وفاة شقيقة رحمة رياض "اللهم اغفر لها وارحمها"

أحمد السعدني يشكر كل من واساهم في رحيل والده "صلاح السعدني"

وفاة التيكتوكر ومؤلفة Club Rat إيفا إيفانز عن عمر الـ29

بعد محمد منير شريف منير ينفي تصريحات حسن شاكوش

إنقسام بالآراء حول مسلسل لعبة حب بعد عرض 10 حلقات منه

احتفال سامح الصريطي و حنان بزواج ابنتها

ديفيد بيكهام يرفع دعوى قضائية ضد مارك والبيرغ

لأول مرة..سيريناي ساريكايا يدا بيد مع حبيبها مارت ديمير

مصطفى أبو سريع لـ ياسمين عز "توقفي عن تقديم النصائح للسيدات"

شريهان تحتفل بعيد ميلاد ابنتها: " حماك الله من كل سوء"

عليا بهات تلتقي عائلتها في لندن ورانبير كابور "لم ندرك بعد بأننا تزوجنا"

ET بالعربي | 13 يونيو 2022
عليا بهات ورانبير كابور من زفافهما - صورة من إنستغرام

عليا بهات ورانبير كابور من زفافهما - صورة من إنستغرام

علياء بهات التي انطلقت منذ أسابيع للبدء بتصوير فيلمها الأول في هوليوود Stone of Heart، اجتمعت مع والدتها سوني رازدان وشقيقتها شاهين بهات في لندن.

وشاركت سوني صورة مع ابنتيها على صفحتها على انستقرام وعلقت عليها بما معناه "مرحباً". وعلقت عليا على الصورة وكتبت بما معناه "مرحباً مامي".

في الصورة تبدو علياء جميلة بتوب سوداء اللون معتمدة تسريحة شعر مرفوعة وقرطين ذهبيين. أما شاهين فارتدت فستان ملون مع سترة من الجينز، وسوني اختارت بنطلون أسود مع قميص بنقشة الفهد، أما الملفت فإن الثلاثي تمتلكن غمازات ويبدو أن علياء وشاهين ورثتا الغمازات عن والدتهما.

علياء بهات
علياء بهات مع والدتها وشقيقتها- انستغرام @sonirazdan

وتنشغل Alia Bhatt في الوقت الحالي بتصوير فيلمها Heart of Stone في لندن والذي يشارك في بطولته جيمي دورنان.

في سياق منفصل، وفي حديث لصحيفة Dainik Bhaskar، قال رانبير كابور عن أنه وزوجته عليا اللذين استمرت علاقتهما لخمس سنوات، عادا إلى العمل وتنفيذ التزاماتهما في اليوم التالي بعد حفل الزفاف.

وأضاف "لا يوجد هذا التغيير الكبير، نحن معاً لخمس سنوات. فكرنا في أن نتزوج وقد فعلنا ذلك، لكن أيضاً لدينا التزامات. ففي اليوم التالي من زواجنا غادرنا للعمل. ذهبت علياء للتصوير وأنا غادرت إلى مانالي. عندما تعود من لندن وفيلمي Shamshera يصدر نفكر بالحصول على إجازة لمدة أسبوع. ما زلنا لا نعي بأننا متزوجين".

رانبير كابور
رانبير كابور وعلياء بهات في حفل زفافهما- انستغرام @aliaabhatt

وحول حلمه بالعمل في هوليوود مثل زوجته عليا، قال بما معناه "ليس لدي أي أحلام في هوليوود. أنا أفكر فقط بأحلامي بـBrahmastra. أعتقد أن المحتوى الأصلي الموجود في ثقافتك يمكن أن يلمس كل المشاهدين. كما أنني أخاف جداً من تجارب الأداء. أنا لم أر نجاح وأحلام عاليا في أي شخص آخر. وأنا سعيد حيث أنا".

ويصل فيلم Brahmastra Part One: Shiva إلى خط النهاية بعد العمل على صناعته على مدى سنوات، ويشارك في بطولة الفيلم إلى جانب رانبير كابور وعلياء بهات، أميتاب باتشان وهو من إخراج أيان موكرجي.