وفاة محمود ابن عزت العلايلي والنجوم ينعونه

كاظم الساهر يطرب جمهوره في جدة ويُلبّي طلب إحدى المعجبات

هشام جمال يكشف عبر ET بالعربي عن موعد خطوبته من ليلى زاهر

محمد رمضان يعتذر عن صفعه لشاب "الاعتراف بالخطأ من شيم الكبار"

إحتفالات ما بعد زفاف أنانت أمباني و راديكا ميرشانت مستمرة

وفاة شانين دوهرتي عن عمر يناهز 53 عاماً بعد صراع مع السرطان

توبا تعترف بأنها لا تخطط للعودة حاليا إلى التلفزيون

كيت ميدلتون برفقة الأميرة شارلوت بأحدث ظهور في ويمبلدون

أبرز لحظات أغلى زفاف في العالم

بكاء أليك بالدوين بعد إسقاط تُهمة القتل عنه في قضية Rust

عمرو دياب يحضر العرض الخاص لـ "ولاد رزق 3" ورسالة إلى جمهوره

ET بالعربي | 17 يونيو 2024
عمرو دياب والمستشار تركي آل الشيخ

عمرو دياب والمستشار تركي آل الشيخ

خلال حضوره العرض الخاص لفيلم "ولاد رزق 3: القاضية" في منطقة بوليفارد سيتي، تحدث عمرو دياب عن رأيه في الفيلم، كما التقط صوراً تذكارية مع نجوم العمل.

واحتفل أبطال "ولاد رزق 3" في الساعات الماضية بالعرض الخاص للفيلم، كما تحدث نجومه عن نجاحه، منهم أحمد عز، عمرو يوسف، آسر ياسين، كريم قاسم، سيد رجب، بحضور معالي المستشار تركي آل الشيخ.


عمرو دياب عن الصفعة الأخيرة: "بقالي 35 سنة بحب جمهوري وبحترمه"

وعبّر عمرو عن سعادته بالتواجد في الرياض، وقال في حديث مع عمرو دياب على هامش العرض الخاص لـ فيلم "ولاد رزق 3"، أن إنتاج الفيلم يظهر فيه "الصبغة العالمية".

كما تحدث عن نجاح العمل، فقال : الأجزاء الأولى حققت نجاحاً كبيراً، ولكن ولاد رزق 3 على مستوى عالمي، وما حدث من إنتاج يطلق عليه فيلم بالصبغة العالمية ويفتح نفسي علي مشاهدته، وهذا الفضل يعود للمستشار تركي آل الشيخ..

تابع : معرفتي بالمستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه قديمة، وكل الأعمال التي ينتجها أو تخصه بتكون بصبغة عالمية، سواء بالنسبة للإنتاج أو المزيكا أو السينما، وكواليتي فيلم ولاد رزق 3 كأنه عالمي.

أيضاً تحدث عن مخرج العمل طارق العريان فقال : "طارق العريان له تاريخ طويل، وأعماله دائمًا ناجحة، ويجمعني به تاريخ فني حافل، وأنا شايف العمل متكامل وفيه نجوم كبار، وسعيد أني موجود معهم وأتمنى لهم التوفيق.

ووجه رسالة للجمهور : "بقالي 35 سنة بحب جمهوري وبحترمه، وأقول لهم كل سنة وانتوا طيبين".


تركي آل الشيخ: فيلم "ولاد رزق 3" من أفضل الأفلام العربية على مر التاريخ

وقال معالي المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، أن فيلم "ولاد رزق 3" هو من أفضل أفلام الأكشن في تاريخ السينما العربية.

أضاف في حديثه مع عمرو أديب أنه يطمح في إنتاج أفلام مثل "جون ويك" لـ كيانو ريفز و "مهمة مستحيلة" لـ توم كروز.


سيد رجب عن "القاضية"

وتحدث سيد رجب عن إسم الفيلم "القاضية"، وقال: "إسم القاضية في الفيلم مزعلنيش، ولا أرى تعارض بين فنان زملكاوي أو أهلاوي، بسبب وجود نكتة في الفيلم، وأنا زملكاوي، ولكن لو الأهلي لعب حلو بشجعه، ولما يلعب بره مصر بشجعه أيضًا، وأتمنى جمهور النادي الأهلي يشجع الزمالك لما يلعب حلو.

كما تحدث كريم قاسم عن العمل، وقال : "ما يميز ولاد رزق 3 أنه لا يزال محافظًا على نفس روح الأجزاء الأولى، باختلاف أن الجزء الأول والثاني فيهم أكثر من عملية، لكن الجزء الثالث به عملية واحدة قائمة في الرياض".

تابع : "فرحت بأهل السعودية وكانوا بيساعدونا خلال التصوير من أجل التزاحم".

قصة فيلم ولاد رزق 3

فيلم "ولاد رزق 3" هو من نوعية أعمال الأكشن التشويقية، ويتناول قصة أشقاء يقومون بعمليات إجرامية ولكن يقررون التوبة، ويعمل كل منهم في مجال مختلف، قبل أن يعودوا مجددًا لتنفيذ مهمة إجرامية أخيرة كبيرة بسبب أزمة مادية تكشف عنها الأحداث، والمهمة وهي سرقة ساعة الملاكم العالمي تايسون فيوري.

ويضمّ العمل نخبة من النجوم منهم أحمد عز، عمرو يوسف، آسر ياسين، محمد ممدوح، كريم قاسم، نسرين أمين، أسماء جلال، سيد رجب، إياد نصار، ومحمد لطفي، مع عدد من ضيوف الشرف أبرزهم كريم عبدالعزيز وأحمد فهمي والملاكم العالمي تايسون فيوري.

العمل من تأليف صلاح الجهيني، إخراج طارق العريان، وإنتاج موسى عيسى وطارق العريان.

ولاد رزق

وكشف معالي المستشار تركي آل الشيخ أن إنتاج ولاد رزق 3 كلّف ميزانية ضحمة وصلت إلي 600 مليون جنيه، بسبب استخدام كاميرات ومعدات وتقنيات حديثة في تصويره، ليست متوفرة إلا في بعض أفلام هوليوود، كما استعان صُنّاع العمل بمُصمّمي معارك عالميين لتقديم مشاهد الأكشن.

الفيلم حقّق إيرادات غير مسبوقة في السينما، وحضر الحفل الخاص نجوم العمل إلى جانب عدد كبير من الإعلاميين والنجوم العرب.