وفاة شقيقة رحمة رياض "اللهم اغفر لها وارحمها"

بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

لأول مرة..سيريناي ساريكايا يدا بيد مع حبيبها مارت ديمير

مصطفى أبو سريع لـ ياسمين عز "توقفي عن تقديم النصائح للسيدات"

احتفال سامح الصريطي و حنان بزواج ابنتها

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

تفاصيل آخر مكالمة بين يحيى الفخراني والراحل صلاح السعدني

قناة Now لن تجدد هذه المسلسلات التركية لمواسم جديدة

وفاة كريس كينج عن عمر يناهز 32 عامًا بعد إطلاق النار عليه

تفاعل كبير مع لقاء دينا الشربيني في ET بالعربي

ظهور خاص لـ هشام عباس في برومو فيلم "شوجر دادي" لـ ليلى علوي

ET بالعربي | 07 مايو 2023
هشام عباس - صورة من انستغرام

هشام عباس - صورة من انستغرام

أجواء رومانسية، سيطرت على الإعلان الدعائي الأول لفيلم "شوجر دادي" بطولة الثنائي ليلى علوي وبيومي فؤاد، والذي تم الكشف عنها قبل ساعات، تمهيدًا لطرحه في دور العرض المصرية اعتبارًا من يوم 24 مايو الجاري، بينما سينطلق في باقي الدول العربية بعدها بيومٍ واحد ليكون 25 مايو.

وشهد برومو فيلم "شوجر دادي" ظهور خاص لـ هشام عباس، والذي يُشارك كضيف شرف، حيث يُقدم أغنية ضمن أحداث العمل، بعنوان "شوجر دادي"، كما تشهد الأحداث حالة حب بين ليلى علوي وبيومي فؤاد، ويعيشان أجواء سعيدة، قبل أنّ تُوجه اتهامات له بأنه مريض.

تدور أحداث فيلم شوجر دادي في إطار كوميدي حول رجل يمر بأزمة منتصف العمر، وتقوده مراهقته المتأخرة إلى إقامة علاقة سرية مع راقصة، لتنقلب حياته وحياة أسرته رأساً على عقب.

وإلى جانب الثنائي ليلى علوي وبيومي فؤاد، يُشارك في بطولة الفيلم كل من حمدي الميرغني، تامر هجرس، محمد محمود، مصطفى غريب، مي الغيطي، جوهرة، وفرح الزاهد، وهو من تأليف لؤي السيد، وإخراج محمود كريم.

ويُسجل الفيلم، أول تجربة تمثيلية للراقصة جوهرة، حيث تظهر بشكلٍ مختلف بعيدًا عن دور الراقصة التقليدية، فيما يعود تامر هجرس إلى شاشة السينما بعد غياب دام نحو 5 أعوام.  

ويشهد "شوجر دادي" التعاون الثاني بين بيومي فؤاد وليلى علوي وحمدي الميرغني، بعد تجربتهما السينمائية الأولى من خلال فيلم "مامل حامل" الذي عُرض عام 2021.