صور من خطوبة الأمير الحسين بن عبدالله الثاني

طفله الأول.. هدية محمد محمود عبد العزيز في عيد ميلاده

خطوبة الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ولي عهد الأردن

شيرين عبدالوهاب في أحدث ظهور مع "أقرب الصحاب"

أحداث مأساوية عاشها النجوم في صيف 2022

حصري: زياد برجي سيطرح "أنا وبس" لـ إليسا رسميًا بصوته وككليب

جامعة مصر تحتفل بطلابها وتكرم شيرين وأشرف زكي وحمادة هلال

بدء مراسم جنازة أنطوانيت نجيب في دمشق

نادية الجندي تتحدث عن وضع ياسمين عبدالعزيز الصحي

بعد 10 سنوات.. أصالة تتعاون مع رامي صبري وتوجه له رسالة شكر

The killing منعطف خطر

 

تفاصيل جديدة عن كواليس ليلة الأوسكار بعد صفعه كريس روك

ET بالعربي | 01 أبريل 2022
ويل سميث وكريس روك - صورة من حساب @reuterspictures على تويتر

ويل سميث وكريس روك - صورة من حساب @reuterspictures على تويتر

في العرض الثاني لكريس روك مساء أمس الخميس، وخلال تقديمه على مسرح ويلبر في بوسطن لليلة الثانية على التوالي، قام أحد الحاضرين بتوجيه الشتائم لويل سميث بسبب الصفعة التي وجهها لكريس ليلة الأوسكار، إلا أن الأخير رفض هذا الأسلوب ووضع حداً للإساءة اللفظية.

ولكن في الليلة الأولى التي تحدث فيها كريس وأشار إلى أنه يحتاج لوقت لكي يدرك ما الذي حصل معه ليلة الأوسكار، لم يطلب من الجمهور أن يهدأ وألا يوجه الشتائم لويل.

جادا بينكيت سميث
جادا بينكيت سميث تضحك على كلام كريس روك بعد تعرضه للصفعة- من فيديو نٌشر على تيك توك

وفي الإطار نفسه، ظهرت لقطات جديدة لجادا بينكيت سميث وهي تضحك بعدما قام زوجها ويل بصفع كريس على المسرح، وذلك على إحدى حسابات التيك توك، وتظهر فيه جادا وهي تضحك عندما كان زوجها ينزل عن المسرح في الوقت الذي يتكلم فيه كريس.

Embed from Getty Images

ولكن عندما جلس ويل ورفع صوته مجدداً وطلب من كريس عدم التلفظ باسم زوجته، تغيرت أجواء المسرح ولكن لم يتم التقاط ملامح وجه جادا في تلك اللحظة.

أما فيما يتعلق بتصريح إدارة أكاديمية فنون وعلوم الصور المتحركة، والتي ادّعت أنها طلبت من ويل سميث خلال الحفل الرحيل وهو رفض، لكن TMZ تنفي مزاعم الأكاديمية.

إذ أشار موقع TMZ إلى أنه لم يطلب أبداً من ويل سميث أن يترك حفل الأوسكار ويرحل بعدما وجه صفعة لكريس، بل على العكس أخبره المنتج بأنه يمكنه أن يبقى، وفقاً لمصادر مطلعة وكانت حاضرة الحفل.

Embed from Getty Images

وكشف الموقع عبر ثلاثة مصادر مطلعة وشاهدة على مختلف النقاشات، أخبرت TMZ بأنه "نعم بعد الصفعة كان مسؤولو الأكاديمية في الكواليس مع ممثلي ويل وكان هناك نقاشات حادة حول ما حدث. وأشار إلى أنه كان هناك انقسام بالآراء.. وكان هناك نقاشات خلال الفواصل الاعلانية ولكنها لم تتوصل إلى توافق في الآراء".

وتابع الموقع "ثم تم إخبارنا بأن ويل كان على علم بأن هناك كلام عن أنه يُمكن أن يُطلب منه المغادرة، ولكن خلال الفواصل الاعلانية، أخبرتنا مصادرنا بأن المنتج ويل بايكر ذهب إلى ويل سميث وقال له "لا نريد منك أن ترحل".

Embed from Getty Images

إذ صعد ويل بايكر لويل سميث بعد 35 دقيقة من الصفعة عند الساعة الثامنة تقريباً وقبل 5 دقائق من الإعلان عن فوز ويل بالجائزة.

والمثير للاهتمام وفقاً لـTMZ ان بيان الأكاديمية الأول لم يذكر ويل سميث بالاسم، ولكن مع ازدياد الحديث عن الموضوع أصبحت الأكاديمية أكثر عدوانية وقالت بأنه قام عمل عدواني ورفض المغادرة.