مسلسل الخائن الحلقة 90 والأخيرة والجمهور يودع العمل

جنازة واحدة جمعت الأم بابنها.. فادي إبراهيم ووالدته إلى مثواهما الأخير

مسلسلات تعلن خروجها من رمضان 2024 في اللحظات الأخيرة

تفاعل الجمهور مع فيديو مرام علي في كواليس نهاية مسلسل الخائن

ديبيكا بادوكون و رانفير سينغ يؤكدان إنتظار مولودهما الأول

قصر كنسينغتون يعلّق على الشكوك المحيطة بصحّة كيت ميدلتون

وفاة حلمي بكر بعد معاناة مع المرض

محمد يحيى يكشف تفاصيل تتر مسلسل "ع أمل" مع إليسا

عفراء أوغلو تكرّر نفس الحركة عند سؤالها عن مارت رمضان ديمير

بعد وفاة حلمى بكر .. مرتضى منصور يتهم زوجته بقتله

"عصابة عظيمة" تعيد إسعاد يونس للسينما بعد غياب

ET بالعربي | 07 ديسمبر 2023
بوستر عصابة عظيمة

بوستر عصابة عظيمة

الشركة العربية للسينما، الشركة الرائدة في مجال الإنتاج والتوزيع السينمائى في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وموفي ستوديوز ، الذراع الإنتاجي لسلسلة السينما السعودية موفي سينما، يعلنان عن إطلاق فيلم “عصابة عظيمة” بطولة إسعاد يونس في يناير 2024.

تعود إسعاد يونس إلى  شاشة السينما بعد سنوات طويلة من الغياب، بفيلم جديد مليء بالكوميديا ​​والأكشن بعنوان “عصابة عظيمة”، من تأليف هاجر الإبياري، وإخراج المخرج وائل إحسان. الفيلم من المقرر طرحه فى بداية يناير 2024. الفيلم من بطولة إسعاد يونس، محمد محمود، كريم عفيفي، رنا رئيس، مصطفي عنبة، فرح الزاهد، و الطفلة لوسيندا سليمان. وبالإضافة إلى طاقم العمل الرائع، فمن بين النجوم ضيوف شرف مثل: محمد ثروت، عارفة عبد الرسول، إبراهيم السمان، وأحمد عزمى. الفيلم مليء بالكوميديا ​​المضحكة، التقلبات في الحبكة، الأحداث الجذابة، والمزيد!

اسعاد

 كما أعلنت الشراكة اليوم عن إنتاج الفيلم الجديد   لـ أحمد مكي والمتوقع صدوره عام 2024. ويأتي هذان الفيلمان في إطار الشراكة الإستراتيجية بين الشركة العربية للسينما وموفي ستوديوز لإنتاج وتوزيع الأفلام في الشرق الأوسط، مع إطلاق الفيلم الأول في اطار هذه الشراكة "اثنين للايجار" في شهر يناير الماضى.

بدأت هذه الشراكة في أوائل عام 2022 بين عمر الخواجة، عضو مجلس الإدارة والمستشار الاستراتيجي للشركة العربية للسينما، وسلطان الحكير، رئيس مجلس إدارة موفي سينما، وأدون كوين، الرئيس التنفيذي لشركة موفي سينما.

وتم إصدار أول إنتاج للشراكة، "اثنين للايجار" ، في يناير 2023 وأثبت نجاحه في المملكة العربية السعودية مع أكثر من 300 ألف تذكرة مباعة وهو متاح الآن على منصة نتفليكس.

وتجمع هذه الشراكة بين خبرة 23 عامًا من الشركة العربية للسينما في إنتاج الأفلام الشهيرة والأفلام الرائجة، مع جهود موفي ستوديوز لتطوير الأفلام السعودية والمصرية للجمهور السعودي والمنطقة العربية.

قالت إسعاد يونس رئيسة مجلس الإدارة والرئيسة التنفيذية للشركة العربية للإنتاج والتوزيع السينمائى: “إنه لمن دواعي سروري أن نتعاون مع موفي ستوديوز، شركة الإنتاج السينمائي الرائدة في المملكة العربية السعودية. إصدار فيلمنا القادم هو “عصابة عظيمة”،  الذي ألعب دور الشخصية الرئيسية فيه، وهو يمنحني الكثير من الإثارة والترقب لأنه مليء بكل ما يحبه رواد السينما! هذا الفيلم، والفيلم القادم لأحمد مكي، و شراكتنا مع موفي ستوديوز يقدمان عودة قوية لإنتاج الأفلام في المنطقة.”

وتعليقًا على الشراكة، قال أدون كوين - الرئيس التنفيذي لشركة موفي سينما: "نتطلع في هذه الشراكة الاستفادة من الخبرة الفريدة التي تتمتع بها الشركة العربية للسينما في تطوير أفلام مميزة لدور العرض مع جهود موفي ستوديوز لتطوير صناعة السينما السعودية. نتطلع إلى إطلاق فيلم "عصابة عظيمة" بطولة صديقتنا العزيزة إسعاد يونس في يناير المقبل."

فيلم عصابة عظيمة

يعد فيلم "عصابة عظيمة" علامة فارقة جديدة والفيلم الثاني في سلسلة إنتاج من الأفلام الرائجة ضمن هذه الشراكة التي تغذي صالات السينما بأفلام جديدة ومبدعة ومن ونتطلع لأن تحوز على  جوائز في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. يعمل أحمد صبيح، المدير العام للشركة العربية للسينما، لتحقيق الإنتاج المخطط  له ضمن الخطط الزمنية المتفق عليها.

اسعاد

عن الشركة العربية و وموفي ستوديوز

الشركة العربية للسينما هي شركة رائدة في مجال إنتاج وتوزيع الأفلام في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ومقرها الأساسي في مصر ولها مكاتب في دبي. تأسست الشركة العربية للسينما عام 2000، و أنتجت عددًا من الأفلام المصرية الشهيرة مثل الساحر، سهر الليالي، السلم والثعبان، أمير الظلم، و المزيد من الافلام ذات الشهرة. كما أنتجت أفلامًا رائجة مثل لا تراجع ولا استسلام، زهايمر، و طير إنت... إلخ. كما أنتجت أفلام حائزة على جوائز مثل فيلم "رسائل البحر". تقوم الشركة بتشغيل دور سينمات رينيسانس، التي تتمتع بشاشات متعددة في مواقع مختلفة في جميع أنحاء القاهرة والإسكندرية، مما توفر تجربة عالمية المستوى للجمهور المصري.

موفي ستوديوز، التي تم إطلاقها في مايو 2022 تهدف للاستثمار والإنتاج في الأفلام العربية بالأخص السعودية منها و المصرية ليتم عرضها في شاشات السينما، ولذلك لتغذية شباك التذاكر بالمحتوى العربي ، والمملوكة لشركة موفي سينما؛ العلامة تجارية ترفيهية محلية متميزة في المملكة العربية السعودية تقدم تجارب مبتكرة. تأسست موفي سينما في عام 2019، وتعمل على توسيع نطاق تواجدها في جميع أنحاء المملكة لتقديم تجارب سينمائية فريدة للجمهور السعودي بتوفير أفضل وسائل الترفيه وأحدث التقنيات والتجارب المتنوعة والمغامرة إلى المملكة العربية السعودية.