جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

مسلسل لعبة حب ينهي تصوير آخر مشاهده في السعودية

بدرية طلبة تتأثر بزفاف إبنتها سلمى

تقارير: زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في ستوك بارك بـ لندن

وتري ترد على إليسا "لا حدود لإفتراءها وكيديتها"

آن هاثاواي عن عودة Devil Wears Prada "لن يكون هناك تكملة"

ET بالعربي | 13 أكتوبر 2022
ميريل ستريب تتوسط آن هاثاواي وإميلي بلانت في فيلم The Devil Wears Prada

ميريل ستريب تتوسط آن هاثاواي وإميلي بلانت في فيلم The Devil Wears Prada

بعد أن أعادت آن هاثاواي إلى الأذهان شخصية Andy Sachs في فيلم The Devil Wears Prada، بإطلالتها في عرض مجموعة مايكل كورس خلال أسبوع الموضة في نيويورك الشهر الماضي، تكشف عن حقيقة إنتاج تكملة للفيلم.

إذ كانت آن هاثاواي قد رفعت منسوب التكهنات بعد إطلالتها المتطابقة في عرض مجموعة مايكل كورس والجلوس إلى جانب آنا وينتور خلال أسبوع الموضة في نيويورك،بتقديم جزء ثاني للفيلم. إذ ان آنا وينتور هي مصدر لإلهام للشخصية التي ظهرت في فيلم The Devil Wears Prada والتي جسّدتها ميريل ستريب، وقدمت آن هاثاواي حينها مساعدة ميريل ستريب.

Embed from Getty Images

خلال العرض الخاص لفيلمها الجديد Armageddon Time والذي أقيم يوم أمس الأربعاء، ردت على سؤال ان كان هناك احتمال لتقديم جزء ثاني من فيلم The Devil Wears Prada، قالت آن هاثاوي في حديث لـET بنسخته الأميركية بأنه "لن يكون هناك تكملة للفيلم. فإن ذلك لن يحدث. لا يمكننا أن نفعل ذلك. لن يحدث ذلك. هناك أفلام أخرى وسيكون هناك أفلام أخرى، وبالتالي يمكننا أن نشاهد فيلم واحد The Devil Wears Pradaمجدداً".  

Embed from Getty Images

وان كان تقصدت اختيار أزياء متطابقة لتلك التي ارتدتها في الفيلم، خلال أسبوع الموضة الشهر الماضي، إذ ارتدت توب سوداء اللون مع تنورة قصيرة وسترة جلدية باللون البني من مايكل كورس، اعتبرت أنها ليست بهذا الذكاء قالت: "أتمنى أن أكون بهذا الذكاء. الزي كان مناسباً وتسريحة الشعر المرفوع كانت الأفضل له. واتضح أن الناس يحبون الفيلم كثيراً. لقد كانت صدفة مضحكة".

آن هاثاواي
آن هاثاواي بشخصية آندي في فيلم The Devil Wears Prada - الصورة من الانترنت

واعتبرت أن ملاحظة الناس لأزيائها كانت دليلاً على أنهم من عشاق The Devil Wears Prada بعد كل هذه السنوات، ووصفت ذلك بالشعور الرائع واعتبرت نفسها محظوظة جداً.

بعد تصريح آن بأن فيلم "الشيطان يرتدي برادا" لن يعود إلى الشاشة بجزء جديد، الجمهور يتحضر لمشاهدة فيلمها الجديد Armageddon Time في 28 أكتوبر الحالي في بعض صالات السينما، وفي كامل أنحاء البلاد في 4 نوفمبر المقبل.