فرق التوقيت يمنع لقاء ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

شباب البومب 12 الحلقة 17 مع الشيخ راكان و كانتي

شباب البومب 12 الحلقة 18 : هبة عامر

إليسا في Big time Podcast وتعطي رأيها بـ أصالة،أحلام وشيرين

رامز جاب من الآخر الحلقة 17: مواجهة مها أحمد و فادي خفاجة

نجوى كرم في أمسية روحية تحدثت فيها عن رؤيتها السيد المسيح

إعدام صبحي خلال عملية تبادل الأسرى في الحلقة 17 من مسلسل تاج

صلح فرح الهادي وشوق الهادي والعرابة نهى نبيل

مسلسل 2024: تأثر بمشهد وداع سما لوالدها بالمشرحة

حسن عسيري و أصايل ضحايا برنامج رامز جاب من الآخر الحلقة 18

حرب بين أوبرا وينفري وألين ديجينيريس للحصول على اللقاء الأول لكريس روك

ET بالعربي | 07 أبريل 2022
كريس روك في ليلة الأوسكار- الصورة من الفيديو

كريس روك في ليلة الأوسكار- الصورة من الفيديو

يبدو أن حرباً اشتعلت بين أوبرا وينفري وألين دي جينيرس للحصول على أول لقاء مع كريس روك بعد ليلة الأوسكار الشهيرة التي تعرض فيها لصفعة من ويل سميث.

ففي الوقت الذي انعكس فعل الصفعة سلباً على ويل سميث ومسيرته المهنية، يبدو أن تداعياتها كانت إيجابية على كريس روك الذي باع كل تذاكر جولاته الكوميدية المقبلة، كما أن حرباً وقعت بين أوبرا وألين دي جينيريس للحصول على اللقاء الأول معه، ويبدو أن أوبرا انتصرت في هذه الحرب لقاء مبلغ مالي ضخم وصل وفق "ذا صن" إلى 2 مليون جنيه استرليني.

وقال مطلعون لـ"ذا صن" بأنه تم تقديم عروض مالية ضخمة لكريس عقب الصفعة التي تلقاها من ويل، لإطلالته الأولى عبر الشاشة من قبل أوبرا وألين.

Embed from Getty Images

ويبدو أن رصيده المصرفي سيزيد أكثر، إذ أن المال الذي سيتلقاه لن يقتصر على اللقاء التلفزيوني الأول، بل ان التذكرة لحضور جولة كريس الكوميدية باتت الأهم والأكثر مبيعاً في السوق.

وقال المصدر بما معناه "لقد تعامل كريس مع ويل باتزان، وهذا الأمر يؤتي ثماره. هوليوود لم تعد تكتفي بكريس في الوقت الذي يبتعد فيه الناس عن ويل".

ولفت إلى أن تذاكر جولته نفدت كما انه أضاف المزيد من العروض بناءً على الطلبات المتزايدة.

وأضاف المصدر "اختار كريس أن يمسك لسانه ولا يعلق على الصفعة وهذا أمر غير مستغرب، حيث تجري مفاوضات مالية ضخمة في الكواليس من أجل كلماته الأولى".

Embed from Getty Images

وتابع "أبدت كل من أوبرا وألين اهتماماً بتأمين المقابلة الأولى لكريس للحديث عن الصفعة وما بعدها. لكن كريس ليس في عجلة من أمره وهو يريد التأكد أنه في المكان المناسب قبل الموافقة على أي شيء".

وعلى الرغم من أن المصدر لم يؤكد مع من سيطل كريس على الشاشة في اللقاء الأول له، ولكن "ذا صن" أشارت إلى أنه سيطل مع أوبرا مقابل مبلغ مالي ضخم.

Embed from Getty Images

وكانت "ذا صن" قد كشفت أن ويل مُنح أسبوعان لإنقاذ حياته المهنية في هوليوود، بعدما أكدت الأكاديمية أنها ستصوت على إجراء تأديبي. بينما يستعد ويل للمرافعة في قضيته في جلسة استماع أمام الأكاديمية في 18 أبريل الحالي. ولفت مصدر إلى أن "ويل سيكتب خطاباً رسمياً للاعتذار ويستجدي العفو".