاريس زيتا دوغلاس بفستان من خزانة والدتها بعيدها الـ 21

زغاريد ودموع في حفل زفاف "سلمى" إبنة بدرية طلبة

صور جديدة لـنور من فيلم "نبيل الجميل" مع محمد هنيدي

ET بالعربي | 05 يناير 2023
محمد هنيدي ونور في فيلم  نبيل الجميل

محمد هنيدي ونور في فيلم نبيل الجميل

تجربة سينمائية مختلفة، قدّمتها نور  في الفيلم الكوميدي "نبيل الجميل" بطولة محمد هنيدي، والذي يتناول الهوس بعمليات التجميل ومدى خطورتها، وذلك في قالب كوميدي ساخر.

نور

وظهرت نور  في المشاهد الأخيرة من الفيلم، وهي مُرتدية فستان الزفاف، إلا أنها ظهرت بملامح صادمة نتيجة خضوعها لعملية تجميل، ما تسبب في صدمة زوجها من شكلها.

نور
 

فيلم نبيل الجميل أخصائي التجميل

تحدث كثير من المفارقات الكوميدية بين نور  ومحمد هنيدي، الذي يُقدم شخصية دكتور التجميل "نبيل"، فيما تقدم نور شخصية دكتورة التجميل "علياء" اللذان يعملان معًا في مستشفى استثماري، وينتهي بهما الأمر، حيث يعمل كل منهما في عيادته الخاصة ويحدث بينهما منافسة شديدة تنتهي لصالح هنيدي. 

نور

ومع تصاعد الأحداث في الفيلم، تأخذ العلاقة بينهما منحى رومانسي، لكن تنتهي الأحداث بمفاجأة غير متوقعة لنور، التي تجري عملية تجميل تغير في شكلها تمامًا، ويفاجأ هنيدي بما حدث لنور لأول مرة في حفل زفافهما في نهاية الفيلم. 

نبيل الجمبل

ويُشارك في بطولة الفيلم، بجانب محمد هنيدي ونور اللبنانية، كل من محمد سلام ومحمود حافظ ورحمة أحمد وأحمد فؤاد سليم ومحمد الصاوي، وهو فكرة محمد هنيدي، ومن تأليف أمين جمال ومحمد محرز، وإخراج خالد مرعي. 

وفي سياق آخر، تُشارك نور اللبنانية في الجزء الثاني من مسلسل "موضوع عائلي" الذي يُعرض عبر منصة شاهد حاليًا، والعمل من بطولة ماجد الكدواني ورنا رئيس، وسماء إبراهيم، ومحمد رضوان وطه دسوقي ومحمد شاهين ومحمد القس، والمسلسل من تأليف كريم يوسف، وإخراج أحمد الجندي.