ET بالعربي يصدر نتائج الإستفتاء الخاص بموسم رمضان 2024

 نادين نجيم تدفع ضريبة الحب

مدير أعمال شيرين سيف النصر يكشف عن لحظاتها الأخيرة

إليسا تخطف قلب الفانز برقصها وتفاعلها على المسرح

نادين نجيم وسلافة معمار تحتفلان بـ نجاح "سكر وسما"

ناصيف زيتون يصف ابنة رحمة رياض بـ القمر

رسائل حب ودعم بعد العاصفة القوية التي ضربت الإمارات

الأمير ويليام يواجه ضغوطات هائلة وسط مرض زوجته ووالده

خيارات ليالي دهراب القانونية في قضية مسرحية صنع في الكويت

في بودكاست ع أمل: عمار شلق يكشف عن مشهد لا ينساه بالعمل

علياء بهات تشيد بفيلم شاروخان وتشبّه "باثان" بالانفجار

ET بالعربي | 27 يناير 2023
علياء بهات تشيد بفيلم باثان لشاروخان - إنستغرام

علياء بهات تشيد بفيلم باثان لشاروخان - إنستغرام

مازال فيلم Pathaan لـ شاروخان وديبيكا بادوكون، الذي يعرض حاليًا في صالات السينما، ويحقق إيرادات وأرقام عالية، في صدارة عناوين أخبار بوليوود وحديث الجماهير.

وأشادت عليا بهات بفيلم باثان، عبر تعليق شاركته على صفحتها الخاصة في إنستغرام مع بوستر فيلم "Pathaan" وكتبت ما معناه : "لأن الحب دائماً يفوز"، مع إضافة رمز تعبيري للقلب، ثم أضافت : "يا له من انفجار" ، متبوعاً بالعديد من الرموز التعبيرية النارية.

تعليق علياء بهات على فيلم باثان لشاروخان - إنستغرام
علياء بهات تشيد بفيلم باثان لشاروخان - إنستغرام

أعمال علياء بهات مع شاروخان

عملت علياء بهات مع شاروخان في فيلم "Love you Zindagi" حيث لعب دور معالجها النفسي. لكن علياء لم تعمل أبداً مع "Deepika Padukone" رغم أن الظروف جعلت بينهما قاسما مشتركا، فقد واعدت ديبيكا ذات مرة "رانبير كابور" وهو متزوج الآن من علياء بهات.


فيلم باثان يحقق أرقام قياسية

ليس فقط علياء، بل إنّ عبارة "الحب يفوز" كانت الرسالة الأكثر مشاركة التي أرسلها العديد من مشاهير السينما، بما في ذلك كاران جوهر، بوجا بهات، ومحمد زيشان أيوب، بعد نجاح فيلم باثان. 

لكن الاندفاع الكبير على فيلم الجاسوسية الأنيق "باثان" كان بمثابة إنعاش لبوليوود والسينما الهندية بعد الخسائر الناجمة عن وباء كورونا، بالإضافة إلى سلسلة من حالات فشل الأفلام في تحقيق إيرادات ضمن شبابيك التذاكر في عام 2022، ودعوات للمقاطعة من قبل عدد من الأشخاص على وسائل التواصل الاجتماعي، وقلة من السياسيين والجماعات التي كانت تمارس الضغوطات.

وقامت بعض الحسابات على تويتر بنشر الأرقام الكبيرة التي يحققها فيلم باثان، فكتب حساب "SRKUniverse" على تويتر ما معناه: " فيلم باثان يحقق أرقاما تاريخية في البوكس أوفيس في الهند وخارجها حول العالم، الملك خان، حقًا هو آخر النجوم ! الفيلم التاريخي باثان!".

حساب "DNA" على تويتر شارك تصريح كاران ورأيه بفيلم باثان وكتب ما معناه : " فيلم باثان لشاروخان أعجب كاران جوهر إلى حد الفتون".

يتم عرض فيلم باثان حالياً على 8500 شاشة في جميع أنحاء العالم، وفقًا للمحلل التجاري تاران أدارش. وتأتي عودة شاروخان إلى الشاشة الكبيرة بعد أربع سنوات من الإنقطاع بسبب عدّة عوامل ومشاكل شخصية مرّ بها نجم بوليوود الأول، ويعتبر فيلمه الجديد باثان هو رابع فيلم له مع ديبيكا بادكون في عمل سينمائي يجمعهما معاً.