تفاعل مع صورة الأميرة رجوة الحسين بمناسبة عيد ميلادها الـ 30

جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

مها الصغير ترد على إنفصالها عن أحمد السقا

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

الجمهور مشغول بطلاق أحمد السقا ومها الصغير..ومدير أعمال السقا يوضح لـ ET بالعربي

ياسمين عبد العزيز تُفسد مسابقة إسعاد يونس: أنا رخمة أوي

محامي الطرف الآخر في قضية "الفسق والفجور" يقدم دلائل ضد حليمة بولند

مجلة "رولينغ ستون الأمريكية" تعلن عن قائمة أفضل 50 أغنية عربية بالقرن الحادي والعشرين

هيفاء حسين تعلق على كلام زوجها حول إشاعة مرضها

ماعلاقة ألين بفيلم "The Devil Wears Prada"؟

ET بالعربي | 16 أغسطس 2020
ماعلاقة ألين بفيلم "The Devil Wears Prada"

ماعلاقة ألين بفيلم "The Devil Wears Prada"

"الوضع هناك كان يذكرني بفيلم "the Devil wears Prada"، هكذا وصفت موظفة سابقة في برنامج ألين، خلال ظهورها  كضيفة على إذاعة أسترالية الثلاثاء الماضي.

وذكرت بعض التقارير أن السيدة التي عملت كمساعد مصوّر في البرنامج، حلت كضيفة للحديث عن تجربتها الخاصة التي دامت لأكثر من سنة، أكدت فيها جميع الإدعاءات التي كشف عنها زملائها سابقا.

وفي حديثها عن كواليس البرنامج، قالت أن الجو لم يكن مريحا أبدا، وأن الهدف وراء قبول الجميع للعمل في البرنامج كان فقط لتعزيز سيرتهم الذاتية.

أما عن الضغوطات التي يتعرض لها الموظفون قالت "في هذا البرنامج يوجد نوع من ثقافة المنافسة، فهناك يتم تذكيرك بإستمرار أن البرنامج ضخم، وسيبقى كذلك معك أو بدونك" وأضافت أن الوضع كان يذكرها بإستمرار بفيلم  "the Devil wears Prada" الذي تدور أحداثه حول معاناة مساعدة شخصية من مديرتها المتسلطة والمتطلبة. وأضافت أنه لم يكن يسمح لهم بالتواجد داخل نفس الغرفة التي تتواجد فيها ألين، فقالت "كانوا يقولون لنا في معظم الأحيان: عندما تدخل ألين الغرفة، عليك أنت وكامل فريقك بمغادرتها على الفور".

وعبرت كذلك عن أسفها عندما علمت بتدخّل مشاهير بوزن كيتي بيري و اشتون كوتشر وغيرهم للدفاع عن ألين دون إطّلاع منهم عما حدث بالضبط مع الموظفين وقالت "هذا غير منصف".

من جانب آخر ظهرت ألين يوم أمس مع صديقها الممثل كيفن هارت، وذلك بعد أسبوعين تقريبا من دعمه لها عبر بوست له على إنستغرام. وظهر الصديقان داخل أحد المطاعم  وهما يتبادلان الحديث على طاولة مطلة على الشاطئ في منطقة مونتيسيتو.

الين وكيفن هارت

الين