مسلسل الخائن الحلقة 90 والأخيرة والجمهور يودع العمل

جنازة واحدة جمعت الأم بابنها.. فادي إبراهيم ووالدته إلى مثواهما الأخير

مسلسلات تعلن خروجها من رمضان 2024 في اللحظات الأخيرة

ديبيكا بادوكون و رانفير سينغ يؤكدان إنتظار مولودهما الأول

تفاعل الجمهور مع فيديو مرام علي في كواليس نهاية مسلسل الخائن

قصر كنسينغتون يعلّق على الشكوك المحيطة بصحّة كيت ميدلتون

وفاة حلمي بكر بعد معاناة مع المرض

محمد يحيى يكشف تفاصيل تتر مسلسل "ع أمل" مع إليسا

عفراء أوغلو تكرّر نفس الحركة عند سؤالها عن مارت رمضان ديمير

لحظات خاصة جمعت فادي إبراهيم مع أصدقاءه قبل رحيله

صور جديدة لـ براد بيت وجورج كلوني من كواليس فيلم "Wolves"

ET بالعربي | 09 فبراير 2023
جورج كلوني وبراد بيت في فيلمهم الجديد "الذئاب" - تويتر

جورج كلوني وبراد بيت في فيلمهم الجديد "الذئاب" - تويتر

يبدو أن براد بيت وجورج كلوني مستمتعان بالعمل سوياً، فقد رصدت عدسات الكاميرا الثنائي الأشهر معاً، في موقع تصوير فيلمهما الجديد في نيويورك.
الفيلم بعنوان الذئاب “Wolves”، وهو من إخراج جون واتس، على أن يصدر في وقت لاحق من هذا العام على منصة “آبل”. وتدور أحداث هذا الفيلم حول وسيطين توكل إليهما المهمة نفسها. وقد ارتدى كل من براد بيت، 59 عاماً، وجورج كلوني، 61 عاماً، ثيابًا متشابهة أثناء التصوير، عبارة عن سترة جلدية سوداء اللون وسروال رمادي اللون، كما بدا الثنائي في كامل انسجامهم خلال العمل معاً، وبدا ذلك واضحاً من خلال اللقطات التي أخذت لهم من موقع التصوير في مدينة نيويورك.

جورج كلوني وبراد بيت في موقع تصوير الفيلم الجديد - توتير

جورج كلوني وبراد بيت في موقع تصوير الفيلم الجديد - توتير

براد بيت وجورج كلوني يخطفان الأنظار

بعد انتشار صور براد بيت وجورج كلوني في موقع التصوير معاً, تصدّر الثنائي محركات البحث حيث تناقل المعجبون صورهم، كما شاركت العديد من الحسابات صور النجمين ونشروا مقالات عن الفيلم المرتقب بعنوان " الذئاب ".

جورج كلوني وبراد بيت في موقع تصوير الفيلم الجديد - توتير

حساب "GQ Germany" على تويتر شارك مقطع فيديو لبراد بيت من موقع التصوير وكتب ما معناه : " لا يمكننا الانتظار أكثر لمشاهدة هذا الفيلم. فيلم "الذئاب" في مدينة نيويورك".

كما نشر حساب "People" على تويتر مقالاً عن الفيلم الجديد الذي يجمع براد بيت وجورج كلوني وكتب ما معناه : " براد بيت وجورج كلوني يبتسمون خلال تصويرهم فيلم الذئاب المثير في نيويورك لـ آبل : شاهد الصور".

وشارك حساب "justjared" على إنستغرام صوراً للثنائي جورج وبراد في موقع التصوير وكتب ما معناه : " براد بيت وجورج كلوني يقضيان الليل في تصوير مشاهد من أجل فيلمهما القادم "الذئاب" داخل مرآب للسيارات في مدينة نيويورك".

وقد نشر حساب "Daily Mail Celebrity" على تويتر، مقالاً جديداً حول الفيلم نشر خلاله صورا" لعدة مشاهد تصويرية، يظهر خلالها براد بيت في لقطات مختلفة وقد غير ثيابه لتأدية مشاهده، وكتب على المقال ما معناه : " براد بيت يظهر بشخصية راقية مع جورج كلوني في فيلم الذئاب".

يأتي تعاون براد بيت وجورج كلوني في فيلم “Wolves” بعد 15 عامًا من آخر فيلم جمعهما معاً وهو "Burn After Reading".

وقد ظهر براد بيت في آخر مرة خلال توزيع جوائز غولدن غلوب السنوي، حيث كان الأكثر شعبية بين الحاضرين، ونشر موقع ET الأميركي تقريرا" مصوّراً عن براد بيت خلال حفل توزيع جوائز غولدن غلوب للعام 2023.