باريش أردوتش يتحدث عن زوجته: "أنا مع أجمل إمرأة في العالم"

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

زغاريد ودموع في حفل زفاف "سلمى" إبنة بدرية طلبة

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

تقارير: زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في ستوك بارك بـ لندن

مسلسل لعبة حب ينهي تصوير آخر مشاهده في السعودية

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

بدرية طلبة تتأثر بزفاف إبنتها سلمى

عائشة بن أحمد بأكثر من شخصية في "توأم روحي"

ET بالعربي | 10 أغسطس 2020
عائشة بن أحمد

عائشة بن أحمد

في تسجيل حصري لـET بالعربي، تحدثت  عائشة بن أحمد أكثر عن تفاصيل تجربتها في  فيلمها الجديد "توأم روحي"  الذي سيطرح قريبا في دور السينما. وشاركت في بطولته مع كل من حسن الرداد و أمينة خليل.

ووصفت عائشة الفيلم بالمختلف جدا من حيث الفكرة والمضمون والصورة وهو ما شدّها وحمسها أكثر للمشاركة فيه، وتمنت أن ينجح في إعادة الرومانسية من جديد إلى السينما المصرية  "فيلم توأم روحي فيلم مختلف أوي، مختلف من ناحية الفكرة والمضمون، مختلف من ناحية الصور بردو، عثمان أبو لبن قدم حاجة جديدة، وكمان الكاتبة أماني التونسي من أوّل ماقريت الورق في فكرة حلوة وفي حاجة جديدة حانشوفها" وكذلك أثنت على حرص المنتج أحمد السبكي على تقديم أفلام وأفكار جديدة  ومختلفة في كل مرة.

وعن زملائها في العمل قالت عائشة " انا مبسوطة جدا انني اشتغلت مع حسن الرداد، أنا عايزة أقول انو حسن من أجمل الشخصيات اللي انا إشتغلت معاها، أمينة طبعا أنا بحبها من زمان وإشتغلت معاها من فيلم الخلية وكواليس الفيلم كانت لذيذة اوي" تقدمت بعدها بالشكر لجميع جنود الخفاء اللذين اجتهدوا كثيرا ليظهر الفيلم بالصيغة التي سيكتشفها الجمهور قريبا.

ووصفت عايشة دورها في الفيلم بالمختلف تماما، وشكل تحدي لها، وخاصة أنها أول مرة تؤدي أكثر من شخصية في عمل واحد فقالت " أقدم كذا شخصية في نفس الوقت، يمكن دي أول مرة أعمل حاجة من النوع ده، فده يعتبر challenge بالنسبة لي".

يذكر أن فريق العمل قد سافر لعدة أسابيع إلى باريس لتصوير بعض المشاهد هناك، وعن هذا الموضوع قالت عايشة "احنا انبسطنا اوي لما رحنا فرنسا، وصورنا هناك، كان فيه طاقة حلوة أوي، وكنا مبسوطين أوي، وكنا متحمسين أوي للمشاهد بتاعت فرنسا، فده أكيد يعني حيبان للناس وهي بتتفرج عالفيلم".

عائشة بن أحمد

من جهة أخرى شاركت عايشة بن أحمد في المسلسل التونسي "الحرقة" الذي يعالج موضوع الهجرة غير الشرعية. وكان من المفترض أن يبث في شهر رمضان الماضي، إلا أن التصوير توقف بسبب تفشي فيروس كورونا، وعاد فريق التصوير لاإستكمال المشاهد بعدها ليتم عرضه قريبا على القناة الوطنية التونسية.