باريش أردوتش يتحدث عن زوجته: "أنا مع أجمل إمرأة في العالم"

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

زغاريد ودموع في حفل زفاف "سلمى" إبنة بدرية طلبة

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

تقارير: زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في ستوك بارك بـ لندن

مسلسل لعبة حب ينهي تصوير آخر مشاهده في السعودية

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

بدرية طلبة تتأثر بزفاف إبنتها سلمى

عائشة بن أحمد تعود للدراما التونسية..

ET بالعربي | 08 يناير 2020
إطلالية صباحية وردية لعائشة بن أحمد

إطلالية صباحية وردية لعائشة بن أحمد

تعيش عائشة بن أحمد نشاطا فنيا لافتا هذه الفترة فبعد النجاح الجماهيري لفيلمها مع تامر حسني وزينة "الفلوس" وخوضها لتجربة سينمائية جديدة مع حسن الرداد من المنتظر حسب مصادر مطلعة لــ"بالعربيET" أن تكون عائشة بطلة في عمل درامي تونسي لرمضان 2020.

الممثلة التونسية، التي سبق وخضت في بداياتها الفنية تجربة الدراما في بلادها من خلال أعمال ناجحة منها "نجوم ليل" و"لأجل عيون كاترين" قد تعود قريبا على شاشة التلفزيون الوطني التونسي في مسلسل الأسعد الوسلاتي، الذي قدم الموسم الرمضاني الماضي "المايسترو" مع درة، أحمد الحفيان، فتحي الهداوي وغانم الزرلي.

ويتناول المسلسل الجديد للأسعد الوسلاتي موضوعا يعتبر من القضايا المهمة  في تونس وهو الهجرة غير الشرعية في علاقتها بالشباب التونسي.

ومن المحتمل أن تجسد عائشة بن أحمد أحد الأدوار الأولى في المسلسل الرئيسي للتلفزيون التونسي في رمضان خاصة وأنها أعلنت غيابها عن الدراما الرمضانية المصرية لموسم 2020 واختارت التركيز حاليا أكثر على مشوارها السينمائي في مصر.

 

وتصور عائشة بعد فيلم "الفلوس" فيلم حسن الرداد السينمائي الجديد "توأم روحي" وهو من إخراج عثمان أبو لبن  وبطولة أمينة خليل وينتمي لفئة الأفلام الرومانسية.