الرحلة البحرية الأولى لجيهان ابنة شام الذهبي مع العائلة

"فاجعة هزت قلوبنا" ..رسائل النجوم لأهالي ضحايا منخفض المطير

حفل زفاف عائلي لـ فارس إسكندر

من هو الشخص الذي التقاه سعد لمجرد في بيروت؟

مسلسل لعبة حب الحلقة 1 :سما تخلص مالك من موعد غرامي فاشل

قبلة الأمير هاري و ميغان ماركل خلال حدث خيري حديث الجمهور

فيلم شباب البومب: أقوى إفتتاحية لـ فيلم سعودي في السينما بأرقام قياسية

جونغكوك Jungkook من BTS يفتح حساب انستقرام لكلبه بام

بوراك أوزجيفيت و كيفانش تاتليتوغ وإحتفالات بميلاد أطفالهم

نحافة روان بن حسين تثير الجدل.. والمتابعين يتساءلون عن السبب

تداعيات الصفعة مستمرة..ويل سميث سيخضع لإجراءات تأديبية!

ET بالعربي | 31 مارس 2022
ويل سميث وكريس روك من فيديو الصفعة

ويل سميث وكريس روك من فيديو الصفعة

لا تزال الصفعة التي وجهها ويل سميث لـ كريس روك على المسرح في حفل توزيع جوائز الأوسكار تتصدر الترند.

وفي جديد ما جرى في حفل الأوسكار، أنه بعدما تعرّض كريس لصفعة من ويل سميث، طلبت إدارة حفل الأوسكار  من سميث أن يغادر الحفل ولكنه رفض.

إذ كشفت أكاديمية فنون وعلوم الصور المتحركة في بيان جاء فيه بما معناه "بدأ مجلس المحافظين اليوم بإجراءات تأديبية ضد السيد سميث لانتهاكه معايير السلوك في الأكاديمية، بما في ذلك الاتصال الجسدي غير المناسب، السلوك المسيء أو التهديد، والإساءة إلى سمعة الأكاديمية".

كريس روك

وسيحصل ويل على إشعار مدته 15 يوماً قبل التصويت من قبل المجلس الذي سيقرر فيما يتعلق بمسار عمل ويل سميث وكذلك سيمنحه فرصة الاستماع إليه عبر رسالة مكتوبة.

وجاء في الرسالة بما معناه "تماشياً مع معايير السلوك في الأكاديمية، إلى جانب قانون كاليفورنيا، سيتم إعطاء السيد سميث إشعاراً قبل 15 يوم على الأقل من التصويت بشأن الانتهاكات والعقوبات، وفرصة الاستماع إليه مسبقاً وذلك بواسطة رد مكتوب".

وأضاف "في الاجتماع المقبل لمجلس الإدارة والذي سيقام في 18 أبريل، يمكن للأكاديمية أن تتخذ إجراءً تأديبياً، يشمل التعليق أو الطرد أو عقوبات أخرى..".

Embed from Getty Images

وبعد أن وصفت الأكاديمية تصرفات ويل بالصادمة والمسيئة، اعتذرت لكريس روك لما عاشه على المسرح، بالإضافة إلى المرشحين والضيوف والمشاهدين لما حصل يوم الأحد.

ولفت البيان إلى أنه "نود أن نوضح بأننا طلبنا من السيد سميث أن يترك الحفل ولكنه رفض، وندرك أيضاً أنه كان بإمكاننا أن نتعامل مع الموقف بشكل مختلف".

ويأتي هذا البيان بعد يوم واحد فقط من الرسالة التي وجهتها الأكاديمية لأعضائها، تخبرهم فيها بأنه سيتم إجراء مراجعة رسمية للحادثة.