فرق التوقيت يمنع لقاء ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

شباب البومب 12 الحلقة 17 مع الشيخ راكان و كانتي

إيلين ابنة المتصرف في حماية عبدو العربجي بـ الحلقة 16

نجوى كرم في أمسية روحية تحدثت فيها عن رؤيتها السيد المسيح

رامز جاب من الآخر الحلقة 17: مواجهة مها أحمد و فادي خفاجة

إعدام صبحي خلال عملية تبادل الأسرى في الحلقة 17 من مسلسل تاج

مسلسل 2024: تأثر بمشهد وداع سما لوالدها بالمشرحة

إليسا في Big time Podcast وتعطي رأيها بـ أصالة،أحلام وشيرين

صلح فرح الهادي وشوق الهادي والعرابة نهى نبيل

شباب البومب 12 الحلقة 18 : هبة عامر

عمرو عبد الجليل يغني لأول مرة بفيلم "التجربة المكسيكية"

ET بالعربي | 23 فبراير 2023
عمرو عبد الجليل

عمرو عبد الجليل

انتهى المخرج شادي علي من تصوير فيلمه "التجربة المكسيكية" قبل فترة، والذي تدور أحداثه في إطار من الكوميديا، حيث يتعاون في المشروع مع 5 من نجوم الكوميديا.

وعلم "ET بالعربي" أن عمرو عبد الجليل يخوض تجربة جديدة من خلال "التجربة المكسيكية"، حيث يُقدم أغنية لأول مرة بالتعاون مع أبطال العمل بيومي فؤاد، أحمد فتحي، محمد ثروت ومحمود حافظ، تحمل اسم "ميكسيكانو".

وتدرس الشركة المنتجة حاليًا الموعد المناسب لطرح الفيلم في دور العرض، بينما لن يلحق بموسم أفلام عيد الفطر المقبل، كون المشروع لازال في مرحلة المونتاج. 

فيلم "التجربة المكسيكية" جرى تصويره بين القاهرة وتركيا، وهو من بطولة عمرو عبدالجليل، بيومي فؤاد، محمد ثروت، محمود حافظ، أحمد فتحي، ندا موسى، ليلى عز العرب، ومن تأليف محمود حمدان ومحمد محرز، من إخراج شادي علي.

أبطال فيلم التجربة المكسيكية

أعمال عمرو عبد الجليل برمضان

وفي سياق آخر، يشارك عمرو عبد الجليل في موسم دراما رمضان 2023 من خلال مسلسل "الأجهر" بطولة عمرو سعد، سيد رجب، درة، ناهد السباعي، سارة سلامة، خالد زكي، محمود قابيل، عارفة عبدالرسول، نور النبوي، أحمد مجدي، أحمد صفوت، محمد جمعة، مصطفى أبوسريع، وهو من تأليف ورشة ملوك، وإخراج ياسر سامي.

أما بيومي فؤاد فيعيش حالة من النشاط الفني في موسم دراما رمضان المقبل، حيث يشارك في 4 أعمال دفعة واحدة، هي: "الكبير أوي 7" بطولة أحمد مكي، و"سره الباتع" للثنائي أحمد فهمي وأحمد صلاح السعدني وإخراج خالد يوسف، كما يشارك في مسلسل "العمدة" لـ محمد رمضان، و"رمضان كريم 2" للمخرج سامح عبد العزيز.