محامي حسام حبيب لـ"كلمة أخيرة" شيرين كلمتني"ماذا أفعل حتى أنجيه إذا كان في دائرة اتهام"

حضور قوي للنجوم خلال عرض فيلم Elvis في مهرجان كان

نجوم بوليوود في عيد ميلاد كاران جوهر الخمسين

اعتزال عبلة كامل إلى الواجهة من جديد.. طليقها ينفي وجمال العدل يؤكد

إطلالة ديبيكا بادكون في شوارع الريفييرا الفرنسية تتصدّر الترند

فريق الدفاع عن أمبر هيرد يغيّر خططه وكيت موس الشاهدة الجديدة

الظهور الأول لبروس ويليس بعد اعتزاله التمثيل

كيت موس تنفي أمام المحكمة مزاعم آمبر هيرد بدفع جوني ديب لها عن الدرج

علاقة جوني ديب وكيت موس

نور عريضة بعقد من 369 حبة ألماس

طرح تريلر فيلم Gehraaiyaan بطولة ديبيكا بادوكون و سيدهانت شاتورفيدي

ET بالعربي | 20 يناير 2022
ديبيكا بادوكون و سيدانت شاتورفيدي على بوستر فيلم Gehraaiyaan

ديبيكا بادوكون و سيدانت شاتورفيدي على بوستر فيلم Gehraaiyaan

بعد طول إنتظار طرح اليوم تريلر فيلم Gehraaiyaan بطولة ديبيكا بادوكون Deepika Padukone و سيدهانت شاتورفيدي Siddhant Chaturvedi

الفيلم يتناول عمق العلاقات الحديثة ومفهوم الخيانة الزوجية، حيث تجسد ديبيكا دور (أليشا) امرأة متزوجة وليست سعيدة بزواجها من Dhairya Karwa.

 ابنة عم (أليشا) والتي تدعى (تيا) بالفيلم الذي تجسد دورها أنانيا بانداي Ananya Panday على وشك الزواج من زين (سيدهانت تشاتورفيدي).

كل شيء يسير على ما يرام حتى تقع أليشا وزين في حب بعضهما البعض ، مما يؤدي إلى حدوث مضاعفات ومشاكل كثيرة في القصة التي يتطرق لها الفيلم.

في عيد ميلادها ، شاركت ديبيكا بوسترات الفيلم وكتبت: "هدية عيد ميلاد صغيرة لكل الحب الذي أمطرنا به". كما أعلنت الممثلة عن تاريخ إصدار الفيلم الذي كان من المقرر إطلاقه في 25 يناير ، وسيتم طرجه الآن في 11 فبراير على منصة OTT Amazon Prime Video.

في الشهر الماضي ، شاركت ديبيكا دعاية الفيلم ، وكتبت: "قطعة من قلبي ...".

وقال سيدهانت عن الفيلم: "يقولون إنك تترك قطعًا من نفسك في كل ما تحب، ربما تجد القلب هنا ".

وكانت ديبيكا قد شاركت في وقت سابق لقطات من كواليس الفيلم كتبت عليها: "نعم ... لقد كان بعض الانتظار ولكن كما يقول المثل ... في بعض الأحيان ، كلما طال الانتظار لشيء ما ، زاد تقديرك له. عندما تصل أخيرًا! آمل أن يكون الشيء نفسه صحيحًا هنا. انتهزت الفرصة لأكون جزءًا من شيء أعتقد أنه سحري حقًا. ومع الحب في قلبي وأقصى درجات الامتنان ، لا أطيق الانتظار لمشاركة هذا العمل معكم."

تم إخراج Gehraaiyaan من قبل Shakun Batra وإنتاج Karan Johar's Dharma Production. بدأ تصوير فيلم Shakun Batra في عام 2020، وتم تصوير الفيلم في غوا ومومباي وأليبوغ.