وفاة صلاح السعدني عن عمر ناهز الـ 80

حضور فني كبير لنجوم مصر في جنازة صلاح السعدني

باسم سمرة يعتذر لـ نيللي كريم على الهواء ونيللي تعلق

تفاعل كبير مع دموع أحمد السعدني في جنازة والده.. ورسائل من النجوم

نجوم الوطن العربي ينعون صلاح السعدني بكلمات مؤثرة

نجوم عرب عاشوا تجارب قاسية بسبب حضانة الأبناء

من يحارب ليالي دهراب؟

تفاعل النجوم مع نتائج إستفتاء ET بالعربي الخاص برمضان 2024

ريم العلي نجمة الشرار تحتفل بزفافها والجمهور يعلق بطرافة

رسالة كريستيانو رونالدو لإبنته بيلا في عيد ميلادها الثاني

عودة The Princess Diaries بجزئه الثالث وماذا عن آن هاثاواي؟

ET بالعربي | 16 نوفمبر 2022
آن هاثاواي من فيلم The Princess Diaries- الصورة من السوشيال ميديا

آن هاثاواي من فيلم The Princess Diaries- الصورة من السوشيال ميديا

بعد تقديم الجزء الأول من فيلم Princess Diaries في العام 2001، وتبعه الجزء الثاني في العام 2004، يبدو أن ديزني ستعود إلى مملكة جينوفيا عبر الجزء الثالث من الفيلم، وفق ما أشار موقع "ذا هوليوود ريبورتر".

ذكر "ذا هوليوود ريبوتر" وThe Wrap نقلاً عن مصادر تفيد بأن ديزني تقوم بتطوير أو العمل على الجزء الثالث من فيلم The Princess Diaries الذي سيستكمل أفلام آن هاثاواي الأول والثاني، إلا أن آن لم توافق على الفيلم أو تؤكد عودتها بعد.

وذكر الموقع بأن أديتا موكرجي التي كتبت مسلسلات Supergirl وReacher هي التي تكتب النص. 

إلا أن آن لطالما كانت مستعدة لسلسلة أفلام The Princess Diaries، وهو ما كشفت عنه خلال حوار أُجري معها في أكتوبر الماضي، قالت آن هاثاواي لـET بنسخته الأميركية عن إمكانية مشاركتها في نسخة ثالثة من الفيلم والفرصة للعمل مع جوليان أندروز مجدداً، قالت بما معناه بأنها "ستكون مستمتعة أكثر إذا كان هناك إمكانية لعودة جولي أندروز. إذا كان هناك أي طريقة لعودة جولي، أعتقد أنه بإمكاننا أن نحقق ذلك. يمكننا أن نذهب إلى حيث كانت ونضع شاشة خضراء خلفها ونصور ذلك".

أما جولي فلم تستبعد عودتها إلى الفيلم، وفق ما ذكرت في حديث لـET بنسخته الأميركية في يونيو الماضي، وقالت بما معناه "يعتمد ذلك على القصة وان كان بإمكانهم التوصل إلى شيء ما، فسيكون الأمر رائعاً". علماً أنها كانت قد أخبرت THR في وقت سابق من هذا العام بأن الأمر تأخر ولا تتوقع أن يكون هناك جزء ثالث بعد الحديث طويلاً عنه.. إلا أن فعلياً ديزني تعمل على الجزء الثالث في الوقت الحالي.. فهل ستعود؟

ولعبت آن هاثاواي دور ميا ثيرموبوليس في The Princess Diaries في الجزء الأول، الذي تناول قصة طالبة في الثانوية تدرك أنها أصبحت أميرة جينوفيا وتخضع لتدريبات ملكية على يد جدتها الملكة كلاريس رينالدي التي تجسد دورها جولي أندروز، وذلك في العام 2001.

عودة مسلسل FRIENDS للشاشة تثير حماس الجماهير في كل العالم

واستكمل العمل قصته في العام 2004 بفيلم The Princess Diaries 2: The Royal Engagement، وقام بإخراج الفيلمين غاري مارشال الذي توفي في العام 2016، وتستند قصص الأفلام على سلسلة كتب ميغ كابوت.