كندة علوش تكشف لأول مرة تفاصيل إصابتها بسرطان الثدي

شيرين عبدالوهاب تغرق في المشاكل من جديد

حضور كبير للنجوم في حفلة نانسي عجرم ومرام علي ترند برقصتها

بعد جدل التسربيات..شيرين عبد الوهاب تبرئ حسام حبيب

في عيد ميلاده .. الأمير ويليام يصطحب أطفاله لـ حفل تايلور سويفت

بوراك دينيز وبيستمسو أوزدمير معاً بعد عام من إنكار علاقتهما

أرمي هامر .. متمسك بالأمل

كيف يقيّم طارق الشناوي أبطال مسلسل مفترق طرق؟

نسرين طافش من ميكونوس: عش حياتك بالمحبة و السلام و البهجة 

أكثر من 10 آلاف شخص يغنون لـ أصالة و نجوى كرم في ألمانيا

عبدالله بوشهري يدافع عن شهر زي العسل وردّ بطليه على جرأته

ET بالعربي | 09 مايو 2024
محمود بوشهري يدافع عن فيلم شهر زي العسل - صورة معدلة

محمود بوشهري يدافع عن فيلم شهر زي العسل - صورة معدلة

في ظل الجدل الدائر حول فيلم "شهر زي العسل" كان عبدالله بوشهري شقيق محمود بوشهري وقبل إحالة محمود إلى النيابة العامة بسبب مشاركته بالفيلم قد دافع عن الفيلم من خلال فيديوهات له عبر سناب شات.

وقال: "الفيلم جميل من أول يوم شفته، خفيف، لطيف وفاق توقعاتي، ما توقعت هالشيء كنت متوقع شيء وشفته شيء ثاني، وفاجأنا بالوسط صراحة..تفاجأت بالتمثيل والقصة والإخراج وبكل الممثلين المشاركين بالفيلم"، مضيفا: "محمود و نور عاملين تفاعل خطير فيما بينهم".

عبدالله بوشهري يدافع عن فيلم شهر زي العسل

وتابع: "لم أتوقع نجاحه بهذه الطريقة وتتخيلون بأسبوع واحد 14 مليون شخص شاهدوا الفيلم، و 73 دولة وصل فيها الفيلم الى المركز الأول منهم بوليفيا، تركيا، البرازيل، وغيرها، وكان في ممثلة تركية تسولف حول الفبلم وهذا الـ ريت موجود في نتفليكس ولا يطلع لا مني ولا من الشركة المنتجة".

 ووجة رسالة إلى كل من ينتقد الفيلم "رسالتي هذه حق يلي ماشاف الفيلم بس ينتقدون وحق الناس الذين يكتبون على إكس"، مضيفا: "رسالتي أيضًا لكل من يحاربون النجاح ".

عبدالله بوشهري: فيلم شهر زي العسل توب 1 عالميا شئت أم أبيت

وقال: "نحن عن طريق الفن باستطاعتنا إيصال الكثير من الرسائل، باستطاعتك حل وايد مشاكل ومشاكل موجودة بالمجتمع"، مستشهدا بمسرحية "صنع في الكويت" التي لاقت نجاحا واسعا في الفترة الأخيرة، وكانت رسالتها أنه يوجد صناعات كويتية موجودة في الكويت ".

وتمنى على المسؤولين دعم الفيلم قائلا: "الفن وايد حلو وفي مصر الدولة تدعم الفن وفي لبنان وعدد من الدول أيضا، وهذا يساهم في تطور قطاع السياحة للبلد، و الفن عندنا للحين في ذروته ادعمه ولا تحاربه حط قوانين ولكن ادعموا الفيلم".

بوستر فيلم شهر زي العسل

وختم عبدالله حديثه قائلا: "شهر زي العسل توب 1 عالميا شئت أم أبيت".

"مافي جرأة" تعليق صناع الفيلم وبطليه على الجدل

من جهة ثانية، جمال سنان منتج الفيلم علّق في لقاء سابق لـ ET بالعربي على موضوع الجرأة الذي تناولها العمل قائلا: "مافي جرأة نحن عرب ومسلمين ونعرف تقاليدنا وأتينا من خلفية لا أحد يستطيع أن يزايد علينا"، مضيفا: "نحن نعمل فن أفضل من القهر والعذاب، وبالعكس شهر زي العسل هو عمل كامل متكامل من أعمال نتفليكس أوريجينال".

 نور الغندور و محمود بوشهري يعلقون على جدل الجرأة حول فيلم شهر زي العسل

وردّ كل من عبدالله الموجود بالفيلم موجود في كل مكان وهي من وحي الخيال، والمواقف موجودة في الحياة ولكن ما اشوف أن هناك جرأة".

محمودبوشهري و نور الغندور

أما نور فعلقت على الجدل قائلة: "يمكن لأن المجتمع للحين مو متقبل على هذا النوع من الأفلام منا إحنا كعرب، هم مستعدين يشوفونها من الأجانب وتكون على قلبهم زي العسل"، مضيفة: " ونحن قاعدين نقدمها في إطار محترم وعربي ولا نرضى بتجريح مجتمعنا"."